English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. قاضي التحقيق ينهى الاستنطاق التفصيلي للمعتقلين في قضية محسن (0)

  2. الأمطار تحول شوارع بن طيب إلى برك من الأوحال (0)

  3. السلطات الامنية بالناظور تضبط 5,5 طن من الحشيش (0)

  4. 220 مليون دولار للنهوض بالتعليم الثانوي بثلاث جهات بينها جهة الشمال (0)

  5. جمعيات تطالب لحليمي بالكشف عن العدد الحقيقي للناطقين بالامازيغية (0)

  6. نقابة: الاعلام يروج "الاكاذيب" على الاطر الطبية بمستشفى الحسيمة (0)

  7. السياسة الهجروية الجديدة بالمغرب.. واستمرار المآسي (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | الإتحاد الأوربي يَنفي عزمه بناء قاعدة للطائرات بدون طيار بالحسيمة

الإتحاد الأوربي يَنفي عزمه بناء قاعدة للطائرات بدون طيار بالحسيمة

الإتحاد الأوربي يَنفي عزمه بناء قاعدة للطائرات بدون طيار بالحسيمة

نفى الاتحاد الأوروبي، اليوم الأربعاء، عزمه بناء قاعدة للطائرات بدون طيار بالمغرب بهدف مراقبة الهجرة غير الشرعية.

وقالت بعثة الاتحاد الأوروبي بالمغرب، في بيان نشرته وكالة الأناضول، إنها "تفاجأت بنشر العديد من وسائل الاعلام المغربية لأخبار عن عزم الاتحاد الأوروبي، بناء قاعدة للطائرات بدون طيار بالمغرب بهدف مراقبة الهجرة غير الشرعية، وهو ما تنفيه المفوضية".

وأضافت البعثة أنها "تنفي وجود مقترح لبناء قاعدة للطائرات بدون طيار بالمغرب"، وأنها "لا تتوفر على أي مخطط في هذا المجال".

وتناقلت بعض وسائل الاعلام المغاربية عزم الاتحاد الأوروبي بناء قاعدة للطائرات بدون طيار بالمغرب بهدف مراقبة الهجرة غير الشرعية، والمهاجرين غير الشرعيين، وأوردت في هذا الصدد أن  دول جنوب غرب البحر الأبيض المتوسط أجرت دراسة تقنية لأنسب المواقع التي يمكن منها إطلاق طائرات بدون طيار تستعمل في تعقب قوارب نقل المهاجرين السريين وتبين أن المواقع الأنسب لإنجاز القواعد في منطقة مدنين في تونس وفي محافظة عين تموشنت التي تطل على البحر المتوسط غرب العاصمة الجزائرية، وفي منطقة الحسيمة بالمملكة المغربية بالإضافة إلى جزيرة مالطا.

دليل الريف: متابعة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 )

-1-
gaviota
28 مايو 2015 - 02:46
كنت واثقا من هذا وقلته في احد تعاليقي لانه لا يمكن لمغربنا الحبيب ان يكشف عورتنا وعورات نسائنا بهذه الطائرات التي لا تحمل التيار ولا تحمل لا اخلاق ولا ضمير ولا شيء سوى كاميرات دقيقة جدا تكشف كل شيء
الى الجحيم ايها الاروبيون لا نريد وجودكم في ارضنا و لا في سمائنا
مقبول مرفوض
-1
-2-
28 مايو 2015 - 15:58
al3az a gaviota
مقبول مرفوض
-1
-3-
28 مايو 2015 - 17:11
انا اريد محطة للطيران بدون طيار بالحسيمة بصنع اياد ريفية
مقبول مرفوض
6
-4-
فاطمة
28 مايو 2015 - 17:50
"فان كان هذا صحيحا واستبعد ان يكون كذلك فاننا مكشوفون سواء فوق السطوح او حتى في عرفنا مع زوجاتنا واطفالنا ومنهنا ايها لاخوة والاخوات انصحكم بعدم ازالة ملابسكم حتى في بيوتكم فحين تريدون قضاء حاجتكم فلكم الان المبرر لقضائها فيها دون نزعها" ؟! / gaviota .25.05.15 21:20
" ألآ ترى يا أستاذ أنّ تليقك هذا يفتقر إلى الأداب والحياء... ، ألم يكن الأفضل أن نستعمل التعابير الراقية والمحترمة حتى يحترمنا كل القراء والمتتبعين لهذه الصحف .. لأن خطابنا هذا الذي نراه على الأعمدة موجه لكل العالم وليس فقط كما تتصور ، فالناس تحكم على مستوى قومٍ ما وإن لم تعرفهم حسب ما يكبتبون ..
مقبول مرفوض
4
-5-
jamal
29 مايو 2015 - 12:22
ليكن في علمك يا مسكين يا كل من يعتقد أن المغرب يحرس على صيانة شعبه و الحفاظ على كرامته وعفته و عرضه و شرفه، أنك تحلم بذلك فقط ليس إلا. و كفى بإطلاق سراح البيدوفيل الإسباني قبل عام تقريبا من قبل السلطات خير دليل. أما كلمة المغربي أو المغربية فقد أوشك إن لم أقل لقد صارة كلمة شتم و سب في بعض الدول، خذ على سبيل المثال دول الخليج الفارسي مثلا إذا أراد أحد أن يشتم الآخر بلفظ قبيح، يناديه بلفظ يا أبن المغربية، قاصدا بكلامه ذالك يا أبن العاهرة.
مقبول مرفوض
0
-6-
ZOLO
31 مايو 2015 - 18:02
ليس لدى المغرب ما يخفيه؟؟ المغرب بمثابة حديقة خلفية للإتحاد الأوروبي المسيحي ويعيش بصدقاته لم يبقى للمغرب أي شيئ كل في أيدي الدول الغربية من الفلاحة والصيد البحري والأبناك بمختلف أسمائها والنقل العمومي والملاحة الجوية والتجارة ولا ننسى الأماكن الحساسة كالأمن الداخلي ومنها المخابرات والجيش تحت إمرة ......والتعاون فيما بينهما بشكل دقيق والعصــــا لمن عصـــا.
مقبول مرفوض
0
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية