English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. اسبانيا .. مغربي يقتل ابنه الرضيع ويحاول قتل اخر بمشاركة زوجته (2.00)

  2. "بيجيدي" الحسيمة يعقد مجلسه الاقليمي بحضور والد فكري محسن (0)

  3. انطلاق رالي "مغرب التحدي" لاول مرة من مدينة الحسيمة (0)

  4. شباب الريف يواصل نزيف النقاط بعد التعادل بميدانه (0)

  5. توقع أمطار عاصفية بعدة مناطق من بينها الحسيمة (0)

  6. محاربة السيدا بالناظور (0)

  7. نبيل اوراش يجر مستشار ببلدية الحسيمة الى القضاء (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | الوالي صمصم يدعو رؤساء الجماعات الى التصدي للموظفين الاشباح

الوالي صمصم يدعو رؤساء الجماعات الى التصدي للموظفين الاشباح

الوالي صمصم يدعو رؤساء الجماعات الى التصدي للموظفين الاشباح

توصل رؤساء الجماعات المحلية باقليم الحسيمة مؤخرا برسالة من والي جهة تازة الحسيمة تاونات يدعوهم فيها الى التصدي بحزم لظاهرة التغيب غير المشروع عن العمل.

وسجلت رسالة الوالي استمرار ظاهرة التغيب غير المشروع عن العمل بمجموعة من الجماعات المحلية مما يؤثر سلبا على السير العادي للإدارة العمومية.

وطالب الوالي من رؤساء الجماعات المحلية الى تفعيل ما جاء في منشور رئيس الحكومة حول موضوع التغيب غير المشروع عن العمل وتطبيق القوانين والمساطر الجاري بها العمل في هذا الشان.

وتشير التقديرات الى ان عدد الموظفين الاشباح الذين جرى ضبطهم خلال سنة 2014 بلغ أكثر من 800 موظفا، وهو رقم مرتفع مقارنة مع الذين ضبطوا خلال السنوات الاخيرة.

دليل الريف : متابعة 


مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (8 )

-1-
علي
15 مارس 2015 - 22:47
عذرا سيدي الوالي اذا كان فعلا تهمك مصلحة المواطنين في الادارات العمومية عليك البحث في سر غياب الموظفين الصحراويين الأشباح المنتشرون على ربوع الوطن الذين يتقاضون الاجور منذ عقود من دون ان يؤدوا اي عمل لا لشيء الا لانهم صحراويون وذلك شراء للذمم ليس الا
مقبول مرفوض
9
-2-
زيدان
16 مارس 2015 - 01:15
شكرا السيد الوالي على هذه الإيضاحات نتمنى من السيد رئيس المجلس البلدي لمدينة بني بوعياش مزيدا من التألق على مستوى الموضفين الأشباح والنجاح والتوفيق.
مقبول مرفوض
2
-3-
حميد
16 مارس 2015 - 14:55
مبقينا فاهمين والو بدون تعليق
مقبول مرفوض
1
-4-
مواطن غيور
16 مارس 2015 - 23:38
نتمنى من السيد الوالي التدخل العاجل لكشف المستور بجماعة اربعاء تاوريرت حيث هناك اكثر من 5 موظفين اشباح يتقاضون اجورهم رغم عدم التحاقهم بالعمل ولو ليوم واحد مند تعيينهم بالجماعة . على سبيل المثال هنالك موظفة سلم 11 تتقاضى اكثر من 12000 درهم لم تطأ رجلها مقر الجماعة منذ تعينيها........
الفاهم يفهم........... انشر يا دليل الريف
مقبول مرفوض
2
-5-
Gilgamesh
17 مارس 2015 - 17:56
Effrontément le Wali de la region parloter
مقبول مرفوض
0
-6-
boutabtab
17 مارس 2015 - 23:48
توضيح لصاحب التعليق رقم 4 يقول المثل :
avant de tirer il faut viser
et avant de parler il faut reflichir
مقبول مرفوض
8
-7-
فضولي
18 مارس 2015 - 16:40
توضيح ثاني لصاحب تعليق رقم4
ليكن في علمك سيدي أن الموظفة التي تقصدها , توجد في وضعية قانونية رهن إشارة إدارة عمومية بمدينة الحسيمة وتعمل بشكل يومي , وطيلة أيام العمل دون إنقطاع ,أحيانا تعمل أكثر من ساعات العمل القانونية , وهي خاضعة لقانون وضع رهن الاشارة الخاص بتنظيم الوظيفة العمومية , وبموافقة السلطات الوصية , لذا سيدي فإنكم تفتقدون إلى المعلومة وتعليقكم مجرد مزايدة يفتقر إلى السند وبعيد عن الحقيقة , ويجعلكم أنتم الشبح في الشبح ؟؟؟؟
مقبول مرفوض
6
-8-
غيور
19 مارس 2015 - 17:37
وماذا تقولون السيد الوالي عن اطباء وممرضي المستعجلات بمستشفى محمد الخامس حيث يغادرون اماكنهم الاستعجالية بالليل للرقود فوق السرير في سبات عميق واذا احتجت عليهم يوجهون لك تهمة اهانة موظف. فالمواطن المسكين الذي قصد المستعجلات الاستشفاء اصبخ يستفسر ويكتب له المخضر في محفر الشرطة .
الم تفكرو يوما السيد الوالي في تشكيل لجنة مستقلة لتقصي الحقائق عن ما يجري بمستشفى محد الخامس بالليل .
ارجوكم ان تفتحوا اعينكم عن هذا القطاع لما له من اهمية ورصد كل ما يجري يهذا المستشفى من منكر
مقبول مرفوض
1
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية