English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

3.00

  1. غليان بالحسيمة بعد محاولة اعتقال ناصر الزفزافي (5.00)

  2. الحركة الحقوقية بالحسيمة تطالب بإطلاق سراح معتقلي الحراك (5.00)

  3. مناوشات في بني بوعياش (3.00)

  4. محاولة اعتقال ناصر الزفزافي على فرانس24 (1.00)

  5. الحسيمة .. مصلون يَنسحبون من خطبة الجمعة بسبب مهاجمة الحراك (0)

  6. عاجل: اندلاع مواجهات عنيفة بين القوات العمومية ومحتجين بالحسيمة (0)

  7. الحموتي: حول الحراك والملك وإسمنت تماسينت (حوار) (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | رياضة | شباب الريف يفشل مرة اخرى في تحقيق الفوز ويلازم المراتب الاخيرة

شباب الريف يفشل مرة اخرى في تحقيق الفوز ويلازم المراتب الاخيرة

شباب الريف يفشل مرة اخرى في تحقيق الفوز ويلازم المراتب الاخيرة

واصل نادي شباب الريف الحسيمي نتائجه المخيبة، وفشل في تحقيق نتيجة ايجابية للمباراة الثانية عشر على التوالي، باكتفائه بنتيجة التعادل السلبي في المقابلة التي جمعته مساء هذا اليوم الاحد 15 مارس على ارضية ميمون العرصي بالحسيمة بالكوكب المراكشي، برسم مباريات الأسبوع 23 من البطولة .

ورغم سيطرة الفريق المحلي على مجريات اللقاء في شوطيه الاول والثاني، الا ان مستوى اللعب كان بطيئا، بحيث لم تتح لاصدقاء عبد الصمد المباركي فرص حقيقية للتسجيل أمام تراجع لاعبي فريق الكوكب المراكشي الى الخلف الذي عرف كيف ينظم دفاعه.

وتجدر الاشارة الى ان نادي شباب الريف لم يحقق أي نتيجة ايجابية منذ 12 دورة مما ادى به الى الانزلاق الى الصفوف الاخيرة المؤدية الى الدرجة الثانية.

بهذه النتيجة بات شباب الريف الحسيمي يحتل المرتبة ماقبل الاخيرة برصيد 21 نقطة فقط، في حين رفع الكوكب المراكشي رصيده إلى 38 نقطة في المركز الثالث ، وبفارق النسبة العامة فقط أمام صاحب الوصافة أولمبيك خريبكة.

دليل الريف : متابعة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 )

-1-
mohajir
15 مارس 2015 - 22:38
90 دقيقة لعبها المراكشيون في الدفاع، على أي إحتراف يتحدثون؟!
-2-
16 مارس 2015 - 07:21
لو بقي الفريق الحسيمي يوما كاملا ما سجل هدفا مستوى ضعيف جدا. لم يظهر به منذ ايام القسم الثانى ﻻ رغب لﻻعبين في الفوز لهذا اقول ان الفريق على مشارف اﻻنهيار. ان ام يفز مع izk و cak فانه نازل ﻻ محال.
-3-
mojahid
16 مارس 2015 - 15:05
فريق شباب الريف الحسيمي وقصيدة إني أغرق أغرق ...هل الرياضة تجتمع مع السياسة؟ والجواب أكيد نعم في بلد إسمه الموغريب عفوا المغرب كل شيء ممكن
-4-
Amaghnass
16 مارس 2015 - 16:58
IL ya un problème psycologique pour l'équipe de chabab rif il ya aussi de la préssion sur les joueurs c'est pour ça il arrive pas à marquer mais ce qui j'ai remarqué que les joueurs il les manques de la rapidité dans l'attaque et il faut pour tous les supporteurs et les administration de l'équipe de faire des efforts pour garder cette équipe de Rif en première dévision ligue 1
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية