English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

5.00

  1. الاستقلال يتبرأ من رئيس جماعة بالحسيمة متورط في اختلالات (4.00)

  2. الزفزافي : ابدينا حسن النية وننتظر مبادرة من الجهة المقابلة (1.00)

  3. بودرا : أمل كبير لساكنة الحسيمة في الملك محمد السادس (0)

  4. الـAMDH: حالة المعتقل ربيع الأبلق دخلت منطقة الخطر (0)

  5. أحد معتقلي الحراك يُضرب عن الطعام داخل سجن الحسيمة (0)

  6. قاضي التحقيق بالبيضاء يقترب من انهاء الاستنطاق التفصيلي مع معتقلي الحراك (0)

  7. تسليم سيارات إسعاف و20 طن من الأدوية بإقليم الحسيمة (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | رياضة | الجامعة تَتَدارس إضافة ناديين للقسم الأول وإلغاء مبدأ النزول هذا الموسم

الجامعة تَتَدارس إضافة ناديين للقسم الأول وإلغاء مبدأ النزول هذا الموسم

الجامعة تَتَدارس إضافة ناديين للقسم الأول وإلغاء مبدأ النزول هذا الموسم

خلف الحادث الذي تعرضت له حافلة نادي شباب خنيفرة المنافس بالدوري الممتاز مؤخرا، ارتباكا كبيرا داخل اتحاد الكرة المغربية والذي يبحث عن حل لإشكال معقد مرتبط بالتأجيلات التي ستطال مباريات النادي المتبقية بالدوري. 

ورضخت لجنة المسابقات لطلب شباب خنيفرة بتأجيل مباراته القادمة أمام نهضة بركان عن الجولة 27، بسبب إصابة عدد كبير من لاعبيه وعدم جاهزيتهم لخوض النزال، كما سيحتاج لاعبو خنيفرة  لفترة طويلة للتعافي من مخلفات الإصابة التي لحقت بهم.

وزاد اقتراب الموسم الكروي بالمغرب من نهايته في تعقيد الأوضاع أكثر، وكذلك مطالبة باقي الأندية المعنية بخطر الهبوط للدوري الثاني بمعاملة بالمثل وتأجيل مبارياتها هي الأخرى كي لا تتاح الفرصة أمام خنيفرة للإستفادة من البرمجة و رزمانة المباريات بالفترة القادمة.

و إذا لم تظهر مؤشرات بالأفق قريبا عن نهاية أزمة خنيفرة، فإن مقترحا يتم تدارسه وهو إضافة ناديين للدوري الممتاز ليصير العدد لـ18 ناديا وإلغاء مبدأ الهبوط بشكل استثنائي هذا الموسم.

وكانت لجنة المسابقات قد قررت تأجيل مباريات الجولة 28 القادمة جميعها بسبب مشاركة أندية التطواني والرجاء والفتح بالمسابقات الأفريقية، وهو الأمر الذي يتيح إمكانية إعادة ترتيب برمجة نهاية الموسم بشكل مختلف، إذ يسدل الستار على مسابقة الدوري كما هو مقرر سابقا بالأسبوع الأول لشهر يونيو الأمر الذي لا يبدو متاحا حاليا.

دليل الريف: وكالات

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 )

-1-
kamal france
23 أبريل 2015 - 17:28
رب ضرة نافعة
مقبول مرفوض
0
-2-
eno
24 أبريل 2015 - 16:01
بالنسبة الي كنت أتوقع اضافة فريقين الى القسم االاول وذلك لأسباب سياسية وهو فسح المجال امام بعض الفرق للبقاء ضمن القسم الاول بحكم ارتباطها بلوبيات سياسية فاسدة تقوم بتوضيف مجال الرياضة خاصة كرة القدم لخدمة اجندتها الساسية من ضمنها فريق شباب الريف الحسيمي الذي تسيره عصابة مرتبطة بالمخزن , فانتظروا ياابناء الريف وسترون بأعينكم قريبا ,الى اللقاء.
مقبول مرفوض
2
-3-
25 أبريل 2015 - 12:29
اﻻن فقط نريد أن نرى ما ستجود علينا الجامعة من كرمها بإضافة فريقين؟ وعندما كنا نندد بما يحصل في البيت الأزرق بحيث لا يعقل بطرد جل اللاعبين الذين كان لهم وإن في شباب الريف واستبدالها بآخر عاطلين لا مكان لهم في التشكيل الرسمي مذا كنا نقول؟!!! بالله عليكم كيف لفريق يريد أن يبقى في الدرجة الأولى ألا يتوفر على مهاجم صريح أو مهاجم من الدرجة الثانية حتى. في بداية الموسم كان لدينا مهاجمين كثر. لكن بسبب اختيارات المدرب القاؤهم في أحضان فرق أخرى أحسنت توظيفهم بالشكل الجيد واصبحنا نتمنى أن نسجل ولو هدف فقط للشرب بسبب افتقارنا المهاجمين. والنتيجة فريق مهدد بالنزول إلى الدرجة الثانية.
مقبول مرفوض
1
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية