English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

3.00

  1. بالفيديو .. إنطلاق مسيرة أربعينية محسن فكري (5.00)

  2. بالفيديو: وقفات بكطالونيا والباسك في أربعينية محسن دعما لحراك الريف (5.00)

  3. أربعينية محسن .. شبان ينظمون السير في غياب الأمن (3.00)

  4. قاضي التحقيق ينهى الاستنطاق التفصيلي للمعتقلين في قضية محسن (0)

  5. بعد مأساة محسن فعاليات تناقش علاقة المؤسسة بالمواطن في ندوة بالرباط (0)

  6. توافد المحتجين على ساحة الحسيمة (0)

  7. الآلاف يتدفقون على ساحة الحسيمة للمشاركة في أربعينية محسن (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | ابتدائية طنجة تؤجل الحسم في قضية البقالي ورفيقته الى 2 يونيو المقبل

ابتدائية طنجة تؤجل الحسم في قضية البقالي ورفيقته الى 2 يونيو المقبل

ابتدائية طنجة تؤجل الحسم في قضية البقالي ورفيقته الى 2 يونيو المقبل

أجلت المحكمة الابتدائية بطنجة، يوم الثلاثاء 19 ماي الجاري، النطق بالحكم في قضية يتابع فيها معتقل حركة 20 فبراير السابق حليم البقالي ورفيقته الاستاذة نعيمة سونة، وذلك الى غاية الثاني من شهر يونيو المقبل.

وتميزت جلسة المحاكمة في هذه القضية التي يتابع فيها بالاضافة الى البقالي ورفيقته شقيقه وسائق سيارة لنقل البضائع، بحضور مديري مؤسستين تعليميتين عملت بهما الاستاذة نعيمة والذين نفيا ما نسب إليها من اختلاس الممتلكات العمومية  "كرسيا وطاولة"، مؤكدين على كفاءتها في تسيير المؤسسة وأنه لم يسجل عنها أي اختلال في تدبيرها طيلة مدة اشتغالها معهما.

وطالب دفاع المتهمين بتبرئتهما من التهم المنسوبة اليهما بناء على تصريحات الشهود ومديري المؤسستين وذلك في ملف أكدوا انه لم تقدم بصدده أية شكاية بحيث نصبت النيابة العامة طرفا مدنيا فيه.

النيابة العامة كانت قد وجهت للاستاذة نعيمة تهمة اختلاس ممتلكات عمومية فيما وجهت لحليم تهمة المشاركة والفساد، وهي التهم التي ينفيانها جملة وتفصيلا، في ملف اعتبروه مفبرك ولا اساس له من الصحة.

وكان البقالي وخطيبته قد اعتقلا ليلة 18 اكتوبر من السنة الماضية أثناء نقل أثاث الاستاذة التي تعمل مقتصدة في إحدى المؤسسات التعليمية بنيابة تطوان، الى منزل كان يكتريه حليم بطنجة التي يابع فيها دراسته في سلك الماستر، قبل ان يفرج عنهما في ما بعد ومتابعتهما في حالة سراح.

دليل الريف : متابعة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 )

-1-
amin
22 مايو 2015 - 20:09
فيا فتى الريف .. اكسر القيد ،واحمل كتاب ومبدأ.، وقم ونم وعش لفكرة إعادة مجد ألأجداد؛ لتكون من صناع الحياة !..إن العبيد يتكاثرون نعم.. ولكن نسبة الأحرار تتضاعف والشعب سينصم بأكمله إلى مواكب الحرية وتنفر من قوافل الرقيق ...<يأيه الشعب الريفي. .قم فقد مضى عهد النوم والراحة ، قم فتهيأ لﻷمر واستعد!<يتعين على المنضالن اء الذين يريدون البعث الريفي أن يعلموا أن الخلايا الحيةلهذا البعث وديعةفي أيديهم وأن عليهم أن يتوجهوا إليهم بالدعوةوالتربية.على المنهج القومي اليمني الريفي ألأصيلا ديني ثقافي هوية صلب<
إن الذي يعيش لنفسه قديعيش مستريحا،ولكنه يعيش صغيراويموت صغيرا.فأما الكبير الذي يحمل هذا العبءالكبير!فماله والنوم؟ماله والراحةوالفراش الدافئ؟..نحن فى حاجة إلى زعماء بلا مجد وبلا شهرة وبلا بريق فى حاجة إلى جنود مجهولين إلى فدائيين حقيقيين لا يعنيهم أن تصفق لهم الجماهير. عاشت جمهورية إتحاد قبائل الريف
مقبول مرفوض
-2
-2-
rifi
23 مايو 2015 - 01:06
وا أسفاه وتستمر مهازل المناضل العنيد مضاف اليها عبقرية مناضلة عنيدة يا للمهزلة متى تنتهي حماقاتك أيها المناضل الفذ
مقبول مرفوض
0
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية