English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

3.25

  1. الحسيمة..درك النكور يتمكن من حجز طنين من الاكياس البلاستيكية (5.00)

  2. عامل الاقليم يجتمع بالعمال المطرودين من معمل الحليب ببني بوعياش (3.00)

  3. اسبانيا .. مغربي يقتل ابنه الرضيع ويحاول قتل اخر بمشاركة زوجته (2.00)

  4. نشطاء الحراك بالحسيمة يطوفون على الاسواق والمداشر للتعبئة لأربعينية محسن (0)

  5. "عمال الحليب" المطرودين يَعتصمون أمام مقر العمالة بالحسيمة (0)

  6. "إبراز الهوية الأمازيغية " شعار النسخة 2 لملتقى الثقافة الأمازيغية بالحسيمة (0)

  7. حسن اوريد يكتب : رسالة إلى الشهيد محسن فكري (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | المهاجرين | مغربي يُصفي آخر رمياً بالرصاص في أمستردام (فيديو العملية)

مغربي يُصفي آخر رمياً بالرصاص في أمستردام (فيديو العملية)

مغربي يُصفي آخر رمياً بالرصاص في أمستردام (فيديو العملية)

نشرت الشرطة الهولندية اليوم الجمعة 15 ماي شريط فيديو يوثق عملية اطلاق نار شهدتها العاصمة أمستردام ليلة الثلاثاء الأربعاء الماضيين وراح ضحيتها شاب مغربي يدعى "يوسف .ك" يبلغ من العمر 25 سنة.

واظهر الشريط المصور من كاميرات المراقبة في الشوارع، الضحية ينزل من سيارته بعد توقفه عند احدى اشارات المرور، قبل ان يتقدم اتجاهه شخصا يحمل مسدسا ويطلق عليها عدة طلقات نارية اردته قتيلا في عين المكان، قبل ان يلوذ بالفرار رفقة شخص اخر على متن دراجة نارية.


وتشتبه الشرطة في ان يكون منفذ العملية شخص من اصل مغربي يتراوح عمره بين 22 و 25 سنة، حيث تمكنت من مصادرة الدراجة النارية التي استعملها الجاني في عمليته.

وبخصوص الضحية قالت وسائل اعلام هولندية، انه لم يتورط من قبل في أي جرائم جنائية خطيرة، غير انه قضى بضعة اشهر في السجن اثر قيامه بالاعتداء على شرطيين بعد رفضه اداء غرامات كانت في ذمته.

وأدت عملية اطلاق انار الى اصابة عدد من المحلات التجارية بطلقات نارية، اضافة الى اختراق احدى الرصاصات زجاج قطار "ترمواي" تصادف مروره مع عملية اطلاق النار، دون ان تخلف أي اصابات.

وتعيش هولندا منذ ثلاث سنوات على وقع عمليات اطلاق نار متعدد، ادت في اغلبها الى سقوط ضحايا اغلبيتهم من اصل مغربي.

دليل الريف : متابعة 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 )

-1-
amrani
16 مايو 2015 - 15:26
يقول المثل، شحال ماماتو لحمير تيكبر الشعير! من الأحسن أن يموتو عوضاً أن يعيشو، لأن هؤلاء شوهو صمعة الشعب المغربي عامةً، ولا يستحقون العيش أصلاً، لأن لهم عقلية إجرامية وعدوانية، ولايعترفون بالقانون البلد، ويحبون الصرقة والإعتداء على الناس، لايحترمون صغيرًا و كبيراً ، هؤلاء جزاؤهم هو إرجاعهم إلا المغرب لكي يذوق مامعنا المعيشة الدنكا،لأن هؤلاء مدللين أكثر من اللازم، وأنا أتحمل كل المسؤولية لسلطات المحلية االهولندية، لأن لايأخذ الإجرائات اللازمة والقاسية ضد هؤلاء المجرمين!!!1!
مقبول مرفوض
0
-2-
16 مايو 2015 - 17:33
Dima had ci kayw9a3 dabba wlat 3adi
مقبول مرفوض
0
-3-
boydorar
16 مايو 2015 - 23:43
houa aslan ma dakarat bihi chorta laysa ma kari2naho fi l,maouki3 achorta lihadi l,an la ta3rif man katala hada chakhs katala oua hadatha dararan kabiran hakan oua hata l,maktoul kotila bilkhata2 laysa houa chakhs l,hakiki ladi kanou yoridouna katlah fakat chabahouho oua fi l,akhir dahaba dahiya oua l,katil fara bidoun an yaraho ahadan oua la ya3rif man houa aou aslah oua hada ma ma3rouf hona lihadi l,an
مقبول مرفوض
0
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية