English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

3.00

  1. عصابة "اودي" المغربية تواصل غارتها على الابناك الهولندية (5.00)

  2. انتشال جثث مهاجرين سريين غرق قاربهم بسواحل الحسيمة (فيديو) (0)

  3. الأمطار تحول شوارع بن طيب إلى برك من الأوحال (0)

  4. مدريد متخوفة من تغيير ديموغرافي لصالح "القومية الريفية" في مليلية (0)

  5. الحسيمة.. معاناة المشردين تزداد خلال فصل الشتاء (فيديو) (0)

  6. عمال معمل الحليب المطرودين يمددون اعتصامهم امام عمالة الحسيمة (0)

  7. الحسيمة..هيئات ترسم صورة قاتمة للوضع الصحي ببني حذيفة (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | المهاجرين | مغربية تغادر الى سوريا رفقة ابنيها من بروكسيل واعتقال اخرى في برشلونة

مغربية تغادر الى سوريا رفقة ابنيها من بروكسيل واعتقال اخرى في برشلونة

مغربية تغادر الى سوريا رفقة ابنيها من بروكسيل واعتقال اخرى في برشلونة

افادت مصادر صحفية بلجيكية ان ام مغربية كانت تعيش في العاصمة بروكسيل، يشتبه في التحاقها بسوريا للانضمام الى الجماعات الإرهابية، وخصوصا تنظيم الدولة الاسلامية المعروف بـ"داعش".

وأوضحت المصادر ذاتها ان الام المغربية، غادرت منزل زوجها بمنطقة مولنبيك خلال الشهر الماضي، مصطحبة معها ابنيها البالغين من العمر 3 و 5 سنوات، ويخشى زوجها ان تكون قد غادرت باتجاه سوريا، خاصة وأنها كانت تتبادل الرسائل عبر الفيسبوك مع شقيقها الموجودين في سوريا.

وترجح التحقيقات ان تكون الام وطفليها قد غادروا اوروبا في اتجاه تركيا على متن طائرة من مطار العاصمة الهولندية امستردام، الا انه لم يعرف ما اذا كانت الام قد تمكنت من دخول الاراضي السورية.


وفي موضوع متصل قالت وزارة الداخلية الإسبانية إن السلطات اعتقلت اليوم السبت امرأة مغربية من سكان إسبانيا للاشتباه في محاولتها الانضمام إلى تنظيم داعش في سوريا .

وقال بيان الداخلية إن المرأة تدعى سميرة يرو اعترضت في تركيا عندما كانت تحاول التسلل إلى سوريا مع طفلها البالغ من العمر ثلاث سنوات. وأوضحت الوزارة أنها اعتقلت فيما عند وصولها إلى مطار برشلونة الدولي. وذكر البيان "المحتجزة ربما لعبت دورا هاما في تجنيد المتعاطفات مع الجماعة الإرهابية من إسبانيا والمغرب." وأضاف أن التحقيق الذي أدى إلى اعتقالها جرى بالتعاون مع السلطات التركية.

وكان زوج المرأة وهو من سكان إسبانيا أيضا أبلغ عن اختفائها في ديسمبر بعد أن غادرت مع طفلهما. وقال بيان الوزارة إن الطفل أعيد إلى والده وإنه بصحة جيدة. وعززت إسبانيا الأمن فضلا عن جهود مكافحة تحول الشباب المسلم إلى التشدد عقب هجمات باريس في يناير التي قتل فيها مسلحون 17 شخصا.

دليل الريف : متابعة 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 )

-1-
anti ter
8 مارس 2015 - 06:53
داعش فتمثل الشيطان والموت والتخلف واناس همجيين مرضى نفسيا ومكبوتين جنسيا ويعيشون خارج التاريخ.
مقبول مرفوض
2
-2-
عدنان
10 مارس 2015 - 00:00
التجارة في الدين و العباد. لا حول و لا قوة الا بالله... حسبي الله و نعم الوكيل...!
السفر الى المجهول
بعدها ستكتشف انها ستستغل جنسيا و بدون رحمة من همج لا صلة لهم بالدين إلا بالمظهر... اما الباطن المكبوت فلا يعلمه إلا الله.
هناك أشخاص ذهبوا الى سوريا و اصطدموا بما رأوه و عايشوه، الحياة قاسية و الاستغلال الى جانب المصالح عناوين يكتشفها المهاجر الى تلك البلدان، فلا وقت بعد ذلك للندم، إما ان تقتل او تقتل...لا حول و لا قوة الا بالله.
سفرها الى الدولة الاسلامية حلم، كالذي يحلم ليلا و نهارا انه فاز باللوطو و حينما يستيقظ يجد نفسه انه كان يحلم. فيكون الواقع مر و المشاكل لم تتغير قط.
مقبول مرفوض
0
-3-
MATAHARI
10 مارس 2015 - 10:15
أنواع جهاد غرف النوم عن العربان.زواج المصياف والمسيار والمتعة والعرفي ولفريند والإنتكاس آخر زواج إكتشفه عديمي الحياء هو زواج اللهطة.

هل تعلموا ان الوهابية عندهم زواج جديد اسمه ( اللهطة ) وهو الزواج بين الرجلين .وان يتزوجان بينهم بالسر . ومن الشروط هو ان الرجلان يتناكحان باليل فقط ولا يجوز التناكح في النهار .
زواج الانتكاس وهو ان الرجلين يتزوجان فقط للتضاجع بالفراش اي بمعنى اخر ان الرجلان يقبلان احدهما الاخر الفم بالفم ومص الذكر للطرفين وإدخال احد الأصابع بالدبر للطرفين ولا يجوز ادخال الذكر في الدبر . اي يجوز كل شئ ما عدا التجامع . ويجب ان يكون هذا الزواج سرا بين الرجلين
يقول الشيخ خالد العجمي هذا الزواج مشروع من قبل محمد عبدالوهاب ولا يعمل به الا في حالة الحرب والجهاد لدى اخوتنا المجاهدون والهدف منه ان هذان الزواجان يساعدان المجاهد في الصبر والعزيمة في ميدان المعركة .
ويقول الشيخ خالد العجمي بان هذا الزواج لا زال قائم بين المؤمنين بالوهابية ولكن لحساسية الشأن نقوم به سرا وليس علنا . ويقول هو لا يعمل به الا في ميادين المعركة والجهاد . ولكن بعض الأخوة في السعودية يقومون بعمل هذا الزواج بينهم سرا لان الرجل يريد الالتحاق بالجهاد لاحقا مع إخوته المجاهدين . ولا حرج عليهم .
مقبول مرفوض
0
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية