English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. الحسيمة.. ادانة حميد المهداوي بـ 3 اشهر سجنا نافذا (0)

  2. مغربي يصيح "الله اكبر" ويطعن شرطي اسباني بمعبر بني انصار (فيديو) (0)

  3. شخصيات من اليسار الفرنسي تعلن تضامنها مع حراك الريف (0)

  4. نشطاء تماسينت في مسيرة عبر الجبال للمطالبة بإطلاق سراح معتقلين (0)

  5. الاستقلال يتبرأ من رئيس جماعة بالحسيمة متورط في اختلالات (0)

  6. بودرا : أمل كبير لساكنة الحسيمة في الملك محمد السادس (0)

  7. الـAMDH: حالة المعتقل ربيع الأبلق دخلت منطقة الخطر (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | رياضة | حسابات النزول بين أفضلية لشباب الريف وتشبث بالأمل لشباب خنيفرة

حسابات النزول بين أفضلية لشباب الريف وتشبث بالأمل لشباب خنيفرة

حسابات النزول بين أفضلية لشباب الريف وتشبث بالأمل لشباب خنيفرة

ستكون الجولة الأخيرة من البطولة الإحترافية حاسمة على مستوى الفريق الذي سيودع قسم الأضواء ، وسيرافق الإتحاد الزموري الخميسات للقسم الثاني .

حسابات النزول في الدورة الأخيرة ستنحصر بين فريقين هما شباب الريف الحسيمي ، وشباب أطلس خنيفرة ، حيث يتوفر الفريقان على نفس الرصيد من النقط هو 29 نقطة .

لذلك ستتوجه أنظار المتتبعين إلى مدينة الحسيمة يوم السبت عندما سيواجه الفريق المحلي ضيفه الدفاع الحسني الجديدي ، كما ستكون الأعين موجهة إلى مدينة خنيفرة عندما يقابل زملاء محمد أوناجم نادي الرجاء الرياضي .

شباب الريف الحسيمي أمامه عدة خيارات من أجل ضمان البقاء ، حيث يكفيه الفوز دون النظر لنتيجة شباب أطلس خنيفرة ، لأنه يتوفق على الفريق الزياني في المواجهات المباشرة ، كما أن التعادل قد يبقيه في حالة تعادل ، أو هزيمة خنيفرة ، وكخيار ثالث ، الهزيمة قد تشفع لشباب الريف الحسيمي في حالة خسارة زملاء العبوبي أمام الرجاء .

أما شباب أطلس خنيفرة ، وإذا أراد البقاء في القسم الممتاز ، فعليه تحقيق الفوز ، وإنتظار تعادل ، أو خسارة شباب الريف الحسيمي ، وأمامه خيار آخر يكمن في التعادل ، وإنتظار هزيمة شباب الريف الحسيمي .

حمزة الرسمي

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 )

-1-
amrani
19 مايو 2015 - 12:35
الشباب لايستحق البقاء في القسم الأول ، هذا هو الواقع فريق بدون روح قتالية، يجرون في الملعب كجري البغال، آخر المبارة مع الجيش كانت كارثية!!!!!!
مقبول مرفوض
4
-2-
Morad
19 مايو 2015 - 13:15
انها اصعب مقابلة يلعبها فريقنا،فمتمنياتنا له بالتوفيق، وأتمنى من إدارة الموقع ان تخبرنا عن الحالة الصحية لكل من المباركي والمدافع السعيدي وعن مشاركتهما من عدمها،أتمنى ان يكونا حاضرين، خصوصا ان الفريق يفتقد للاعب الأهم الرقم١٢ الجمهور نتيجة تهور بعض الأفراد الذين حقيقة نتفهم انفعالهم لكن ذلك يضر بالفريق وسمعته خصوصا في هذم المرحلة الحرجة، فكل التوفيق لفريقنا ان شاء الله وقلوبنا معه!!!!
مقبول مرفوض
3
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية