English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

5.00

  1. المختلون عقليا والمشردون يغزون شوارع ايت قمرة (0)

  2. تلاميذ متميزون يستكشفون آفاق الدراسة في كلية العلوم والتقنيات بالحسيمة (0)

  3. "الحديث النبوي وعلومه بمنطقة الريف" موضوع ندوة بإمزورن (0)

  4. قراءة في مذكرات أحمد الطالب المسعودي عن تجربته في المنفى والاعتقال في الجزائر (0)

  5. النصب على حالمين بالهجرة يقود سيدتين الى سجن الحسيمة (0)

  6. اخنوش: ما تحقق خلال نصف الولاية الحكومية فاق كل التوقعات والانتظارات (0)

  7. اللجنة الجهوية للتنمية البشرية تصادق على برمجة 75 مشروعا باقليم الحسيمة (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | الملعب البلدي ببني بوعياش .. مولود مُعَوّق بولادة قيصرية

الملعب البلدي ببني بوعياش .. مولود مُعَوّق بولادة قيصرية

الملعب البلدي ببني بوعياش .. مولود مُعَوّق بولادة قيصرية

افتتح بعد زوال اليوم الأحد 03 ماي الجاري، رسمياً الملعب البلدي لمدينة بني بوعياش، بمبارة لحساب الدورة الأخيرة من بطولة القسم الشرفي الثاني التي تنظمها عصبة الشرق لكرة القدم، والتي جمعت فريق شباب الريف بني بوعياش، بفريق بوكيدارن.

وحضر حفل الإفتتاح كل من البرلماني عن دائرة الحسيمة عبد الحق أمغار، وباشا مدينة بني بوعياش، و نشطاء مدنيين ورياضيين، بالإضافة إلى جمهور قليل تابع أطوار المبارة وإكتشف عن قرب "مهزلة" مشروع الملعب البلدي الذي طال إنتظاره.

حفل الإفتتاح كشف الستار عن بنية المشروع الرياضي الذي رُصد لإنجازه غلاف مالي وصل إلى 5.6 مليون درهم، والذي فاجئت الجميع ولم يَكن في مستوى تطلعات شباب مدينة بني بوعياش، حيث يفتقد الملعب الذي عُشّب بالعشب الإصطناعي لأبسط الضروريات التي تتطلبها الملاعب الرياضية، كمستودع اللاعبين والحكام والمرافق الصحية، التي عُوّض غيابها بخيمات صغيرة إحتمى في ظلها اللاعبون، كما يفتقد الملعب للمياه الصالحة للشرب والكهرباء.

بالإضافة إلى ما سبق يفتقر الملعب للمدرجات، الشيئ الذي جعل الجمهور الذي تابع المبارة يصطف فوق الجدران المحيطة بالملعب، التي بدورها بدت عليها مظاهر التلاشي رغم أنها حديثة التشييد، شأنها شأن اللوحة التعريفية للملعب التي نُصبت في مكان محجوب عن الأنظار، وطالتها أيادي العبث حتى قبل أن يُعلن ميلاد المشروع.

وفي هذا الصصد أجمع جل المتتبعين، ان هذا المشروع الرياضي، لم يصل بعد إلى مستوى "الملعب" و يتطلب عمل أكثر للرقي به إلى مستوى تطلعات ابناء المنطقة، مُعتبرين أن المشروع وُلد ولادة قيصرية فكانت النتيجة مولود مُعَوّق، بإعتبار أن إفتتاح الملعب في هذه الظرفية وبهذه الشروط يحمل في طياته نوع من التسرّع العبثي.

وبالعودة إلى المبارة فإن مجرياتها عرفت سيطرة محكمة للاعبي فريق شباب الريف بني بوعياش، وهي السيطرة التي تُرجمت إلى إنتصار ممثل بني بوعياش في منافسات بطولة القسم الشرفي الثاني، بنتيجة ستة أهداف مقابل ثلاثة أهداف لفريق بوكيدارن، وبهذه النتجية أنهى فريق شباب الريف بني بوعياش الموسم في المركز الرابع.

دليل الريف: متابعة

.
.
.
.
.
.
.

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 )

-1-
مهاجر
4 مايو 2015 - 10:24
ملعب جميل لإقامة المباريات بدون جمهور،إجتهاد مغربي 100/100،هههههههههههه
كشف الستار عن بنية المشروع الرياضي الذي رُصد لإنجازه غلاف مالي وصل إلى 5.6 مليون درهم،
هههههههههههههه٠كمستودع اللاعبين والحكام والمرافق الصحية، التي عُوّض غيابها بخيمات صغيرة إحتمى في ظلها اللاعبون، كما يفتقد الملعب للمياه الصالحة للشرب والكهرباء،؟؟؟أوفين امشات 5.6 مليون درهم،آه انسيت الأرض غالية فابني بوعياش،والله إيلا احشومة...........
مقبول مرفوض
1
-2-
bouayachi
4 مايو 2015 - 11:34
se trouve ou ce stade , à ait bouayach ?
مقبول مرفوض
0
-3-
jamal
4 مايو 2015 - 12:51
وَا هِيَّ يَمَلَّغْ وَنِتِنْ وَا هِيَّ يَمَلَّغْ، ما تْغِرَسَنْ وَارْ يَسِّنْ حَدْ فُورْبُو نْ تْشَمَّغ نِغْ، وَ أَنِينْ ذَكْسَتْ يُسِدْ الباشا ذُ بَرْلَمَاني أَزْمَنْثْ، مِينْ دِينْ غَ أَزْمَنْ يَاك ذ الكُورِ وَهَغ. يَاك أَذَنَغْ إِبَدَّرْ رَبي شِ ن الزُّعَمَغ حْسَنْ زْكْ امْشُمْنَ وَهَغ.
مقبول مرفوض
0
-4-
rachid
4 مايو 2015 - 18:10
مند مدة و انا شغوف بتتبع جميع مقالات هذا الموقع المميز و الشيق و المغري غير ان الطريف ان جل المقالات دات نبرة سلبية و سوداء خاصة هذا المقال الاخير حول الملعب الجديد لبني بوعياش اش بغيتيه ماركانا
مقبول مرفوض
0
-5-
5 مايو 2015 - 15:41
احنا ناس بني بوعياش دائماً محكورين سيروا تشوفو ملعب امزورن كيداير غادي أيكون أحسن ملعب في الإقليم لأنهم. عندهم مجلس خدام أوعندهوم الغيرة على مدينتهم ماشي ابحال بلدية بني بوعياش
مقبول مرفوض
2
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية

rif media