English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. بنشماش : محسن "شهيد الحكرة" والحراك اثبت عجز الاحزاب (فيديو) (3.00)

  2. توقعات بإستمرار التساقطات المطرية بالحسيمة الى غاية يوم غد الاثنين (0)

  3. انقاذ 53 مهاجرا سريا ابحروا من سواحل اقليم الحسيمة (0)

  4. "لارام" تعيد فتح خط جوي بين امستردام والناظور بعد سنتين من اغلاقه (0)

  5. نقابة تدق ناقوس الخطر بعد الاعتداء على مؤسسات تعليمية بكتامة (0)

  6. ندوة وطنية في الرباط تناقش قضية محسن فكري (0)

  7. تفاصيل تقديم ملف الغازات السامة بالريف لدى منظمة حظر الاسلحة الكيماوية (فيديو) (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | أخبار 24 ساعة | مدرب سلة الحسيمة هزيمتنا أمام طنجة أثرت على نفسية اللاعبين

مدرب سلة الحسيمة هزيمتنا أمام طنجة أثرت على نفسية اللاعبين

مدرب سلة الحسيمة  هزيمتنا أمام طنجة أثرت على نفسية اللاعبين

عبر إدريس الغساسي، مدرب فريق شباب الريف الحسيمي لكرة السلة، عن ارتياحه لمسار فريقه في بطولة البلاي أوف، موضحا في حوار أجراه معه " الصباح الرياضي " أن من بين الأهداف التي سطرها مع الفريق، بلوغ نهائي كأس العرش، والبطولة الوطنية. وأكد الغساسي أنه سيحاول التعامل مع جميع المباريات المتبقية في البطولة المصغرة بالجدية اللازمة لتحقيق الهدف الثاني، بعدما كان أخفق في تحقيق الثاني. وأضاف المدرب نفسه، أن حظوظ فريقه وافرة للتأهل إلى نصف نهائي البطولة الوطنية، ويكفيه أن يفوز في مباراتيه المقبلتين بملعبه، حتى يضمن ذلك، وأنه يراهن كثيرا على العودة بفوز من الرباط على حساب  الجيش الملكي بملعبه في المباراة الأخيرة، وبفارق من النقاط يتجاوز ست، لاحتلال المركز الأول في مجموعة الشمال، كي يتفادى مواجهة فريق جمعية سلا  في نصف النهائي، باعتبار قوة الأخير ومهارة لاعبيه الذين كانوا أحرزوا أخيرا لقب كأس العرش. وفيما يلي نص الحوار : 

ـ بداية، ماذا عن عودتك إلى شباب الحسيمة ؟ 

ـ إنها عودة إلى عائلتي الثانية، لهذا أعتبرها تحصيل حاصل بالنظر إلى العلاقة الوطيدة التي تجمعني بمسؤولي شباب الريف الحسيمي، وجمهوره الواسع، والذي أكن له كل التقدير والاحترام. كانت هناك اتصالات مع رئيس الفريق، اتفقنا بسرعة، إذ لم تكن هناك عراقيل. وبدوري لاحظت أن المكتب المسير يملك رغبة قوية في الارتقاء بالفريق إلى الأفضل في المستقبل.

ـ ما هي الأهداف التي سطرتها مع الفريق ؟

ـ الهدف الأول كان هو بلوغ المباراة النهائية لكأس العرش، غير أننا لم ننجح في ذلك، إذ انهزم فريقنا في نصف النهائي بأكادير أمام نهضة اتحاد طنجة. والهدف الثاني، يتمثل في التأهل إلى نصف ونهائي البطولة الوطنية. سنحاول التعامل مع جميع المباريات المتبقية بالجدية اللازمة لتحقيق الهدف المنشود، خاصة وأن الأجواء والظروف داخل الفريق ملائمة للعمل والاشتغال.

ـ هل نسي اللاعبون مرارة هزيمة الفريق في نصف نهائي الكأس بأكادير ؟

ـ الأمر لم يكن سهلا بالنسبة إلينا، وكان له تأثير على نفسية اللاعبين والفريق بأكمله، وهذا أمر طبيعي داخل فريق بقيمة شباب الحسيمة. تأثر اللاعبون، وحاولنا احتواء الموقف في الحين، وأعتقد أننا نجحنا في مهمتنا إلى أبعد الحدود، واستطعنا أن نعيد للاعبين توازنهم وثقتهم في أنفسهم قبل مباراتنا أمام الفتح الرياضي. لم يتمكن فريقنا من التأهل إلى المباراة النهائية، إذ كان ذلك أحد رهاناتنا. انهزمنا أمام فريق نهضة اتحاد طنجة، وكان بإمكاننا إنهاء المباراة لمصلحتنا، لو أفلح لاعبونا في تسجيل بعض السلات، خاصة قبل نهاية المباراة بثواني قليلة.

ـ ما هي حظوظ الفريق في التأهل إلى نصف نهائي البطولة الوطنية ؟

ـ أعتقد أن حظوظنا وافرة للتأهل إلى نصف نهائي البطولة الوطنية، يكفينا أن نفوز في مباراتينا المقبلتين بملعبنا. كما نراهن على الفوز على الجيش الملكي بملعبه وبفارق من النقاط يتجاوز ست في المباراة الأخيرة برسم البطولة المصغرة، لاحتلال المركز الأول في مجموعة الشمال، كي نتفادى مواجهة فريق جمعية سلا الذي كان أحرز كأس العرش.

جمال فيكيكي

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية