English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. الـFDH: المعتقل جلول يُضرب عن الطعام بعد وضعه في زنزانة انفرادية (5.00)

  2. مؤرخ فرنسي : جيشنا ارتكب جرائم بشعة في الريف (4.00)

  3. "ابن رشد الحفيد: الفيلسوف و الطبيب" موضوع ندوة ببني بوعياش (3.00)

  4. الحسيمة..تفاصيل تفكيك شبكة مغربية اسبانية تسوق ادوية مسرطنة (1.50)

  5. رئاسة مجلس بني بوعياش ترد على الأحزاب الأربعة بتوضيح شديد اللهجة (1.00)

  6. انقاذ 32 مهاجرا سريا ابحروا من سواحل الناظور (0)

  7. عامل الاقليم مُطاَلَب بوقف استغلال مقلع داخل مدينة الحسيمة (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | أخبار 24 ساعة | نهاية رحلة مهرب المخدرات من كتامة إلى الدارالبيضاء

نهاية رحلة مهرب المخدرات من كتامة إلى الدارالبيضاء

نهاية رحلة مهرب المخدرات من كتامة إلى الدارالبيضاء

انتهت، أخيرا، رحلة مروج للمخدرات بالدارالبيضاء، بعد اعتقاله، أمس الخميس، من طرف عناصر الشرطة القضائية بأمن بنمسيك وبحوزته 33 كيلوغراما من مخدر الشيرا.

وفي هذا الإطار، قال أحمد محب، رئيس الشرطة القضائية في المنطقة الأمنية ببنمسيك، إنه في إطار الأبحاث والتحريات، التي تنجزها مختلف مصالح الشرطة التابعة للمنقطة الأمنية بنمسيك، من أجل محاربة الظواهر الإجرامية، خصوصا الاتجار في المخدرات، توصل المحققون بمعلومات، مفادها أن أحد المروجين يجلب المخدرات من كتامة ويوزعها على مروجيها بالدارالبيضاء، باستعمال سيارة من نوع "رونو كليو".

وأضاف محب، أنه من خلال التحريات التي خضعت لها السيارة تم اعتقال المعني بالأمر" م.ح" البالغ من العمر 32 سنة، والمبحوث عنه بموجب مذكرة بحث وطنية من أجل الاتجار في المخدرات، مشيرا إلى أنه بعد تفتيش لسيارة المتهم تم العثور على 33 كيلوغراما من مخدر الشيرا، عبارة عن صفائح ملفوفة بلصاق بلاستيكي، حسب الصنف والجودة والثمن، ومخبأة بإحكام بخزنة حديدية، وموضوعة تحت المقاعد الخلفية.

وأوضح رئيس الشرطة القضائية بالمنطقة الأمنية ببنمسيك، أن المعني بالأمر الذي ينحدر من الحسيمة ويقطن بفاس، اعترف أنه يجلب المخدرات من كتامة، ويوزعها على زبنائه ومروجي المخدرات في الدارالبيضاء.

تجدر الإشارة إلى أن المتهم وضع رهن الحراسة النظرية، تحت إشراف النيابة العامة، من أجل تعميق البحث معه، للتوصل إلى هوية باقي شركائه، وكافة الأشخاص الذين يزودهم بالمخدرات، قبل تقديمه إلى العدالة. 

اليوم 24

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية