English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. هذه هي مذكرة البحث الدولية الصادرة في حق سعيد شعو (وثيقة) (5.00)

  2. تعنيف محتجين بالحسيمة (4.13)

  3. توتر في الحسيمة عشية العيد (2.00)

  4. الحنودي يدعو رؤساء الجماعات بالحسيمة للإستقالة بعد احداث العيد (2.00)

  5. اندلاع مواجهات بأجدير والقوات العمومية تستعمل خراطيم المياه (فيديو) (1.33)

  6. روبورتاج من مسيرة بروكسيل التضامنية مع الريف (1.00)

  7. الحسيمة .. تفريق تظاهرات بالقنابل الدخانية عشية العيد (صور) (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | المهاجرين | تفكيك شبكة لترويج المخدرات بين هولندا وإسبانيا تُديرها عائلة مغربية (فيديو)

تفكيك شبكة لترويج المخدرات بين هولندا وإسبانيا تُديرها عائلة مغربية (فيديو)

تفكيك شبكة لترويج المخدرات بين هولندا وإسبانيا تُديرها عائلة مغربية (فيديو)

نجحت الشرطة الوطنية الإسبانية أخيراً، في وضع حد لنشاط شبكة متخصصة في ترويج المخدرات الصلبة، كانت تنشط بين هولندا وإسبانيا ويقودها مغاربة.

وأسفرت عملية تفكيك الشبكة على إعتقال تسعة أشخاص جلهم يحملون الجنسية المغربية وينتمون لعائلة واحدة، وتمت عمليات توقيف عناصر الشبكة في مناطق متفرقة على التراب الإسباني، كبامبلونا ، غوادالاخارا ، الجزيرة الخضراء و العاصمة مدريد.

وصادرت عناصر الشرطة الإسبانية خلال هذه العملية، أربعة كيلوغرامات من مخدر الهيروين وكيلوغرامين من الكوكايين، بالإضافة إلى 45 ألف أورو نقداً، وبذلات مختلفة تعود للشرطة الهولندية، علاوة على ثلاثة سيارات وأجهزة إلكترونية.

وحسب بلاغ الشرطة الإسبانية، فإن الأخيرة إستهلت تحرياتها حول الشبكة منذ شهر نوفمبر الماضي، بعد توقيف شخصين من أصل مغربي بالعاصمة مدريد، يُديرون شبكة لتوزيع المخدرات في منطقة نافار، وكشفت التحقيقات التي أجريت مع الموقوفين أنهم ينتمون لشبكة تعمل بين هولندا وإسبانيا يُديرها مغاربة من عائلة واحدة، حيث كانت تعمل الشبكة على نقل المخدرات من هولندا عبر سيارات معدة لهذا الغرض وتوزيعها على وكلاء  لها لترويجها في إسبانيا.

دليل الريف: متابعة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 )

-1-
// ولد الريف //
1 أبريل 2015 - 18:22
والله لا أدري ما أصاب هذه الأمة التي تنسب نفسها إلى الإسلام والإسلام براء من مثل هذه الأفعال ، أصبح همنا الوحيد هو جمع الأموال ولا يهمنا من أين تأتي ، الحرام لا يدوم واذا دام لا ينفع ، الظلم لا يدوم واذا دام دمر( قل لا يستوي الخبيث والطيب ولو اعجبك كثرة الخبيث فأتقوا الله يا أولوا الالباب لعلكم تفلحون " ويوم يعض الظالم على يديه يقول يا ليتني اتخذت مع الرسول سبيلا " يا ويلتى ليتني لم أتخذ فلانا خليلا " لقد أضلني عن الذكر بعد إذ جاءني وكان الشيطان للإنسان خذولا "، نعم إن طلب الحلال واجب على كل مسلم ، وقد جاء الشرع الحنيف بالحث على السعي في تحصيل المال واكتسابه على أنه وسيلة لغايات محمودة ومقاصد مشروعة، وجعـل للحصول عليه ضوابط وقواعـد واضحة المعالم، لا يجوز تجاوزها ولا التعدي لحدودها كي تتحقق منه المصالح للفرد وللجماعة.
"يا أيها الناس كلوا مما في الأرض حلالا طيبا ولا تتبعوا خطوات الشيطان إنه لكم عدو مبين إنما يأمركم بالسوء والفحشاء وأن تقولوا على الله ما لا تعلمون " ﻭﻟﻘﺪ ﻧﻬﻰ الإﺳﻼﻡ ﻋﻦ ﺍﻟﻜﺴﺐ ﺍﻟﺤﺮﺍﻡ، لأﻧﻪ ﺷﺆﻡ ﻭﺑﻼﺀ ﻋﻠﻰ ﺻﺎﺣﺒﻪ، ﻓﺒﺴﺒﺒﻪ ﻳﻘﺴﻮ ﺍﻟﻘﻠﺐ، ﻭﻳﻨﻄﻔﺊ ﻧﻮﺭ الإﻳﻤﺎﻥ، ﻭﻳﺤﻞ ﻏﻀﺐ ﺍﻟﺠﺒﺎﺭ، ﻭﻳﻤﻨﻊ ﺇﺟﺎﺑﺔ ﺍﻟﺪﻋﺎﺀ، بل ﺇﻥ ﻭﺑﺎﻝ ﺍﻟﻜﺴﺐ ﺍﻟﺤﺮﺍﻡ ﻳﻜﻮﻥ ﻋﻠﻰ الأﻣﺔ ﻛﻠﻬﺎ، ﻓﺒﺴﺒﺒﻪ ﺗﻔﺸﻮ ﻣﺴﺎﻭﺉ الأﺧﻼﻕ ، ﻣﻦ ﺳﺮﻗﺔ واغتصاب ، ﻭﺭﺷﻮﺓ ﻭﺭﺑﺎ، ﻭﻏﺶ ﻭﺍﺣﺘﻜﺎﺭ، ﻭﺗﻄﻔﻴﻒ ﻟﻠﻜﻴﻞ ﻭﺍﻟﻤﻴﺰﺍﻥ، ﻭﺃﻛﻞ ﻣﺎﻝ ﺍﻟﻴﺘﻴﻢ، ﻭﺃﻛﻞ ﺃﻣﻮﺍﻝ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﺑﺎﻟﺒﺎﻃﻞ، ﻭﺷﻴﻮﻉ ﺍﻟﻔﻮﺍﺣﺶ ﻣﺎ ﻇﻬﺮ ﻣﻨﻬﺎ ﻭﻣﺎ ﺑﻄﻦ. ﻭﻟﻘﺪ ﺃﺧﺒﺮﻧﺎ ﺍﻟﺼﺎﺩﻕ ﺍﻟﻤﺼﺪﻭﻕ - صلى الله عليه وسلم - ﺑﺄﻧﻪ ﺳﻮﻑ ﻳﺄﺗﻲ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﺯﻣﺎﻥ ﻳﺘﻬﺎﻭﻧﻮﻥ ﻓﻴﻪ ﻓﻲ ﻗﻀﻴﺔ ﺍﻟﻜﺴﺐ ﻓﻼ يدققون ولا ﻳﺤﻘﻘﻮﻥ ﻓﻲ ﻣﻜﺎﺳﺒﻬﻢ. ﺑﻞ ﺇﻥ ﺑﻌﺾ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﻟﻄﻤﻌﻪ ﻭجشعه يفتري ﻋﻠﻰ ﺭﺑﻪ ﻓﻴﺠﻌﻞ ﺍﻟﺤﺮﺍﻡ ﺣﻼلاًًًًً ﻭﺍﻟﺤﻼﻝ حرامًا ، فاللّهم الطف بنا ياربّ العالمين.
مقبول مرفوض
3
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية