English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

1.00

  1. رأي : حراك الريف يكشف عن ضرورة مراجعة ظهير 1959 المتعلق بالتقسيم الإداري (5.00)

  2. الخلفي في حديث الصحافة حول احتجاجات الحسيمة (5.00)

  3. حصاد يطلع على قطعة ارضية مخصصة لبناء جامعة ببني بوعياش (4.00)

  4. شقيق محسن فكري يتحدث عن الحراك (3.50)

  5. وزير الداخلية لفتيت يحل بالحسيمة في زيارة جديدة (3.00)

  6. وفد وزاري كبير يترأسه وزير الداخلية يصل الى الحسيمة (1.00)

  7. الحراك الشعبي بالريف .. أي أفق وأية آليات (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | أخبار 24 ساعة | أمسية ترفيهية خاصة بالأطفال بأيت يوسف أعلي

أمسية ترفيهية خاصة بالأطفال بأيت يوسف أعلي

أمسية ترفيهية خاصة بالأطفال  بأيت يوسف أعلي

في إطار الاهتمام المتزايد بالطفولة من خلال استفادتها من الأنشطة الترفيهية والتربوية والثقافية والفنية، نظم تلاميذ ألثانوية الإعدادية سيدي بوعفيف بتأطير من أستاذ التكنولوجيا الصناعية و بشراكة مع روض النجاح  أمسية ترفيهية خاصة بالأطفال  يوم الأربعاء 1 أبريل 2015 ، بمقر روض النجاح ، الأمسية التنشيطية التي برعت في إمتاع الأطفال الحاضرين بفقرات متنوعة التي نالت إعجاب الجميع وحظيت بحرارة تصفيق الأيادي الصغيرة المفعمة بالبراءة.

عرفت الأمسية مجموعة من الكلمات كانت أولها كلمة ترحيبية لمعلمة روض النجاح ، وثم أستاذ التكنولوجيا الصناعية الذي عبر عن إعجابه بمستوى تلاميذ الروض والذي يعكس المجهودات الجبارة التي تقوم بها المعلمة...

افتتحت الأمسية بآيات بينات من الذكر الحكيم ، تلتها فقرات تنشيطية وترفيهية من تنشيط أستاذ التكنولوجيا الصناعية معلمة روض النجاح التي زرعت البسمة على وجوه الأطفال وكذلك استحسنها جل الحاضرين من أباء وأمهات وأولياء الأطفال في حين تم الختام  بمجموعة من الأناشيد التربوية بالعربية والفرنسية وبمشاركة تلاميذ ألثانوية الإعدادية سيدي بوعفيف و الأطفال الحاضرين.

هذا و لقي هذا النشاط التربوي الترفيهي إعجابا وتشجيعا كبيرين من طرف الآباء الذين حضروا رفقة أطفالهم، وخلف انطباعا جيدا لديهم فيما ، تم توزيع عدد من الهدايا والجوائز على الأطفال.

 مراسلة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية