English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

5.00

  1. الحسيمة..درك النكور يتمكن من حجز طنين من الاكياس البلاستيكية (5.00)

  2. عامل الاقليم يجتمع بالعمال المطرودين من معمل الحليب ببني بوعياش (3.00)

  3. اسبانيا .. مغربي يقتل ابنه الرضيع ويحاول قتل اخر بمشاركة زوجته (2.00)

  4. نشطاء الحراك بالحسيمة يطوفون على الاسواق والمداشر للتعبئة لأربعينية محسن (0)

  5. "عمال الحليب" المطرودين يَعتصمون أمام مقر العمالة بالحسيمة (0)

  6. "إبراز الهوية الأمازيغية " شعار النسخة 2 لملتقى الثقافة الأمازيغية بالحسيمة (0)

  7. حسن اوريد يكتب : رسالة إلى الشهيد محسن فكري (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | المهاجرين | اسبانيا: تفكيك شبكتين لتهريب الحشيش من المغرب الى اوروبا (فيديو)

اسبانيا: تفكيك شبكتين لتهريب الحشيش من المغرب الى اوروبا (فيديو)

اسبانيا: تفكيك شبكتين لتهريب الحشيش من المغرب الى اوروبا (فيديو)

تمكن الحرس المدني الاسباني والدرك الوطني الفرنسي مؤخرا، من تفكيك ما وصف بمنظمة اجرامية خطيرة، كانت متخصصة في تهريب الحشيش من المغرب لتوزيعها بمختلف دول اوروبا.

وتمت خلال هذه العملية المشتركة مداهمة وتفتيش 11 منزلا بمختلف انحاء اسبانيا وفرنسا، اسفرت عن مصادرة 700 كيلوغرام من مخدر الشيرا، و6 قطع اسلحة وذخائر اضافة الى 10 مركبات و50 الف يورو نقدا، كما تم اعتقال 12 شخصا بينهم 3 مغاربة واسبانيين اضافة الى ستة مواطنين فرنسيين من اصول شمال افريقية.

ووجهت للمعتقلين تهم تشكيل منظمة لتهريب المخدرات، الانتماء الى منظمة اجرامية، الحيازة غير المشروعة للاسلحة النارية والتزوير وغسل الاموال وسرقة السيارات.


وحسب بلاغ للحرس المدني الاسباني فان هذه المنظمة كانت تعمل على تهريب مخدر الشيرا من المغرب في اتجاه فرنسا على طريق عملاء لها كانوا يتخذون من منطقة مورسيا مقرا لهم.

واضاف ان الشبكة كانت تسير قوافل من الزوارق المحملة بالحشيش من المغرب الى اسبانيا وسط حراسة مشددة من مسلحين يستعملون واجهزة اتصالات متطورة.

وفي السياق ذاته تمكن الحرس المدني الاسباني من تفكيك شبكة للاتجار في المخدرات يرجح ان تكون على علاقة بمافيا المخدرات في نابولي الايطالية، كما ضبطت 1200 كيلوغرام من مخدر الشيرا كانت مخبئة في شاحنة محملة بالبصل.

وتم خلال هذه العملية اعتقال 7 اعضاء من الشبكة من جنسيات اسبانية وايطالية، ضبط بحوزتهم على مسدس وبندقيتين اضافة الى العديد من السيارات، ومبلغ مالي قدر بـ 46 الف يورو.

وافادت السلطات الاسبانية ان هذه الشبكة كانت متخصصة في تهريب مخدر الشيرا من المغرب عن طريق البحر، ونقله بعد ذلك الى ايطاليا على متن شاحنات لنقل الخضروات.

دليل الريف : متابعة 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية