English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. اليونسكو تنظم حوارا وطنيا حول التدبير المندمج للمياه السطحية والجوفية بالحسيمة (0)

  2. الحسيمة.. الرهان على جمعيات المجتمع المدني لمحاربة الهدر المدرسي (0)

  3. وزارة التعليم تؤكد صرف الزيادة في الأجور لأسرة التعليم نهاية الشهر الجاري (0)

  4. الناظور .. وزير الصحة يعطي انطلاقة خدمات 43 مركزاً صحّيا حضرياً وقرويا (0)

  5. إحباط محاولة للهجرة السرية من الحسيمة وتوقيف 22 شخصا (0)

  6. الحسيمة.. مشروع لاحداث "كورنيش" على شاطئ سواني (0)

  7. اختتام فعاليات دوري لكرة القدم المصغرة (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | رياضة | هل تؤجل الجامعة إغلاق ملعب الحسيمة للإصلاح إلى الموسم المقبل

هل تؤجل الجامعة إغلاق ملعب الحسيمة للإصلاح إلى الموسم المقبل

ملعب "شيبولا" بالحسيمة ملعب "شيبولا" بالحسيمة

أفادت مصادر صحفية أن الجامعة الملكية لكرة القدم قررت تأجيل إزالة العشب الاصطناعي من بعض الملاعب التي كان من المقرر انطلاق الأشغال فيها للاصلاح بداية شهر ابريل المقبل.

ومن بين الملاعب التي لن يشملها الإصلاح هذه السنة هو ملعب ميمون العرصي الخاص بشباب الريف الحسيمي وفق ما أعلن عنه عبد المالك ابرون المسؤول عن البنيات التحتية بالجامعة  خلال استضافته في برنامج "مع الحدث" بقناة الرياضية، مما يعني أن نادي شباب الريف لن يضطر للبحث عن ملعب أخر لاستقبال مبارياته المقبلة.

وأوضح أبرون أن الجامعة ستكتفي بإغلاق ثلاث ملاعب فقط لإعادة تعشيبها وهي ملاعب الفوسفاط بخريبكة، والمسيرة بآسفي، والملعب البلدي بخنيفرة، فيما الملاعب الأربعة الأخرى التي تحتوي على العشب الاصطناعي، وهي ملاعب بركان، وميمون العرصي بالحسيمة والملعب البلدي بالقنيطرة، سيؤجل إغلاقها إلى الموسم المقبل.

وبرر أبرون القرار بكون شركة واحدة مختصة في تعشيب الملاعب هي التي استجابت للمعايير التي تشترطها الجامعة لتعشيب الملاعب السبعة، ولا يمكن لشركة واحدة حسب أبرون التكلف بالملاعب السبعة.

هذا ولم تصدر الجامعة الملكية لكرة القدم اي بلاغ رسمي في الموضوع ولم تنفي او تؤكد تصريحات ابرون في انتظار ما سيحدث في الايام القليلة المقبلة.

دليل الريف : متابعة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 )

-1-
rifi mohajir
20 مارس 2015 - 19:06
هذا يعني فريق شباب الريف لن ينزل الى القسم الثاني ، الفريقان اللذان سينزلان الى القسم الثاني هما اخنيفرة واخميسات، لأنهما لا يتوفران على تمثيلية في الجامعة مثل الحسيمة
مقبول مرفوض
3
-2-
عبد الإله
22 مارس 2015 - 16:49
من الأهم أن تقوم الجامعة بإصلاح ملعب ميمون العرصي.ولاكن من الصعب تغيير سلوك الجمهور في المدرجات الذين يعيشون دائما حالات هستيرية التى تصل إلى العنف.من خلال هذه الأوضاع يتضح لنا سلوك شبابنا المغربي الذي ننتضر منه بناء مجتمع مثقف وواعى.وأين هاذا من ذالك.فلنغير سلوكنا مادمنا نقلد الغرب في ثقافتهم فلما لا نتأنى مثلهم في ملاعبهم.الرياضة سلوك وأخلاق فلنحافض عليها
مقبول مرفوض
1
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية

rif media