English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

5.00

  1. شقران تستهوي عشاق الثلج (3.00)

  2. محتجوا تماسينت ينزلون بمسيرة احتجاجية إلى امزورن (0)

  3. تفكيك شبكة للاتجار بالمخدرات يتزعمها شخصين من الحسيمة (0)

  4. تدبير المغرب لملف المهاجرين غير الشرعيين المنحدرين من إفريقيا جنوب الصحراء (0)

  5. شقران تستقطب عشاق بياض الثلج في عطلة نهاية الأسبوع (صور) (0)

  6. شِعر وغناء ونقاش في حفل السنة الأمازيغية 2967 بمدريد (0)

  7. عبور 45 الف مسافر من مطار الحسيمة و640 الف من مطار الناظور خلال 2016 (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | المهاجرين | بلجيكا: 10 سنوات سجنا لمغربي قتل فتاة بالماء المغلي "لتخليصها من الجن" (فيديو)

بلجيكا: 10 سنوات سجنا لمغربي قتل فتاة بالماء المغلي "لتخليصها من الجن" (فيديو)

بلجيكا: 10 سنوات سجنا لمغربي قتل فتاة بالماء المغلي "لتخليصها من الجن" (فيديو)

 قضت محكمة الجنايات في انتويربن البلجيكية امس الجمعة 6 مارس بإدانة مشعوذ مغربي بـعشرة سنوات سجنا نافذا، لتسببه في وفاة فتاة مغربية اثناء طقوس لطرد "الارواح الشريرة" منها، كما قضت بإخضاع والدي الضحية المتهمين بالمشاركة في الجريمة للمراقبة القضائية لمدة خمس سنوات.

تفاصيل القضية تعود إلى آواخر سنة 2009، بعد ان عثرت الشرطة البلجيكية على جثة فتاة مغربية تبلغ 18 سنة، داخل منزل اسرتها بالقرب من ميدان "سانت جون" بالمدينة المذكورة، وعليها آثار حروق من الدرجة الثالثة.

 وبعد التحقيقات التي باشرتها المصالح المختصة، تَبيّن أن الوفاة ناتجة عن تلك الحروق التي طالت جسم الهالكة بعد أن صبّ عليها المشعوذ المُتابع ماء مغلي اثناء "الطقوس ألعلاجية التي استمرت ثلاثة ايام. 

وحسب ما توصلت إليه الشرطة البلجيكية، فإن المُتهم عمد على صب كمية من المياه المغلية على الضحية "ليلى حاشيشي" قاصداً إخراج "الأرواح الشريرة" منها، بعد أن إستعان به والدها لتخليص إبنته من الميولات الجنسية الشاذة التي كانت تُعاني منها.

المُتّهم "عثمان. ج"، المعروف بممارسته لأعمال الشعودة وما شابهها، نفى من جهته التهمة الموجّهة إليه، مؤكداَ أثناء التحقيق معه، أن عمله في ما يخص هذه الحالة إقتصر على قراءة آيات من القرآن.

ونظراَ للغموض الذي لفّ القضية، فإن التحقيقات إستمرت زهاء خمسة سنوات، حيث تم تعيين لجنة خاصة من الخبراء، لتوسيع البحث وفك الطلاسيم المحيطة بالملف، قبل أن تُحال القضية على القضاء.

دليل الريف : متابعة 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 )

-1-
wilders
7 مارس 2015 - 19:46
a3oudou billah mina chitan irajim hadchi mouesif walakin fi nafs alwa9t kayda7ak kif dayrin had nass likaymchiw 3and almoucha3widh almoucha3wid madawa rasouh idawi nass wa choufou wach galouh chitan galouh faragh 3lih almae almouhala kannasa7 nass ikhass ikoun 3andhoum la39al ifakrou chwiya maymchiwchi 3and had sa7ara
مقبول مرفوض
2
-2-
boydorar
7 مارس 2015 - 20:54
ana ara bi2ana hada l,hokm kana kalilan 3ala hada l,mojrim ya lil2asaf laou hokima hata 3ala lati aou ladi dahaba biha ila hada l,mocha3ouid l,khabith na3am kama kala akouna sahib ta3lik -1- lokan idaoui ikon daoua raso mina l,khabath ladi ya3ich bihi billlahi 3ala hadihi nisa2 aou rijal ladina yadhabouna ila l,mach3oudina ala yofakirouna youmon an yakifou min hadihi tasarofat ala ta3rifouna ma hiya l,machakil lati kaouanouha hada cha3ouada fi nas honaka man ja3alouho taraka aouladoh oua man hamaka oua man katala nafso oua man khoribat manzilou oua aoulado ala yakfi hada oua ana la orid an atahadath 3ala ma fa3alouho ma3a abnat nas ladi tarakouha liyoumiha hada la tastati3a an tatazaouaj oua kam min rajol oua imra2a thakafouhom kayfa ya ikhoua an tadhabou oua ta2touna bikharaban ila manazilokom oua bi2arzakikom allah yahfad l,jami3 ana aktafi bi2anahom ghalakou li tarik ladi kana yo2adi bi ila omi l,aziza mondo zaman ara dalika tarik dalaman fi ouasat nahar oua hada hadatha ma3i li oua aouladi oua sababoho houma hada cha3ouada
مقبول مرفوض
0
-3-
anhbous
7 مارس 2015 - 20:55
bravo al9adae al belgique dawla momtaza jidan, walakin ma3a al asaf yaskonouha wohouch mojrimin da3ichiyoun.
مقبول مرفوض
1
-4-
test
8 مارس 2015 - 06:36
هذا هو المنتوج العربي السراع مع الجنون والخيال والشياطين والوساويس هذا ماأنتجه الحاج محمد هتلرفي ايامه الظلامية وظلامه ساري المفعول الى يومنا هذا القوم التبع لم تدخل في عقولهم ولو حبة صغيرة من الحداثة والتقدم الذي تزخر به الشعوب العالمية اصبح المغرب من الدول المتقدمة في الشعودة وانتاج التخلف لقد سمعنا بان المغرب سيصدر الى بعض الدول الاسلام المعتدل أي التخلف الوسطي .
مقبول مرفوض
-1
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية