rif category

قيم هذا المقال

3.67

  1. بلجيكا : المؤبد لـ "وحش بشري" قتل مغربيا بطريقة بشعة (3.50)

  2. "الديستي" تحقق في تورط امنيين كبار مع مافيا تهريب الحشيش من الريف (2.00)

  3. مسيرة احتجاجية بدينهاخ الهولندية تضامناً مع حراك الريف (0)

  4. اتحاد ايث بوعياش وشباب ميرادور يُحققان الصعود الى القسم الشرفي الأول (0)

  5. 68 مليونا عجز فريق رجاء الحسيمة خلال الموسم الحالي (0)

  6. صحفية جزائرية تثير حراك الريف بمقر الامم المتحدة (فيديو) (0)

  7. جديد حراك الريف على فرانس24 (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | صوت وصورة | حجز 8 اطنان من الحشيش باسبانيا

حجز 8 اطنان من الحشيش باسبانيا

 تمكن الحرس المدني الإسباني، في الأيام الأخيرة، من حجز 4755 كلغ من الحشيش والقبض على ستة مهربين خلال عمليات منفصلة في إطار محاربة المخدرات بجنوب إسبانيا، بحسب ما قالت مصادر أمنية امس الثلاثاء بمدريد.

 

وأوضح بلاغ للحرس المدني أن عناصر المصالح البحرية التابعة للحرس المدني اعترضت بلوس باريوس (قادس) قاربا مطاطيا وعلى متنه 1980 كلغ من الحشيش واعتقلت ركابه الثلاثة، كما تم حجز 1400 كلغ من مخدر الشيرا بميناء الجزيرة الخضراء على متن عربة سياحية للتخييم.

وتمكنت الحرس المدني ايضا بنفس الميناء من حجز 235 كلغ من المخدرات مخبأة في نظام تكييف حافلة قادمة من ميناء طنجة المتوسط، حما حجز في إطار عمليتين أخريين بطريفة 1140 من المخدرات على متن سيارتين.


من جهتها تمكنت مصالح الشرطة الاسبانية ووكالة الضرائب امس الثلاثاء بقادس من حجز 3,2 طنا من الحشيش حاول المهربون إدخالها إلى البلاد على متن أحد المراكب.

وأوضح بلاغ مشترك للشرطة ووكالة الضرائب أن العملية بدأت على إثر كشف عناصر الأمن مركبا يبحر دون أضواء في منطقة مضيق جبل طارق، مشيرا إلى أنه خلال ملاحقة المهربين الذين حاولوا الهرب، اصطدم مركبهم بدورية تابعة للوكالة.

صحف

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 )

-1-
أبو هريرة وهرته
12 مارس 2015 - 13:08
وكيف إجتازت هذه السيارة بسهولة جهاز (سكاينير) أم أن الجهاز كان خارج الخدمة بعد عملية كول ووكل القهوة بلحليب وزايد السكر.دول مزيفة مازالت بعيدة عن إستعمال التكنلوجية الحديثة يحاولون الإقتداء بالغرب المتحضر وهم مازالوا في بداية الطريق. والغريب في الأمر يدعون الإسلام والتقوى وهم شر خلق الله في الأرض.بيع المحرمات من المخدرات وإنتاج الكحول والإحتيال والسياحة الجنسية وممارسة الشواذ والنفاق وغير ذالك من الموبيقات/ كان الله في عون الغرب من جراثيم والصراصيرالذين إتخذوا دين الله لعباً ولهواً.
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية