English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

4.00

  1. عصابة "اودي" المغربية تواصل غارتها على الابناك الهولندية (5.00)

  2. الأمطار تحول شوارع بن طيب إلى برك من الأوحال (0)

  3. مدريد متخوفة من تغيير ديموغرافي لصالح "القومية الريفية" في مليلية (0)

  4. الحسيمة.. معاناة المشردين تزداد خلال فصل الشتاء (فيديو) (0)

  5. عمال معمل الحليب المطرودين يمددون اعتصامهم امام عمالة الحسيمة (0)

  6. الحسيمة..هيئات ترسم صورة قاتمة للوضع الصحي ببني حذيفة (0)

  7. جداريات وبستنة تؤثث أقدم مدرسة بإمزورن (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | "البام" يندد بالخرجات الاعلامية الاخيرة لرئيس بلدية تارجيست

"البام" يندد بالخرجات الاعلامية الاخيرة لرئيس بلدية تارجيست

"البام" يندد بالخرجات الاعلامية الاخيرة لرئيس بلدية تارجيست

ندّدت الأمانة العامة المحلية لحزب الأصالة والمعاصرة بتارجسيت، بالخرجة الإعلامية الأخيرة لرئيس بلدية تارجيست، الذي إتهم على برنامج بثته تلفزة "القناة" نشطاء الحراك الإجتماعي بالمنطقة بـ"الإلحادية والتشبع بالفكر الشيوعي الإجرامي".

واعتبر حزب البام بتارجيست في بيان له توصلت شبكة دليل الريف بنخسة منه ان هذا الهجوم على شباب المدينة وعلى مناضليه هو مواصلة واستمرارية لحملة السب والقذف والتشويه طالته وطالت شباب المدينة في وقت سابق من طرف ابن الرئيس الذي وصلت به الجرأة الى صهينة وتخوين وسب وقذف ممثلي ومسؤولي أجهزة الدولة بالمدينة على حد تعبيره.

واضاف بيان البام ان إتهام المعارضة بعرقلة المشاريع "هي اسطوانة مشروخة يروجها رئيس المجلس ومن يدور في فلكه بدون اي دليل وبعيدا عن اي منطق في محاولة يائسة لتبرير فشلهم الذريع في تسيير شؤون المدينة وتغليط الراي العام عن من أوصل المدينة الى الباب المسدود".

وتضمن البيان ذاته تحدياَ رفعه حزب الجرار بتارجيست من خلال مطالبته الرئيس "أن يعرض مشروعا تنمويا واضحا عارضته أو عرقلته المعارضة" مُشيراَ إلى أن "هَم المجلس قضاء المصالح الشخصية لأعضائه وزبانيتهم ضدا على كل القوانين المؤطرة للعمل الجماعي".

كما ذكّر بيان البام بالفترة التي قضاها عضو فريق المعارضة والرئيس السابق حسن المزرياحي، معتبراً أنها "ازهى وأفضل فترة في تاريخ المدينة منذ الاستقلال حيث حضيت المدينة بزيارتين ملكيتين بما حملته من اشعاع للمدينة وإعطاء الانطلاقة للمشاريع"، مُضيفاً أن "عجلة إكمال المشاريع المتبقية توقفت مباشرة بعد تسلم الرئيس الحالي وأغلبيته مقاليد التسيير بالمدينة حيث تم افراغ الفصل المخصص لاقتناء الاراضي من الاعتمادات المالية وصرفها في امور لا وقع لها على حياة السكان".

وختم حزب الأصالة والمعاصرة بتارجيست بيانه بإدانة ما وصفه بـ"الاسلوب المنحط في اتهام شباب المدينة بالإلحاد والزندقة"، داعياً "الجهات المسؤولة اقليميا ووطنيا الى الخروج عن صمتها واتخاذ الاجراءات القانونية لإيقاف العبث الذي تعيشه المدينة" مُحملاً إياها  كامل المسؤولية فيما ستؤول اليه الاوضاع.

دليل الريف : متابعة 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 )

-1-
senhaja rif tharguist
17 مارس 2015 - 18:34
nachnin gui n minta9a n senhaja a9anagh natwatou¿¿¿_korchi nal ahzab kif kif oden bolfar9e ja ISTI9LALE nigh al PAM 9a3e izone aswat niwdan demazdagne safi ¿walayni gui lwa9i3e widjja walou ni sehhath ni tachghil ni sakane ni rkhedmath_ korchi ifakane guikhfinsane dawaysane dwanitine min ghanagh nachnin ag al asaf; gui n lminta9a narrif
مقبول مرفوض
0
-2-
حمادي بوثغنيمث
18 مارس 2015 - 08:21
عندما تنظر إلى هؤلاء القوم يتبـادر إلى ذهنك "أن على رؤوسهم الطير"
مقبول مرفوض
0
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية