English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. 900 مليون لترميم وتأهيل موقع المزمة التاريخي بالحسيمة (0)

  2. فيدرالية الجمعيات الامازيغية تطالب بمراجعة التقسيم الترابي للريف (0)

  3. لفتيت يدافع عن تدخلات القوات العمومية لفض الاحتجاجات (0)

  4. الرايس يدعو الى التهدئة لتجاوز الأزمة التي تهدد مستقبل الحسيمة (0)

  5. هل سَتُشَكّل صيغة "رابح ـ رابح" مخرجاً لأزمة الريف؟ (0)

  6. لفتيت:فض مسيرة الرباط تم بشكل قانوني ولا وجود لمقاربة أمنية (0)

  7. لفتيت ومسيرة 20 يوليوز (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | رياضة | شباب الريف يُنعش آماله في البقاء مع الكبار بفوز مهم على الرجاء

شباب الريف يُنعش آماله في البقاء مع الكبار بفوز مهم على الرجاء

شباب الريف يُنعش آماله في البقاء مع الكبار بفوز مهم على الرجاء

تمكن فريق شباب الريف الحسيمي من تحقيق فوز مهم على حساب الرجاء البيضاوي بهدفين لهدف واحد، أنعش من خلاله آماله في البقاء ضمن القسم الأول بعد دورتين فقط من نهاية بطولة الموسم الحالي.

وجاء هذا الفوز الذي حققه لاعبي شباب الريف في الدقائق الاخيرة من المقابلة لتي جمعته بالرجاء البيضاوي على أرضية ملعب ميمون العرصي بالحسيمة، برسم الجولة 28 من الدوري المغربي للمحترفين.

هذا وكان شباب الريف هو السباق للتسجيل وذلك بعد حوالي 9 دقائق من بداية الشوط الثاني عن طريق لاعب وسط الميدالن المهدي المفضل بعد تمريرة من عبد الصمد لمباركي، في حين عادل للفريق الأخضر في حدود الدقيقة 73 اللاعب الإيفواري موسى بول باكايوكو، قبل ان يعلن الحكم عن ضربة جزاء لصالح الشباب في الدقيقة الاخيرة من المقابلة حوّلها اللاعب عماد السطيري إلى هدف الفوز حصد من خلاله الفريق الريفي ثلاث نقاط جد ثمينة.

وفي مقابلة اخرى تَهُم فرق اسفل الترتيب إنتهت مباراة  شباب أطلس خنيفرة و ضيفه إتحاد الزموري للخميسات، بالتعادل الإيجابي 2-2 ليقتسم الفريقين نقاط المبارة.

وبهذه النتائج اصبح فريق شباب الريف الحسيمي يحتل المركز 14 برصيد 29 نقطة، وشباب اطلس خنيفرة في المرتبة 15 بقارق نقطة واحدة اي 28 نقطة، فيما يحتل اتحاد الخميسات المرتبة الاخيرة ب 23 نقطة فقط.

هذا ويرحل شباب الريف خلال الدورة المقبلة الى الرباط لمواجهة الجيش الملكي الذي ينافس بدوره من اجل البقاء مع الكبار، حيث يحتل المرتبة 13 برصيد 30 نقطة، فيما يرحل شباب اطلس خنيفرة الى الشمال لمواجهة المغرب التطواني.

دليل الريف : متابعة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية