English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

3.00

  1. خبراء يقدرون الموارد المائية الجوفية لحوض "غيس -النكور" بـ 11 مليون متر مكعب (1.00)

  2. الحكومة ستستورد ازيد من 600 الف رأس من الأغنام لعيد الاضحى (0)

  3. جنايات الحسيمة تصدر حكمها على متهم بسرقة وكالة لصرف العملات (0)

  4. عمالة الحسيمة "ترفض" طلب شاب للحصول على دعم المبادرة بسبب "إسرائيل" (0)

  5. تفويت أصول مستشفيات عمومية بالشمال يجر وزير الصحة للمساءلة البرلمانية (0)

  6. لوطا.. سيارة ترسل راكبي دراجة نارية الى مستشفى الحسيمة في حالة خطيرة (0)

  7. رأي: محمد بن عبد الكريم الخطابي وعلاقته بالدولة الفرنسية من خلال مذكراته (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | الاصالة والمعاصرة يطرد يوسف راشيدي من اجهزة الحزب بالناظور

الاصالة والمعاصرة يطرد يوسف راشيدي من اجهزة الحزب بالناظور

الاصالة والمعاصرة يطرد يوسف راشيدي من اجهزة الحزب بالناظور

 اصدرت الامانة الجهوية لحزب الاصالة والمعاصرة للجهة الشرقية،  قرارات بطرد اربعة من منخرطي الحزب بكل من الناظور وتاوريرت، بينهم يوسف راشدي العضو السابق في حركة من اجل الحكم الذاتي للريف.

وأفاد بلاغ للأمانة الجهوية ان قرارات الطرد شمل كل من حكيم قلعي عضو اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني لمنظمة شباب الاصالة والمعاصرة، ومحمد ازهري عضو منخرط بالحزب بإقليم تاوريرت، اضافة الى يوسف الراشيدي نائب الامين العام الاقليمي للحزب بالناظور وبنعيسى قوبع نائب امين المال بالأمانة الاقليمية للناظور.

ويأتي قرار هذا حسب بلاغ الحزب "لارتكاب المعنيين بالأمر افعالا مرتبطة بعدم الالتزام بأهداف وقوانين الحزب وعدم الانضباط لقرارات اجهزته والمس بكرامة وشرف المنتمين للحزب واستعمال الحزب لإغراض شخصية".

وتجدر الاشارة ان يوسف الراشيدي، كانا عضوا بارزا في حركة من اجل الحكم الذاتي للريف ، قبل ان يم اقالته من اجهزة الحركة بعد التحاقه رسميا بحزب الاصالة و المعاصرة.

دليل الريف : متابعة 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (7 )

-1-
م.وجدة
5 مارس 2015 - 11:59
يتأكد يوما بعد يوم الدور التخريبي لحزب البام . اولا -اختراق ذوي القدرات . ثانيا - حماية الفساد والكسب الغير المشروع . ثالثا - ثم الضحك على اشرف الناس بالطرد من الحزب والضياع المحتوم في شتى الامراض المجتمعية
مقبول مرفوض
8
-2-
الريف ما قبل التقسيم
5 مارس 2015 - 15:13
من الحكم الذاتي إلى حزب طالب بسلخ الحسيمة على الناظور ،وقد استجيب له. أي إلى تقسيم الريف. اللي فهم إفهمنا معه!
مقبول مرفوض
7
-3-
ريفي توزاني
5 مارس 2015 - 17:01
سيبقى هذا الحزب المخزني المخابراتي المخزي راسخا في ذكرى الريفيين انه الحزب المغربي الوحيد الذي حاول تقسيم الريف بكل ما لديه من خبث وحيل بل فات المخزن في ارادته لتقسيم الريف وتشتيته! خسئت يا الياس العماري وخسئتم يا كل ريفي عضو في هذا الحزب المخزني المخابراتي!
مقبول مرفوض
9
-4-
مصطفى هولاندا
5 مارس 2015 - 18:25
يوم بعد يوم يتاكد الدور المخبارتي الذي جاء به البام المتمثل اساسا في اختراق وتدجين المناضلين الرادكاليين وذوي التوجهات الحداثية فلم يكتف الاعضاء البارزين في هذا الحزب باغراء بعض المناضلين بمناصب وظيفية بل وصل به الحد الى تهديدهم وتلفيقهم تهما ادخلت العديد منهم السجن (علي انوزلا سعيد شعو الذي نجا بقدرة قادر ). ان هذا الاسلوب المخابرتي للحزب لم يقتصر فقط داخل الوطن بل تعداه الى اوروبا حيث حاول هذا الحزب اللقيط استقطاب المناضلين باسنادهم مهام مهمة واغرائهم بمناصب داخل البرلمان. ان اسلوب البام هو اشبه ان لم يكن هو بذاته الاسلوب الذي اتبعه البصري في تعامله مع اليسار الا ان الفرق الوحيد هو ان البصري كان فردا والبام جماعة. والخطير في الامر ان هذا الحزببدوره المخابراتي لم ينجح فقط في شق صف المناضلين الدقراطيين وتدجينهم بل نجح في تقسيم الريف بالحاق الحسيمة بمنطقة جبالة محاولا بذلك طمس الارث التاريخي واللغوي... المشترك
مقبول مرفوض
7
-5-
siwakanari Rotterdam
5 مارس 2015 - 20:59
أزول
لا أستغرب إن طرد هذا الشخص من حزب مخزني كالأصالة والمعاصرة فهذا كان متوقعا.
هذا هو مصير الذي تخلى عن مبادئه وهذا هو مصير من باع نفسه بأبخس ثمن، أعرف يوسف الراشدي منذ سنوات كثيرة ،كنت أتابعه في حواراته في موقع للتواصل الإجتماعي البالتوك،كان معروفا بخطابته النارية وكان مدافعا شرسا عن الحكم الذاتي للريف وبين عشية و ضحاها إنظم إلى حزب مخزني طمعا في مناصب كثيرة ، صدمت كثيرا لهذا التوجه الغريب ،كيف يغيروا الناس لون جلودهم بسرعة كالحرباء .
كم هو خبيث حزب الأصالة و المعاصرة ؟ يصطاد المناضلين ثم يرميهم في سلة المهملات ثم بعد ذالك يتحولون هؤلاء المناضلين إلى أشخاص منبوذين ، لا أحد يستطيع أن يثق بهم أو أن يحتضنهم في جمعية أو حزب .
مقبول مرفوض
5
-6-
Amesterdam
6 مارس 2015 - 00:48
اللعنة على حزب المخابرات المعروف بحزب البام هو معروف حتى عند الاطفال الصغار. الأطفال في هولاندة يقولون المغرب فيه حزب البام حزب يساوي البوليس والمخابرات والمافيا . حينما يلعبون بعضهم مع بعض يقولون اسكت وإلا سأبيعك للبام وتذهب الى الحبس ولا ترجع الى هولاندة. البام أيها الإخوان هو سرطان القرن 21 اكثر من مرض ايبولا.
مقبول مرفوض
2
-7-
adil
6 مارس 2015 - 04:03
الاصالة والمحاصرة هدفهم تفتيت ماتبقى من الريف والتقسيم الاخير شاهد عليهم
مقبول مرفوض
2
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية

rif media