English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. الـFDH: المعتقل جلول يُضرب عن الطعام بعد وضعه في زنزانة انفرادية (5.00)

  2. "ابن رشد الحفيد: الفيلسوف و الطبيب" موضوع ندوة ببني بوعياش (3.00)

  3. الحسيمة..تفاصيل تفكيك شبكة مغربية اسبانية تسوق ادوية مسرطنة (1.50)

  4. رئاسة مجلس بني بوعياش ترد على الأحزاب الأربعة بتوضيح شديد اللهجة (1.00)

  5. أول تجربة ببني بوعياش .. مركز "Teach Hous" يفتح ابوابه لتعلم اللغات والتكوين والدعم التربوي (0)

  6. انقاذ 32 مهاجرا سريا ابحروا من سواحل الناظور (0)

  7. عامل الاقليم مُطاَلَب بوقف استغلال مقلع داخل مدينة الحسيمة (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | الواجهة | شباب الريف يُحقق فوز ثمين في مبارة مثيرة أمام الخميسات

شباب الريف يُحقق فوز ثمين في مبارة مثيرة أمام الخميسات

شباب الريف يُحقق فوز ثمين في مبارة مثيرة أمام الخميسات

حقق فريق الشباب الريف الحسيمي لكرة القدم، أول فوز له في سنة 2015، في إطار منافسات البطولة المغربية، بعدما تمكن من تحقيق فوز صعب على ضيفه الإتحاد الزموري للخيمسات بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة  قمة أسفل الترتيب والتي جمعت اليوم الأحد الفريقين برسم فعاليات الأسبوع 22 من الدوري المغربي الإحترافي على أرضية ملعب ميمون العرضي بالحسيمة.

فوز شباب الريف تَحقّق في الوقت بدل الضائع من المبارة التي تميزت بالإثارة، عن طريق ضربة حرة حوّلها اللاعب عبد الصمد لمباركي إلى هدف، أعاد به الفريق الريفي إلى سكة الإنتصارات، بعد أن حصد ثلاثة نقاط ثمينة، تٌبعده نسبياً عن مراكز الخطر.

أصحاب الأرض كانوا السابقين للتسجيل عن طريق اللاعب صابر الغنجاوي في حدود الدقيقة 19 من زمن الشوط الأول، لكن الفريق الزموري تمكن من تعديل النتيجية في وقت وجيز، حيث أفلح اللاعب يحيا كوليبال من إسكان الكرة في مرمى شباب الريف برأسية.

وفي الدقيقة 34 عاد الفريق الحسيمي ليتقدم من جديد بهدف اللاعب ياسين بيوض الذي نفذ ضربة جزاء دون أن يفلح في تحويلها إلى هدف في المناسبة الأولى، حيث إرتطمت الكرة بالعارضة ليُتابعها اللاعب ذاته ويُسكنها في شباك الخصم.

وبعد أن كانت المقابلة تتجه نحو النهاية بفوز شباب الريف عاد فريق الخميسات لإحراز هدف التعادل عن طريق اللاعب إسماعيل الحدواي من علامة الجزاء، وهو الهدف الذي نزل كالصاعقة على جمهور شباب الريف، الذي كان يهم بمغادرة المدرجات وهو يَجتر خيبة أمال جديدة، إلا أن نجم الفريق الريفي عبد الصمد لمباركي كان له رأي آخر، وتمكن من زرع البهجة من جديد في صفوف الجمهور الحسيمي، بهدف في الوقت القاتل.

وعلى إيقاع أفراح هدف لمباركي إنتهت المبارة بفوز فريق شباب الريف الحسيمي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وبهذا الفوز رفع فريق الحسيمة رصيده من النقاط إلى النقطة 24 محتلا 13، فيما تجمد رصيد الخميسات عند النقطة 20 محتلا المركز الأخيرة في ترتيب عام الدوري.

دليل الريف: متابعة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية