English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

2.00

  1. الحسيمة..درك النكور يتمكن من حجز طنين من الاكياس البلاستيكية (5.00)

  2. عصابة "اودي" المغربية تواصل غارتها على الابناك الهولندية (5.00)

  3. عامل الاقليم يجتمع بالعمال المطرودين من معمل الحليب ببني بوعياش (3.00)

  4. انتشال جثث مهاجرين سريين غرق قاربهم بسواحل الحسيمة (فيديو) (0)

  5. "إبراز الهوية الأمازيغية " شعار النسخة 2 لملتقى الثقافة الأمازيغية بالحسيمة (0)

  6. حسن اوريد يكتب : رسالة إلى الشهيد محسن فكري (0)

  7. المختاري رابع مدرب ينفصل عن رجاء الحسيمة منذ بدابة الموسم (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | المهاجرين | إسبانيا: إعتقال مغربي تعمّد قتل شخصين بسيارتين مسروقتين

إسبانيا: إعتقال مغربي تعمّد قتل شخصين بسيارتين مسروقتين

إسبانيا: إعتقال مغربي تعمّد قتل شخصين بسيارتين مسروقتين

اعتقلت مصالح الحرس المدني الإسباني مؤخراً، شخص من جنسية مغربية يُشتبه في تَسَبّبه بمقتل شخصيين بمنطقتي "مازارون" و "تاتونا" (جنوب شرق اسبانيا) بعد أن صدمهما بسيارتين مسروقتين.

وجاء توقيف المغربي البالغ من العمر31 سنة اواخر شهر أبريل الماضي، بعد توصل المصالح الأمنية ببلاغ يُفيد بوجود سيارة خفيفة يُشبه في تسببها في حادثة سير، حيث انتقلت إلى عين المكان لتَكتشف أن السيارة تسببت في مقتل سيدة في الستينيات من العمر على طريق سريع بمنطقة "تاتونا".

وقامت الشرطة على اثر ذلك بفتح تحقيق لمعرفة مالك السيارة، حيث تمكنت من تحديد هوية سائق السيارة بعد رفع البصمات، لتكتشف بعد ذلك أن المتهم قام بسرقة العربة من إحدى المزارع، ودهس بها الضحية البالغة من العمر 61 سنة على طريق سريع، أرداها قتيلة.

وبعد تعميق البحث في القضية، إتّضح للشرطة أن المتهم قام قبل يومين من وفاة السيدة الستينية، بدهس ثلاث أشخاص من جنسية فرنسية، كانوا على متن دراجات نارية، بمنطقة "مازوران" بسيارة مسروقة أيضا مما أدى الى وفاة احدهم (62 سنة) وإصابة مرافقيه بجروح طفيفة.

وأثبت التحريات ان المتهم، ذو سوابق قضائية، ومتورط في مجموعة من عمليات الاعتداء على المسنين، كان اخرها اعتداءه على رجل يبلغ من العمر 81 عاما، يوم قبل دهسه للدراجين.

ويواجه الشاب المغربي، الذي يوجد رهن الاعتقال الاحتياطي بامر من قاضي التحقيق بمحكمة "قرطاجنة" باقليم مورسيا، دون امكانية الافراج بكفالة، تهما ثقيلة بينها القتل العمد، والشروع في القتل.

ولم يعرف لحدود الان الاسباب التي جعلت الشاب المغربي، الذي كان يعمل ميكانيكيا يرتكب جرائمه بهذه الطريقة، والهدف من استهدافه المسنين بالتحديد.

دليل الريف : متابعة 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 )

-1-
gaviota
25 مايو 2015 - 20:29
حسبنا الله ونعم الوكيل
لقد شوهونا هاؤلاء الصعاليك بافعالهم التي لا ترضي الله و لا ترضينا ولا ترضي احد لا ادري كيف يفكرو هاؤلاء نعم لقد صدق صلى الله عليه وسلم حين قال ان لم تستحيي فاصنع ماشئت و من هذا المنبر اقدم عزائي لكل الاربيين المتسامحين واقول لهم عذرا لقد اسانا اليكم لم نكن حقا كما علمنا ديننا ورسولنا وهذا حق فلا تستغربو لم نتقي الله فيكم
مقبول مرفوض
2
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية