English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

5.00

  1. شقيق فكري: معطيات جديدة ستغير منحى قضية أخي (4.00)

  2. بنشماش : محسن "شهيد الحكرة" والحراك اثبت عجز الاحزاب (فيديو) (3.00)

  3. انقاذ 53 مهاجرا سريا ابحروا من سواحل اقليم الحسيمة (0)

  4. "لارام" تعيد فتح خط جوي بين امستردام والناظور بعد سنتين من اغلاقه (0)

  5. مسيرات وإطفاء الأضواء في برنامج إحتجاجي لـ"لجنة حراك تارجيست" (0)

  6. نقابة تدق ناقوس الخطر بعد الاعتداء على مؤسسات تعليمية بكتامة (0)

  7. ندوة وطنية في الرباط تناقش قضية محسن فكري (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | الخلية الإرهابية المفككة مؤخرا كانت تريد قتل احمد عصيد

الخلية الإرهابية المفككة مؤخرا كانت تريد قتل احمد عصيد

الخلية الإرهابية المفككة مؤخرا كانت تريد قتل احمد عصيد

أعلنت السلطات المغربية الاثنين أن الخلية التي تم الإعلان عن تفكيكها الأحد في تسع مدن مغربية، واعتبرت الأكبر التي يكشف عنها منذ سنوات، حصلت على أسلحتها عبر مدينة مليلية المحتلة.

وقال عبد الحق الخيام مدير "المكتب المركزي للأبحاث القضائية" من مدينة سلا ، في رده على" فرانس برس" عن مصدر الأسلحة التي ضبطت الأحد "لقد مرت عبر مدينة مليلية حسب التحقيقات الأولية التي أجريناها".

وأضاف مدير هذا المكتب التابع لجهاز مكافحة التجسس المغربي الداخلي: "لم نحدد بعد ما إذا كانت هناك علاقة تربط بين المعتقلين وبين خلايا أخرى في أوروبا"، موضحا أنه لم يحصل أي تعاون مع الأجهزة الإسبانية في عملية تفكيك هذه الخلية التي تعد الأكبر من نوعها منذ سنوات، حيث "إن أغلب العمل تم بمجهود من المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني" .

وأعلنت وزارة الداخلية المغربية الأحد عن تفكيك خلية موزعة على تسع مدن وبحوزتها أسلحة كانت تستعد لتنفيذ "مخطط إرهابي خطير يستهدف استقرار المملكة"، و"تنفيذ عمليات اغتيال شخصيات سياسية وعسكرية ومدنية".

وقال الخيام أيضا الاثنين إن عدد الذين اعتقلوا "13 حاليا تتراوح أعمارهم بين 19 و37 سنة، ومستويات أغلبهم في الدراسة لم تتجاوز الابتدائي" . مضيفا:  "تتبعناهم لأكثر من خمسة أشهر وتم العثورفي بيت من مدينة أكادير على أسلحة تم تخزينها" ، وهي عبارة عن "440 خرطوشة إضافة إلى ستة مسدسات و31 من الأصفاد وأجهزة الكترونية..".

وأضاف الخيام إن كل المعتقلين لم يتورطوا سابقا بأعمال إرهابية، مضيفا إن الخلية كانت "في البداية على اتصال بالقاعدة ثم بدأت الاتصال بداعش، وقامت عن طريق تمويل خارجي بإرسال أشخاص للقتال في بؤر التوتر".

وكشف الخيام كذلك أن هذه الخلية "كانت تريد أن تسمي نفسها ولاية الدولة الإسلامية في بلاد المغرب الأقصى، أحفاد يوسف ابن تاشفين"، كما أنها "بايعت ما يسمى بتنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام، رغم أن أعضاءها لم يكونوا يوما في الخارج أو يتم تدريبهم هناك".

وكانت الداخلية أعلنت الأحد أيضا أن هذه الخلية كانت تستهدف عدة شخصيات "من بينهم الناشط العلماني و الأمازيغي احمد عصيد" حسب ما كشف الخيام الاثنين، إضافة إلى "استهداف عناصر فرقة حذر الأمنية" التي أطلقها المغرب قبل عدة أشهر، وتتكون من عناصر من الجيش والشرطة في الأماكن العامة والحساسة، تحسبا لأي عمليات إرهابية محتملة كما قالت السلطات.

وعن طريقة استهداف هذه الفرقة الأمنية من قبل الخلية التي تم تفكيكها، قال الخيام: "لقد جهزوا تركيبة من السموم كانوا يريدون رشها على أيدي السيارات ومقابض الأبواب" التي يمكن أن يلمسها أعضاء هذه الفرقة.

من ناحية ثانية كشف عبد الحق الخيام عن أرقام جديدة حول حصيلة محاربة الرباط للإرهاب منذ سنة 2002 حيث بلغ عدد الخلايا المفككة 132،  فيما بلغ عدد المعتقلين في قضايا الإرهاب 2720 شخصا، إضافة إلى تسجيل 267 محاولة إرهابية فاشلة، من بينها 41 محاولة مهاجمة بالسلاح وسبع محاولات اختطاف و109 محاولة اغتيال و119 محاولة تفجير.

وعن المقاتلين المغاربة إلى جانب تنظيم الدولة الإسلامية في العراق وسوريا، قال الخيام ان عدد الذين ذهبوا من المغرب 1354 مقاتلا, دون احتساب من انطلقوا من أوروبا، ومن بين هؤلاء المقاتلين المغاربة 220 معتقلا سابقا في قضايا الإرهاب، قضى منهم 246 في القتال في سوريا و40 في العراق.

كما أن هناك حسب المصدر نفسه ضمن صفوف الدولة الإسلامية 185 امرأة مغربية و135 طفلا يتم تدريبهم في معسكرات هذا التنظيم

فيما اعتقلت السلطات وحققت مع 135 من العائدين و"هم يشكلون خطرا محدقا على المغرب وباقي المنطقة".

ا ف ب

 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (16 )

-1-
thawmat
24 مارس 2015 - 01:43
Allah ij3alna nti9o
مقبول مرفوض
9
-2-
ABARAN
24 مارس 2015 - 10:20
نحن اليوم أمام أكبر إرهاب إجرامي عرفه التاريخ البشري، هذا الإرهاب الإجرامي وهؤلاء السفاحين الذين أنتجتهم مختبرات القتل والإبادة في بريطانيا وأمريكا والكيان الصهيوني وزرعوا في الجزيرة العربية، هؤلاء السفاحين الذين يقومون بتصدير المجرمين والقتلة وهذا الكيان السعودي الوهابي المجرم لابد من الحجر عليه في كامل البلدان العربية بل في العالم أجمع لأن خطرهم وإجرامهم عابر للقارات ولم تسلم من إجرامهم دولة، هذا الكيان المسخ والذي يعتبر النسخة المعربة حتى لانقول العربية من الكيان الصهيوني واللذان يشتركان في نفس الجينات لابد وأن يقام عليه الحد ويتم طرد سفرائهم من كافة الدول وعزلهم سياسيا واقتصاديا حتى يعودوا لأوكارهم يمارسون بطشهم بينهم، لابد من إصدار مذكرات إعتقال بحق هؤلاء القتلة الذين يمارسون إرهاب الدولة ويمولون بل ويجاهرون بذلك مجرمين لقتل المزيد من السوريين والليبيين لا لشيء إلا لمجرد القتل.
مقبول مرفوض
-1
-3-
أمين
24 مارس 2015 - 12:38
لماذا تم الاعلان عن اسم احمد عصيد فقط من ضمن المستهدفين من طرف تنظيم الدولة الاسلامية دون الاعلان عن الشخصيات الأخرى ربما من الاسر الحاكمة في المغرب , بكل تأكيد ان الهدف من ذلك هو أن المخزن أراد ان يبعث برسائل الى السيد عصيد مفادها ان رغم انتقادك للنظام المخزني فنحن قادرون ان نوفر لك الحماية من المتطرفين الاسلاميين قصد ترهيبه ثم الانخراط في الحملة الدولية ضد هذا التنظيم التي يقودها الغرب ثم صرف اهتمامات المغاربة عن قضاياهم الحقيقية المتعلقة باستفحال الظروف المعيشية للمواطنين بسبب الغلاء والزيادات الصاروخية في المواد الاساسية من زيت وسكر والغاز والوضع الكارثي الذي أصبحت عليه المستشفيات في هذا البلد العزيز والتي لم تعد تصلح حتى لعلاج الفئران وبالأحرى الانسان والانتشار السريع والمهول للمتسولين والشباب المختل عقليا في كل المدن المغربية,فهذا هو الارهاب الحقيقي الذي يمارسه النظام المخزني في حق المغاربة من تجويع وتفقير وتعطيل وقمع وحرمان وما الى ذلك . انه الارهاب المخزني بكل تجلياته و واقع مأساوي ينذر بالمجهول, ورغم ذلك فالمخزن لم يتعض بعد , ومازال وفيا ومصرا على أساليبه القديمة الجديدة و ويعاكس عجلة التاريخ ,لكن المستقبل كفيل بتقديم الاجابة الوافية وتبيان ذلك المجهول , فلننتظر وسنرى عندما سيقرر الشعب المغربي ان يعيش حرا ويكون له موعد مع التاريخ حينها ستكون الاجابة بكل تأكيد.
مقبول مرفوض
3
-4-
Gilgamesh
24 مارس 2015 - 18:18
la DST menteuse le Dieu plus fort que les blindies
مقبول مرفوض
1
-5-
Drafaat
25 مارس 2015 - 12:25
محاربة الإرهاب شيء جميل. لكن لماذا ذكرت السلطة إسم عصيد؟

ربما الهدف من وراء ذكر الإسم والمسمى في شتى وسائل الإعلام هو خلق إرتباك نفسي عند السيد عصيد وتخويفه .
ليس تخويفه فقط، وإنما تقديم خدمة مجانية للإرهاب. فالمخزن بهذه الطريقة يساعد أكثر مما يحارب في الإرهاب.
فلو أرادت السلطة تحذير السيد عصيد لبعثت برسالة شخصية أو برسول أمني إليه وليس نشر الخبر أمام الملأ.

عقلية المخزن نعرفها جيداً. الدولة المغربية دولة دينية وحداثية في نفس الوقت. بمعنى: أنها تحارب الحداثيين بالدينيين، وتحارب الدينيين بالحداثيين.

أعتقد أن السيد عصيد بدوره يعرف عقلية المخزن وسوف لا يبالي بهذه الدسائس.

عداء السلفيين والإخوانجيين لأحمد عصيد أمر وارد وقد سبق لـ "أبو النعيم" أن نادى بتكفيره وقتله، والسلطة لم تحرك ساكناً، مع العلم أن التحريض على الجريمة يعتبر جريمة في القانون. فلماذا لا يطبق المخزن القانون؟!

أتمنى للسيد عصيد أن يستمر في تنوير العقول وأن لا يرضخ لهذه الضغوط المختلفة أنواعها.
مقبول مرفوض
1
-6-
أسيوان
25 مارس 2015 - 14:25
إن تنظيم داعش الارهابي صنعته المخابرات الايرانية وذلك عن طريق التمويل بالاسلحة المختلفة من أجل إفشال الثورة السورية والحراك الشعبي السلمي لسنة العراق بالخصوص بعدما أحست أن البساط يسحب من تحتها في احتلال منطقة الهلال الشيعي (العراق سوريا ولبنان اليمن) فقام الملالي في ايران باختراق وصناعة هذا التنظيم المنبوذ من كل الاحزاب والحركات الاسلامية والعلمانية على السواء في كل انحاء العالم وبالاخص من اكبر تجمع للعلماء الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين الذي يضم مئات الالاف من العلماء من السنة ومن الشيعة الشرفاء غير المتأمركين من كل اصقاع العالم .
مقبول مرفوض
3
-7-
أسيوان أمازيغ
25 مارس 2015 - 14:36
لقد قاتل تنظيم داعشالصفوي قاتل الثوار والجيش الحر وقتل منهم أكثر مما قتل نظام بشار المجرم ولقد دعمت المخابرات الايرانية والحرس الصفوي هذا التنظيم اللقيط من أجل إيجاد ثغرة لإحتلال العراق تحت مسوغ حمايات العتبات المقتسة الشيعية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وهذه الاضرحة موجودة في ظل الحكم الاسلامي السني منذ 15 قرن ولم يمسسها أحد بسوء وكيف نمس بسوء من ندين الله بحبهم والترضي عنهم.
مؤامرة محبكة الخيوط من طرف الاحتلال الصفوي.
وقد حصد مجوس ايران فوائد صناعة هذا التنظيم وهي:
1/ التقارب من خلاله مع امريكا الشيطان الاكبر والاصطفاف (امامها) لقتال داعش مما يحفظ ماء وجوههم بعدما كانوا يلعنونها ليل النهار الموت لأمريكا
2/احتلال العراق وسوريا حيث أن ازيد من 30000 الف ايراني موجودون في العراق وازيد من 100000 مقاتل مرتزق شيعي ايراني وافغاني وعراقي وباكستاني ولبناني تحتلون سوريا و منضوون تحت ازد من 43 فصيل شيعي ارهابي يقتلون باسم الطائفية ويا لثارات الحسين.
3/ التحالف الصفوي الايراني مع امريكا غض الطرف عن تواجد هذا الكم الهائل من الايرانيين والسماح لهم باحتلال ايران عن طريق العملاء الحوثيين في اليمن.
تهديد تنظيم داعش الارهابي للسعودية وهو من أكبر متمنيات ايران المجوسية بسقوط قلعة من قلاع اهل السنة بالرغم من كونها لا تتوفر على حكم ديموقراطي اسلامي حقيقي لكنها قلعة ضد الصفويين المجوس في العالم.
هذا ما كسبته ايران من صناعتها لداعش اللقيط.
مقبول مرفوض
4
-8-
أجدير عاصمة الثورة
25 مارس 2015 - 14:50
نزف للأحرار في العالم بانهزام داعش الارهابي في سوريا و مرتزقة حسن زميرة الصفوية في مدينة بصرى الشام و مدينة ادلب
حيث قام الجيش السوري الحر بتحرير كامل مدينة بوصرى الشام و70%من ادلب
مقبول مرفوض
4
-9-
إلى أمة الغدر والخيانة بعد الطز
25 مارس 2015 - 20:31
آخر قصيدة لأحمد فؤاد نجم..
إلى الأمة العربية ، بعد الـ " طُز " لم يعُد يليق بكِ التحية
ما أخبار فلسطين؟ .. شعبٌ بلا وطن .. وطنٌ بلا هوية
ما أخبار لبنان؟ ملهى ليلي كراسيه خشبية وطاولته طائفية
ما أخبار سوريا؟ تكالبت عليها سكاكين الهمجية
ما أخبار العراق؟ بلد الموت اللذيذ والرحلة فيه مجانية
ما أخبار الأردن؟ لا صوت ولا صورة والإشارة فيه وطنية
ما أخبار مصر؟ عروس بعد الثورة ضاجعها الإخوانجية
ما أخبار ليبيا؟ بلد تحوّل إلى معسكرات أسلحة وأفكار قبلية
ما أخبار تونس؟ إنتعل رئاستها مهرّج بدعوى الديمقراطية
ما أخبار المغرب؟ إنتسب إلى مجلس خليجي باسم الملكيّة
ما أخبار الصومال؟ عِلْمها عند الله الذي لا تخفى عنه خفيّة
ما أخبار السودان؟ صارت بلَدان والخير خيران باسم الحرية
ما أخبار اليمن؟ صالحها مسافر وطالحها كافر وشعبها قضيّة منسيّة
ما أخبار عُمان؟ بلد بكل صدق لا تسمع عنه إلا في النشرات الجوية
ما أخبار السعودية؟ أرض تُصدّر التمر و زادت عليه الأفكار الوهابية
ما أخبار الإمارات؟ قبوّ سري جميل تُحاك فيه كل المؤامرات السرية
ما أخبار الكويت؟ صارت ولاية عربية من الولايات المتحدة الأمريكية
ما أخبار البحرين؟ شعب يموت ولا أحد يذكره في خطاباته النارية
ما أخبار قطر؟ عرابّة الثورات وخنجر الخيانات ومطبخ للأمبريالية
إلى الأمة العربية ، بعد الـ " طُز " لم يعُد يليق بكِ التحية
مقبول مرفوض
-6
-10-
الوهابية الديانة الفاسدة
25 مارس 2015 - 20:46
تعاني الديانة الوهابية من أزمة وجودية، حالياً. هَرِمَ النظام السعودي، وهَرَأَت الحضانة الأميركية ـ "الإسرائيلية" لوهابيي نجد والحجاز. قبل نضوج ظروف هذا التحول التاريخي، إبان العقد الأخير، كانت السعودية مكتفية بديبلوماسية "الدولار والقرآن"، لنشر "الدعوة" الوهابية في شبه الجزيرة العربية والشام ومصر، وصولا إلى الجزائر والمغرب الأقصى. ولذلك، كان "يقال" أن الديبلوماسية السعودية "تستظل بالصمت تقليدياً" أو "تعمل من خلف حجاب".
أزمة الوهابية، هي قضية وجودية بالنسبة للقوميين العرب، الذين حاربوا الوهابية، ولا زالوا، لحماية مقومات التنمية والوحدة وتعزيز قواعد التقدم في المجتمع العربي. وأُولاها، على الإطلاق، دحر المشروع الصهيوني في فلسطين. فالنظام الوهابي في نجد والحجاز متكامل، أبداً، على المستوى الإستراتيجي، مع النظام الصهيوني في فلسطين، حيث "إسرائيل" هي الركن الأساس للغلبة الأطلسية في الأمة العربية.
يوضح نشوء "داعش" وتمددها "الخاطف"، ما بين الشام والعراق واليمن وحتى المغرب، أن السعوديين قد أجروا تعديلاً على ديبلوماسية "الدولار والقرآن" من أجل بعث الديانة الوهابية مجدداً. مزقت الرياض الـ"حجاب"، و"خرجت" بديبلوماسية "الدولار والقرآن والسيف". هذا التعديل، "الطفيف"، استوجب إفلات إرهابيي "داعش" وبقية قوى التكفير، لفرض الوهابية على العرب المسلمين "بحد السيف"، أو على الأقل، لتكوين كتلة اجتماعية ـ سياسية عربية، وتحديدا في دول المشرق، توقف أفول الحكم الوهابي، وتعطل انحلال المشروع الصهيوني. وقريباً ستحرر مكة والمدينة من دنس الوهابية والقدس الشريف من دنس آل صهيون من قبل أنصار الله
مقبول مرفوض
-6
-11-
التحالف السني الصهيوني
25 مارس 2015 - 20:54
اول تغير حدث عند اهل السنة وجعلهم مضطربين ومرعوبين وعدائيين هو عند نجاح الثورة الاسلامية الايرانية بقيادة أية الله روح الله الموسوي الخميني حيث اهتزت اركان اهل السنة حكامهم وعلماء دينهم لان الحكام السنة وكلهم ظالمين وديكتاتوريين شعروا بان الثورة الشعبية يمكن ان تسقط حكمهم اذا كان هناك قادة مخلصون لشعوبهم كالسيد الخميني ، وان علماء اهل السنة شعروا بانهم امام مازق كبير ومشكلة عويصة امام جماهيرهم السنية التي فرحت بسقوط شاه ايران التي كانت تعتبره عدوا لها باعتباره صديقا وحليفا لاسرائيل حيث تفاجئت هذه الشعوب بان الشيعة وعلماءهم هم احرص على فلسطين واهلها من السنة انفسهم خصوصا وان ايران الجديدة قد اغلقت السفارة الاسرائيلية ومنحتها لمنظمة التحرير الفلسطينية وبالتالي شعر السنة بان الشيعة ليس كما صورهم علماء اهل السنة بانهم كفار بل هم اصحاب مبادئ عقيدة ثابتة وان المسلم عندما يلتزم بعقيدته يستطيع ان يهزم الحاكم الظالم و الديكتاتور وهذه علامة خطيرة جدا فهب الحكام و العلماء من اهل السنة وقرروا تخويل صدام حسين لقيادة الحرب على ايران على ان يدعمه كل اهل السنة في العالم حكومات وعلماء وهنا حصل اول لقاء بين الصهيونية و السنة حيث اتفقا على ان لهما عدو واحد وهم الشيعة في ايران .
مقبول مرفوض
-6
-12-
السنة عملاء إسرئيل في العالم الإسلامي
25 مارس 2015 - 21:49
فالتحتفل إسرائيل بنشاط عملائها الذين استطاعوا تحول الإتجاه إلى الصهاينة وتحرير الأرض العربية المغتصبة والذين يخططون مع العملاء العبيد من آل سعود وحكام قطر وزعماء تركيا للإستيلاء على أراض جديدة لإبتلاع فلسطين كلها ومن ثم الإتجاه إلى تحقيق الحلم الصهيوني "إسرائيل من الفرات إلى النيل"!! كما استطاعت إسرائيل أن تحشوا أدمغة العملاء بالشعار الجديد "أن الشيعة أخطر على الإسلام من الصهيونية ويفتخر مفتيهم بذلك أما مفتينا فهم منهمكون في الخلافات والسرقات وقتل بعضهم. ولكن هيهات منا الذلة على اية حال. هل يتحقق الحلم الصهيوني من النيل إلى الفرات يقوده المسلمون السنة نيابةً عن الصهيونية المسيحية وحلف الناتو يخربون بيوتهم بأيديهم وأسلحة الكافرين في كل أفغانستان وباكستان والعراق وسوريا واليمن ومصر وليبيا وتونس ومالي والسودان والصومال ونيجيريا والجزائر وقريباً في المغرب
مقبول مرفوض
-6
-13-
bahaj
26 مارس 2015 - 10:31
تحية عالية للسعودية التي تقود الهجوم على اوكار الارهابيين الحوثيين والحرس المجوسي الصفوي وذلك بمساندة الدول السنية( مغربنا الحبيب وباكستان مصر الاردن والسودان الشقيق وقطر داعمة الثوار والكويت والبحرين وباقي الدول التي ستنظم قريبا لتحرير الدول السنية من الاحتلال الصفوي المجوسي)
لصد الهجمة المجوسية المسعورة على الشعب اليمني الابي
الموت للحثالات الحوثية الوسخة واعوانهم المجوس عباد النار وابناء زنا المتعة
وقوات جاحش وحالش وداعش
مقبول مرفوض
7
-14-
حنضلة
26 مارس 2015 - 15:31
هاد الشيعة المجوس ما بغاش احشموا وبدؤا في احتلال مناطق اسلامية عربية ظنا مننم ان التقارب مع امريكا و الخضوع لها ستسمح لهم باحتلال المنطقة ومنع السنة من الدفاع عن مقدساتهم
لكن هيهات لقد تحرك الجيش السني من المغرب حتى باكستان لتاديب الروافض المجوس
وان امة الاسلام لن تسمح لمجوس ايران بالعربدة في المنطقة
اينكم ايها الروافض اين صواريخكم وطائراتكم وجيشكم ومهديكم الخرافة لينصركم على امة الاسلام
اينك يا حسن زميرة نصر الشيطان
تقدموا ايها الجبناء سوف يأكلكم ملبار سني
و والله لو بزقنا عليكم لاغرقناكم ايتها الحثالات الوسخة
لن تستطيع ايران المجوس ان تنتصر على دولة مثل باكستان او تركيا وحدها
فكيف يتنتصرون على الامة بكاملها
والله لو شئنا نحن المسلمين لمحوناكم من الارض لكن لسنا مثاكم ايها المجانين
الله اكبر الله اكبر والموت للجوس العملاء الصهاينة
مقبول مرفوض
5
-15-
الوهابيون يهزمون المجوس الصفويون
26 مارس 2015 - 19:11
اليوم فرحة الامةالاسلامية السنية
و قلوب المجوس الروافض الحوثيبن وجميع ابناء زنا المتعة في العالم يحترقون وقلوبهم تتجرع مرارة الهزيمة
اليوم حانت ساعة الصفر لمعاقبة كلاب ايران عباد النار
اليوم يوم تاريخي حينما اختبر الروافض حلم المسلمين وصبرهم
لكن الان سوف نلقن لكم درسا قاسيا ايها المتوحشون ابناء المتعة
والله لو ارسلت الدول السنية 1%من قواتهم فقط لوجدت اكثر من مليون جندي يحمون بلاد الحرمين ويستشهدون لحماية قبر عمر بن الخطاب من السعار المجوسي
كيف بكم يا سيعة المجوس لو غزتكم 50% من جيوش السنة كيف بكم لو فتح باب التطوع للشعوب السنية للجهاد ضد الغزو المجوسي والله ثم والله سيكون اول الجندي عندنا واخره في طهران
حان الوقت لتحرير ايران من قبضة المجوسية الصفوية
ان احفاد عمر وابو بكر وابن تيمية وخالد و محمد ابن عبد الوهاب لكم بالمرصاد
مقبول مرفوض
3
-16-
ابو عزرائل لقد حضر عزرائيل فعلا فماذا انتم فاعلون
26 مارس 2015 - 20:27
كم قدمتم من الشهداء في سبيل فلسطين و لا واحد

كم خضتم من المعارك ضد اسرائيل وفي سبيل فلسطين ولا واحدة

كم اطلقتم من صواربخ العباس وصواريخ الحسين من طهران على اسرائيل ولا صاروخ واحد
كم من الفتن والمكائد احدثتم بين المسلمين مءات المكائد

من حرر القدس من الصلبيين.... صلاح الدين الايوبي السني الذي تكرهونه

من حرر شمال افريقيا من الاحتلالي الفاطمي الاسماعلي ....صلاح الدين السني
من اشترى اسلحة من الكيان الصهيوني اسرائيل.... ايران ...فضيحة ايران-غيت
من يحتل لبنان ايران واسرائيل

من تحتل سوريا ايران واسرائيل

من يحتل العراق ايران وامريكا

من يتحتل اليمن ايرن امريكا من الجو

انتم من حثالة بشرية واوباش ابناء الزنا بحيث ان اغلبكم لا يعرف اباه بسبب زنا المتعة الذي تمارسه نساءكم وبناتكم فكيف يستطيع اللقطاء ان يحرروا فلسطين من محتل لقيط
الحروب في فلسطين منذ بعثة محمد الامين رسول الرحمة ص الى يومنا هذا نقوم بها نحن امة الاسلام السنية اما انتم فمزمرون وناعقون وظواهر صوتية
واتحدتك يا ابو عزرائيل البلجبكي ان يتحرك مجوس ايران الظاهرة الصوتية
كل شهر مناورات بحرية جوية برية
هيا تحركوا فابناء القادسية في انتظاركم واحفاد عمر متشوقون لاعناقكم
واحفاد خالد والقعقاع و سعد ينتضرونكم باحر من الجمر
واحفاد العثمانيين سيطاردونكم كما طاردوكم من قبل واحفاد السلاجقة الباكستان سيخربون بيوتكم
زعم الف زدق ان سيقتل مربع ابشر بطول السلامة يا مربع
لقد اصبحتم اضحوحكة العالم بسبب امتفاخكم كااهر يحكي صولة الاسد
لكن المجوس لن ينسوا انهازمهم وهم تمبراطورية كسروية امام صحابة المدينة ومكة الرعاة الذين اذاقوا كسرى والمجوس كاس المرارة ومازلتم تتذكرون اخر معركة تنهزمتم فيها امام الحفاة من الصحابة في نهاوند ومنذ ذلك اليوم وقلوبكم مليئة بالحقد على امة التسلام وعلى العرب الذين تطفؤوا الاهكم النار التي تعبدونها الى يومن هذا وما العلم الايرني الا شعار مجمار من النار لاسم الله الذي تتصور نه
قسما لتقصم ظهوركم يا ابناء القحاب ابناء المتعة
ولو فتح جيشنا المغربي باب التطوع لقتالكم لوجدت عشرة الاف ريفي يدافعون عن قبر عمر يا وحوش القرن 21
مقبول مرفوض
3
المجموع: 16 | عرض: 1 - 16

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية