English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

2.00

  1. قاضي التحقيق ينهى الاستنطاق التفصيلي للمعتقلين في قضية محسن (0)

  2. الأمطار تحول شوارع بن طيب إلى برك من الأوحال (0)

  3. السلطات الامنية بالناظور تضبط 5,5 طن من الحشيش (0)

  4. 220 مليون دولار للنهوض بالتعليم الثانوي بثلاث جهات بينها جهة الشمال (0)

  5. جمعيات تطالب لحليمي بالكشف عن العدد الحقيقي للناطقين بالامازيغية (0)

  6. نقابة: الاعلام يروج "الاكاذيب" على الاطر الطبية بمستشفى الحسيمة (0)

  7. السياسة الهجروية الجديدة بالمغرب.. واستمرار المآسي (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | رياضة | 100 مليون سنتيم للعامري مُقابل بقاء شباب الريف في القسم الأول

100 مليون سنتيم للعامري مُقابل بقاء شباب الريف في القسم الأول

100 مليون سنتيم للعامري مُقابل بقاء شباب الريف في القسم الأول

أفادت مصادر مطلعة أن مدرب شباب الريف الحسيمي لكرة القدم عزيز العامري، سيحصل على منحة مالية تصل إلى 100 مليون سنتيم، إذا نجح في الحفاظ على مكانة الفريق في البطولة "الاحترافية" هذا الموسم.

وأكدات المصادر ذاتها أن العامري عندما وقع لشباب الحسيمة لم يحصل على منحة توقيع، وتم الاتفاق معه على منحة 100 مليون سنتيم مقابل الحفاظ على مكانة الفريق في البطولة "الاحترافية"، وهو الرهان الذي قبله العامري الذي قال إنه يراهن على تكرار تجربته مع المغرب التطواني مع شباب الحسيمة.

وفي هذا السياق طمأن المدرب عبد العزيز العامري مكونات شباب الريف وجمهوره، بالتأكيد على أن الفريق الريفي لن يُغادر قسم الأضواء، لأن هناك تعبئة كبيرة بصفوفه، متوعداً بالتوقيع على نهاية موسم رائعة.

ويُشار إلى أن فريق شباب الريف الحسيمي يُعاني في أسفل الترتيب، حيث يقبع في المركز 14 برصيد 24 نقطة على بعد أربعة نقاط من المركز الأخير، وتنتظر الفريق ستة مباريات برسم الموسم الحالي من البطولة، نصفها سيلعبها بميدانه والنصف الآخر خارج الميدان.

دليل الريف: متابعة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 )

-1-
al pam
29 مارس 2015 - 21:49
لا تتقينون سوى فن تشتيت الأموال يمنة ويسرة .أما دون ذلك فانتم بعيدون بعيدون.
مقبول مرفوض
0
-2-
hoceimi
29 مارس 2015 - 23:10
هذا الخبر نشرته جريدة المساء لا أصل له من الصحة
مقبول مرفوض
3
-3-
30 مارس 2015 - 10:58
ما دامت السياسة ساكنة في المكتب المسير للفريق الريفي فلا تتحدثون عن كرة القدم . الحل بين أيديكم يا محبي الرياضة في الريف الحل هو طرد بعض الوجوه السياسية مثل ..........
مقبول مرفوض
2
-4-
thighanimin
30 مارس 2015 - 14:54
min jihati ara ka mithli hadihi taschji3at mostahaka alllahoma ka mithli hadihi taschji3at li modareb yafi biouo3oudaho oua ya3mal jidiyan ahsan min tilka l,mabaligh lati kanat tadhab ma3a riyah bidoun mokabil nahno kolona natamana an yabka CRA fi l,kism l,aoual idan bidoun an nofakir fi thaman athaman dafa3naho fi l,madi bidoun nata2ij oualakin ayoum asbaha darouriyan an nata3amal ma3a adi laho ghayra 3ala riyada oua hadihi hakika alkathir mina nas da2iman yantakidouna mada yantakidouna allah o2a3lam kana kolo chay2 bikhayr la ouajib an yakoun ahsan kana kolo chay2 la yohsad 3alayhi la limada ana min jihati ara fiha khayro l,omouri aousatoha natla3 fi droj darja darja ahsan min ida nakazna fi mara ouahida dalika sayosabab lana l,kosour
مقبول مرفوض
1
-5-
Arifi de7ori
31 مارس 2015 - 14:45
كم دفعتم لحارس مرمى لخميسات، لقد أوصلتم الفريق إلى نقطة الإفلاس الرياضي. أتمنا نزول الفريق إلى القيم الثاني ليعود الفريق إلى أصله.
مقبول مرفوض
0
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية