English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

2.00

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | رياضة | ​البوشحاتي : المغرب مستعد للترشح لتنظيم كأس افريقيا 2017

​البوشحاتي : المغرب مستعد للترشح لتنظيم كأس افريقيا 2017

​البوشحاتي : المغرب مستعد للترشح لتنظيم كأس افريقيا 2017

قال الرئيس المنتدب لدر نادي شباب الريف الحسيمي لكرة القدم ورئيس لجنة المنتخبات بالجامعة الملكية لكرة القدم نورالين البوشحاتي، ان المغرب مستعد لتقديم ملفه من اجل طلب تنظيم كأس امم افريقيا 2017 على اراضيه وذلك بعد قرار محكمة التحكيم الرياضي بالغاء العوقبات التي كانت قد فرضتها عليه الكنفدرالية الافريقية لكرة القدم.

واوضح البوشحاتي في تصريحات نقلها "راديو مارس" ان "الاتحاد المغربي لكرة القدم مستعد لتنظيم كاس امم افريقيا إذا تلقى الضوء الاخضر من الحكومة المغربية بعد الغاء  العقوبات التي صدرت في حق الكرة المغربية"

هذا وكانت محكمة التحكيم الرياضية قد الغت الاربعاء العقوبة التي كانت الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم قد اصدرتها في حق الكرة المغربية، بالاستبعاد من نسختي 2017 و 2019 لكاس امم افريقيا. 

دليل الريف : متابعة

 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 )

-1-
حي حدو
4 أبريل 2015 - 09:43
خطوت اجابية.
مقبول مرفوض
0
-2-
temsamani
5 أبريل 2015 - 12:12
Man howa 3isa hayato Nowa ila9ird afri9ya
مقبول مرفوض
0
-3-
kwayri
5 أبريل 2015 - 13:05
مسؤولون في غباء مستمر، ولايفقهون في الكرة القدم ولا رياضة؟! همهم الوحيد هو كيف يتمكنون بهذه المناصب،ويفكرون إلى في الأموال الشعب المقهور،السؤال هل المغرب دولة كروية؟ لاتضحكو على الشعب الفقير،والغريب في الأمر ترى دائما جمهور يلهث في الملاعب ولايبالي، إخواني لاتشغل عقولكم برياضة في المغرب أو بكرة القدم أتركو هؤلاء الذين يسمون أنفسهم برؤساء كرة القدم لوحدهم في الملاعب وسوف يكتشف الحقيقة هؤلاء، ولكن لاحياة لمن تنادي للأسف؟؟؟
مقبول مرفوض
0
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية