English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. الحسيمة..درك النكور يتمكن من حجز طنين من الاكياس البلاستيكية (5.00)

  2. عامل الاقليم يجتمع بالعمال المطرودين من معمل الحليب ببني بوعياش (3.00)

  3. اسبانيا .. مغربي يقتل ابنه الرضيع ويحاول قتل اخر بمشاركة زوجته (2.00)

  4. نشطاء الحراك بالحسيمة يطوفون على الاسواق والمداشر للتعبئة لأربعينية محسن (0)

  5. "عمال الحليب" المطرودين يَعتصمون أمام مقر العمالة بالحسيمة (0)

  6. "إبراز الهوية الأمازيغية " شعار النسخة 2 لملتقى الثقافة الأمازيغية بالحسيمة (0)

  7. حسن اوريد يكتب : رسالة إلى الشهيد محسن فكري (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | المهاجرين | اسبانيا : طرد مهاجر مغربي لمدة 10 سنوات لاتهامه بـ"محاولة قتل"

اسبانيا : طرد مهاجر مغربي لمدة 10 سنوات لاتهامه بـ"محاولة قتل"

اسبانيا : طرد مهاجر مغربي لمدة 10 سنوات لاتهامه بـ"محاولة قتل"

أفادت مصادر صحفية اسبانية أن القضاء الاسباني قرر طرد مهاجر مغربي من داخل البلاد لمدة عشر سنوات، وذلك على خلفية اتهامه بمحاولة قتل مواطن اسباني بحانة ليلية في مدينة "بلباو" الباسكية.

وكانت النيابة العامة الإسبانية قد أصدرت في حق الجاني حكمًا بالسجن خمس سنوات، قبل أن تتخذ إجراء الطرد كبديل عن العقوبة الحبسية، خاصة وأن المهاجر المغربي يعيش في اسبانيا بصفة غير قانونية.

وتعود تفاصيل الحادثة حسب نفس المصادر، حين حصلت عقب ملاسنات بين الطرفين في "بار" بمدينة بلباو انهال بعدها المهاجر المغربي على الضحية بعدة طعنات ليسقطه ارضا، ما استدعى تدخل عناصر الحرس المدني الإسباني مصحوبة بسيارة إسعاف نقلت الضحية على وجه السرعة إلى المشفى حيث أجريت له عملية جراحية مستعجلة.

وموازاة مع الطرد لمدة 10 سنوات من الاراضي الاسبانية، طالبت المحكمة بتعويض مادي عن الضرر الجسدي والنفسي الذي ألحقه بالمعتدى عليه الذي سلمت له شهادة طبية قدرت مدة العجز فيها بـ55 يوما.

دليل الريف : متابعة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 )

-1-
الحاج محمد هتلر
18 مارس 2015 - 20:06
شكراً لإسبانيا قرار في الإتجاه الصحيح وعلى الدول الأوروبية الأخرى أن تنتهج نفس القرار وطرد الضلاميين المجرمين إلى دول القحط والبؤس والقاذورات. لم يحمد ربه الله نجاه من أمواج البحر وسمك القرش.أول شيئ إبتلى بها هو الخمر والقمار والإعتداء على كرموه من النصارى .مرحباً به في عالم الظلمات مرة ثانية وكذالك اليوم تنسى.
وا اسفاه على الشباب المغربي! اول ما يفعلونه في الدول الاجنبية، ارتياد المراقص، والنوادي الليلية، والحانات. الا من رحم ربي. هذا المغربي جنى على نفسه، ولا يمكنه لوم احد. استغرب، فرض نفسه في دولة بصفة غير قانونية، وزد على ذلك خلق الفوضى والرعب، واقترف جريمة. استفز بسرعة، وتصرف برعونة، وكانت تلكم النتيجة، حتى لو فرضنا ان الاسباني كان الظالم، ولكنه الان تحول الى ضحية. اغلب الاعتداءات على المغاربة تكون ليلا، مثل اعتداء الايطالي الاخير اظن كان امام حانة؟ يا ريت يبتعد الشباب من هذه الاماكن الماجنة، ليسلموا ولا يقتادوا الى العنف.
مقبول مرفوض
0
-2-
vodafone.es/ayuda/movil/androidfi
19 مارس 2015 - 17:47
Had.spanya.ashbi
Max.brixfa.
مقبول مرفوض
-1
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية