English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

5.00

  1. شقيق فكري: معطيات جديدة ستغير منحى قضية أخي (4.00)

  2. قضية الغازات السامة بالريف تصل الى منظمة حظر الاسلحة الكيماوية (فيديو) (3.00)

  3. كيف يتعايش شاب من الناظور مع فيروس السيدا (0)

  4. صرخة سائق طاكسي بالحسيمة (0)

  5. احتجاجات تماسينت تتحول الى اعتصام مفتوح داخل مقر الجماعة (0)

  6. بني جميل .. منطقة منكوبة (0)

  7. الحسيمة.. الجامعة تسلم ملعب ميرادور بعد تكسيته بالعشب الصناعي (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | صوت وصورة | اعتقال مغربية في طريقها لداعش ببرشلونة

اعتقال مغربية في طريقها لداعش ببرشلونة

اعتقال مغربية في طريقها لداعش ببرشلونة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 )

-1-
الحاج محمد هتلر
8 مارس 2015 - 18:53
الفريضة السادسة لدى المسلمين الدواعش
جهاد النكاح احد ابرز العوامل، في انضمام النساء لاسيما من المغرب الىصفوف التنظيم الإرهابي.
قالت الشرطة المغربية ان الدافع الجنسي، وراء محاولة تلميذتين قاصرتين في مدينة العروي الالتحاق بمعسكرات تنظيم داعش الارهابي، وذلك بعد رصد غيابهن عن منازلهم .
وفي هذا السياق، اعتقلت السلطات الإسبانية الفتاة المغربية أمينة ، في مدينة برشلونة، بعد محاولة فاشلة للالتحاق بصفوف مقاتلي داعش، وفق بيان وزارة الداخلية الإسبانية.
وتزامن ذلك مع اعلان السلطات المغربية انها احتجزت مغربيا في مطار محمد الخامس الدولي، كان يعتزم السفر للانضمام إلى تنظيم داعش عبر الاراضي التركية.
ويستخدم داعش، وسائل التواصل الاجتماعي، للبحث عن الإناث، وذلك بتشديد التركيز على زواج النكاح والملذات الجنسية "الشرعية" التي تنتظرهن وممارسة جهاد النكاح على طريقة السلف الناكح
وطبقا لمصادر امنية، يوجد نحو 2000 إرهابي مغربي يقاتلون في سوريا والعراق. واعتقلت السلطات المغربية نحو 200 شخص عادوا إلى البلاد فور هبوطهم بالمطار.
ويرجّح خبراء بأن هناك ما يقرب من 200 إرهابية مغربية وروبية بين صفوف تنظيم داعش، بعد تجنيدهن عبر مواقع التواصل الاجتماعي واغرائهن بجهاد النكاح في الدرجة الأولى.
واعترف الشيخ عثمان بطيخ مفتي تونس السابق، بان 16 فتاة تونسية تم التغرير بهن وإرسالهن الى سوريا من أجل "جهاد النكاح==حيى على الجهاد أيها الدواعش الفجرة
مقبول مرفوض
-1
-2-
ABARAN
8 مارس 2015 - 19:47
على الإرهابيين ومجاهدة النكاح أن يغادروا أوروبا إلى دول الشر الأوسخ غير مؤسوف عليهم .وأتمنى أن لا يعود أي كلب من كلاب الدواعش إلى دول الحضارة مرة أخرى .هنيئاً لكم حور العين والغلمان والمناكحة جماعةً مع السلف في دولة الخرافة بقيادة أبو بكر الإرهابي البغدادي وإلى الجحيم بإذن الله أيها العاهرون والعاهرات
مقبول مرفوض
5
-3-
النكاح المقدس
8 مارس 2015 - 19:57
نقلت صحيفة “الشروق” التونسية اعترافات “داعشية” تونسية في الثلاثين من العمر، وأم لطفلين، سافرت صحبة زوجها إلى سوريا لـ”الجهاد “، بممارسة الجنس مع 100 داعشي في ظرف 27 يوما، قبل الفرار من جحيم “الجهاد” إلى بلادها.
وأضافت أنها كانت تعمل مع 17 سيدة أخرى من جنسيات مختلفة، مصرية وطاجيكية وشيشانية ومغربية وسورية وفرنسية وألمانية وغيرها، مؤكدة أنهن كن يخضعن لأوامر لمشرفة صومالية تدعى أم شعيب.
واعترفت المعنية بالأمر أنها انتقلت صحبة زوجها، عبر ليبيا في اتجاه تركيا، ومنها إلى مدينة أعزاز السورية، مشيرة الى أن زوجها، وخوفا على حياتهما، نزل عند طلب “داعش”، بوضع زوجته في خدمة عناصر الجماعة.لتمارس جهاد البورنو - خرافي مع شواذ داعش
وأكدت أنها استمرت في “جهاد النكاح” حوالى شهر قبل إصابة زوجها في إحدى الغارات، ما سهل لهما الانتقال إلى تركيا للعلاج، ومنها تنظيم فرارهما إلى تونس، عبر ليبيا، حيث وجدا في استقبالهما الأمن التونسي على الحدود ليقبض عليهما.
وتعيد هذه القضية ظاهرة “جهاد النكاح” لتطفو من جديد على السطح، رغم النفي والتكذيب من قبل الأوساط المتطرفة الذين يستغلون النساء وممارسة جهاد النكاح المقدس
مقبول مرفوض
0
-4-
عدنان
10 مارس 2015 - 00:46
هذا لا يوجد في الدين
الدين يقول الزواج و هذا الزواج له شروطه و الحمد لله، ليس من هب و دب يتزوج... الدين حرم الزنا.
اما ما يحصل الان من فضائح فالدين بريء منه
اما الملحدين أعلاه فلا حول لهم و لا قوة، يحاولون ما أمكن تزوير الدين و ان هذا كله من الدين و ان الدين هو المسؤول عن هذا، يحاولون تبرير ما أمكن بالدين، و الدين بريء من هذا كله.

اما هؤلاء المساكين الذين يسافرون الى سوريا و العراق ضحك عليهم و زيفوا لهم الحقائق و الوقائع.... اما دولة داعش فهي خير مكان للحاج هتلر لما فيها من قتل و زنا و سرقة و قانون الغاب هو السائد هناك، الغلبة للقوي، فهناك يحلل الحرام و يحرم الحلال... و هذا ما يبحث عنه المسكين الحاج هتلر هداه الله.
اما الدين فبريء من هذا

و السلام عليكم و رحمة الله
مقبول مرفوض
1
-5-
النكاح المقدس في دين الوهابية
15 مارس 2015 - 11:35
لا حول ولا قوة الا بالله هؤلاء الشيوخ مدفوعين من الصهاينه والوهابية القذرة لتشويه صورة الاسلام اما ديننا براء من هده التصرفات الحقيره. الله ينعلهم وينعل هؤلاء المجاهدين الحقراء.. كانت ضحية "فتوى" من أحد الشيوخ الجاهلين الرجعيين آل سعود المسمى محمد العريفي الذين يحثون النساء على ممارسة هذا مع من يسمون أنفسهم بالمجاهدين، هي الآن حثما أصبحت مستنقعا لجميع الأمراض الجنسية.
مقبول مرفوض
1
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية