English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

1.00

  1. ارتفاع حقينة السدود وانتعاش آمال الفلاحين بالريف (4.00)

  2. حزب "البام" يبحث عن التنسيق مع الحركة الامازيغية (0)

  3. نسبة ملء سد الخطابي بالحسيمة ترتفع الى 23,6 بالمئة (0)

  4. البرلمان الهولندي يوافق على قانون يسمح بزراعة "الكيف" (0)

  5. استعمال الغازات السامة بالريف على طاولة البرلمان الاسباني (0)

  6. إعادة تمثيل مذبحة بني سيدال بالناظور (0)

  7. شباب الريف يَتَعثّر امام الفتح الرباطي في مؤجل الدورة 17 (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | أخبار 24 ساعة | جمعية إزوران تماسينت للتنمية تنظم نشاطا ثقافيا لفائدة التلاميذ بثانوية إمرابطن

جمعية إزوران تماسينت للتنمية تنظم نشاطا ثقافيا لفائدة التلاميذ بثانوية إمرابطن

جمعية إزوران تماسينت للتنمية تنظم نشاطا ثقافيا لفائدة التلاميذ بثانوية إمرابطن

نظمت جمعية إزوران تماسينت للتنمية الإجتماعية بتنسيق مع جماعة إمرابطن نشاطا ثقافيا ترفيهيا في إطار تنفيذها لبرنامجها السنوي لفائدة التلاميذ المتفوقين بثانوية إعدادية إمرابطن لجميع المستويات  يومه السبت 04 أبريل 2015 إبتداء من الساعة العاشرة صباحا بدارالشباب والذي كان من المقرر تنظيمه بقاعة الأنشطة بثانوية إعدادية إمرابطن بعد حصول الجمعية على ترخيص من النيابة الإقليمية للتعليم إلى أن فوجئنا في المكتب المسير للجمعية بخبر من رئيس المؤسسة يقضي بمنع تنظيم  النشاط في موعده المسطر. وهذا لم ينقص من عزم وإصرارأعضاء الجمعية على تنفيذ النشاط.

وفي مستهل النشاط رحبت الجمعية بالحضور وأعطيت الكلمة لرئيس الجمعية للإفتتاح المسابقة الثقافية والترفيهية التي تضمنت أسئلة في ثلاثة مجالات (المجال الديني،مجال الثقافة العامة،مجال الألغاز)، عرفت أطوار المسابقة جوا من التنافسية الشريفة، الجدية في العمل المجموعاتي، التحدي بين المشاركين و المشاركات و جو من المرح و التسلية. وقد تخللتها بعض القصائد الشعرية التي أبدع فيها تلاميذ المؤسسة وسكيتش من أداء أحد المنخرطين بالجمعية، وقبل الإختتام قدمت  فرقة " بوكيدارن للمسرح الأمازيغي " مسرحية تحت عنوان "مرونة الأســرة " والتي لاقت إستحسان الحضور المكثف للتلاميذ و التلميذات الذين حجوا لمساندة و تشجيع زملائهم.وفي الختام تم توزيع الجوائز للفائزين بالمسابقة وشواهد الشكرلكل من تلاميذ المؤسسة الذين تكلفو بمهمة التنظيم والفرقة المسرحية.  

  لقد كان الهدف من هذا النشاط، اخراج التلميذ(ة) من قوقعته ومن روتين الفصل و من ثم اعطاؤه الفرصة للتعبير عن ذاته ثم تشجيعه(ها) على الانفتاح و المشاركة في الانشطة المنظمة من طرف مختلف أندية المؤسسة أضف الى ذلك اغناء رصيده(ها) الثقافي و المعرفي.

على العموم، النشاط حقق أهدافه المسطرة.وبهذا تتقدم جمعية إزوران تماسينت للتنمية الإجتماعية بجزيل الشكر إلى كل من ساهم ماديا ومعنويا لإنجاح هذا النشاط .  

مراسلة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية