English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. الزفزافي : ابدينا حسن النية وننتظر مبادرة من الجهة المقابلة (1.00)

  2. الـAMDH: حالة المعتقل ربيع الأبلق دخلت منطقة الخطر (0)

  3. أحد معتقلي الحراك يُضرب عن الطعام داخل سجن الحسيمة (0)

  4. قاضي التحقيق بالبيضاء يقترب من انهاء الاستنطاق التفصيلي مع معتقلي الحراك (0)

  5. تسليم سيارات إسعاف و20 طن من الأدوية بإقليم الحسيمة (0)

  6. سيارات إسعاف جديدة وأطنان من الأدوية تصل الحسيمة (0)

  7. محلل سياسي مغربي يعدد سناريوهات حل "ازمة الريف" (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | رياضة | شباب الريف يفوز على الخميسات ويحيي أمله في البقاء بالقسم الاول

شباب الريف يفوز على الخميسات ويحيي أمله في البقاء بالقسم الاول

شباب الريف يفوز على الخميسات ويحيي أمله في البقاء بالقسم الاول

بعد سلسلة من النتائج السلبية تمكن فريق شباب الريف الحسيمي من تحقيق فوز صعب على ضيفه الإتحاد الزموري للخيمسات بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وذلك في مباراة  قمة أسفل الترتيب التي جمعت  بينهما اليوم الأحد على أرضية ملعب "ميمون العرضي" بالحسيمة برسم فعاليات الأسبوع 22 من الدوري المغربي.

وافتتح شباب الريف باب التسجيل في حدود الدقيقة 20 من الشوط الأول عن اللاعب صابر الغنجاوي بعد مراوغة وتمريرة دقيقة من عبد الصمد لمباركي صانع العاب الفريق الريفي، ليتمكن بعد ذلك بثلاث دقائق فريق اتحاد الخميسات من تسجيل هدف التعادل بواسطة اللاعب يحيا كوليبالي.

وفي حدود الدقيقة 33 حصل فريق شباب الريف على ضربة جزاء اثر اسقاط بنهنية في مربع العامليات بعد تمريرة من المباركي، تمكن من خلالها ياسين بيوض من إحراز الهدف الثاني بعد أن تابع كرة ضربة الجزاء التي اصطدمت بالقائم قبل ان يسكنها داخل الشباك.

وفي الدقيقة الاخيرة من اللقاء تمكن اتحاد الخميسات من تسجيل هدف التعادل عن طريق ضربة جزاء، قبل ان يحرز نجم شباب الريف عبد الصمد المباركي هدف الفوز لصالح فريقه في الدقيقة الرابعة بعد التسعين 94 عن طريق ضربة حرة مباشرة، لتنتهي المقابلة بنتيجة 3 اهداف مقابل هدفين.

وبهذا الفوز رفع فريق الحسيمة رصيده من النقاط إلى النقطة 24 في المرتبة 13، فيما تجمد رصيد الخميسات عند النقطة 20 في المركز الأخيرة.

دليل الريف : متابعة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 )

-1-
طارق
22 مارس 2015 - 23:16
المقابلة مبيوعة
لقد تم رصد فريق الخميسات في مركب ميرادور وهو لا يتوفر حتى على حافلة ناهيك عن ثمن الفندق الفخم
مقبول مرفوض
-2
-2-
عدنان
22 مارس 2015 - 23:58
الحمد لله...
مقبول مرفوض
1
-3-
23 مارس 2015 - 08:42
بعد مجيئ العامري تغير اداء الفريق بعض الشئ الفوز على izk حافز اساسي لكسب التقة الفوز اتى صدفة وليس عن استحقاق مازال الفريق يفقد التركيز في الدقائق الاخيرة . مفتاح البقاء هي مقابلة cak الفوز على المنافس المباشر يعنى ستة نقط ، هذا ﻻيعني اﻹنهزام في المقابﻻت الباقية تعادل مع بركان والجيش و الفوز في آخر اللقاء ضد DHJ. هذه النتائج تؤدي الى البقاء حتما، على اللاعبين ان يعطون كل جهدم وان يلعبوا رجال كما تفعل جميع الفرق cak mas ocs . اتركوا هذا الجمهور ان يستمتع معكم عاما اخر في القسم اﻷول هذا الفريق كل ما نملك سواء داخل او خارج الوطن.
مقبول مرفوض
2
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية