English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. "ارماس" تخصص باخرة سريعة للخط البحري موتريل الحسيمة (فيديو) (5.00)

  2. شقران تستهوي عشاق الثلج (3.00)

  3. تفكيك عصابة ضمنها مغاربة نفذت اكبر عملية سرقة الالماس في هولندا (0)

  4. بني بوعياش .. فرض التسبيق على تجار المركب يُثير حفيظة جمعية الفضاء (0)

  5. القضاء يُعيد محاكمة "شبكة الناظور" الدولية للمخدرات من جديد (0)

  6. معطلو اقليم الحسيمة يُخلدون ذكرى سعيد و فريد بإمزورن (0)

  7. المعتقل الفبرايري السابق علي بنعبد الله يفك ارتباطه بـ"البام" (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | ضبط الحشيش في مطار بروكسيل يقود أمنيين بمطار العروي للتحقيق

ضبط الحشيش في مطار بروكسيل يقود أمنيين بمطار العروي للتحقيق

ضبط الحشيش في مطار بروكسيل يقود أمنيين بمطار العروي للتحقيق

افادت مصادر اعلامية ان الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بالناظور اعطى اوامر الى الضابطة القضائية، لاجراء بحث لكشف ملابسات تهريب كمية من الشيرا، عبر المطار الدولي العروي بالناظور.

واوضحت جريدة الصباح التي اوردت الخبر في عددها ليومه السبت، أن تحقيقا فتح مع دركيين وشرطيين حول تهريب 132 كلغ من مخدر الشيرا مرت من مطار الناظور نحو بروكسيل.

وتعود تفاصل القضية إلى مطلع الأسبوع الجاري حينما ضبطت المصالح الأمنية البلجيكية الكمية السالفة الذكر من المخدرات بمطار بروكسيل، في رحلتين قادمتين من المغرب انطلاقا من مطار العروي بالناظور.

واشار المصدر ذاته ان الابحاث ستشمل عناصر الشرطة والدرك والجمارك،ان ان التحريات اظخرت تواطؤا سهل العملية ، التي استعان فيها المهربون بحقيبتين في كل رحلة.

وفي نفس السياق أحالت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن طنجة على النيابة العامة المختصة، امس الجمعة، ضابط شرطة وسائق حافلة للنقل الدولي، للاشتباه في علاقتهما بشبكة إجرامية تنشط في مجال الاتجار في المخدرات، وفق ما أفاد به بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني.

وحسب المعلومات الأولية للبحث، فإن التحريات الدقيقة التي باشرتها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني أسفرت عن توقيف موظف الشرطة المذكور، الذي يعمل بمنطقة أمن ميناء طنجة المتوسط، بعد التوصل إلى قرائن قوية تشير إلى مشاركته في محاولة تهريب كمية من المخدرات، والتستر عن أشخاص متورطين في أفعال إجرامية.

وأضاف المصدر ذاته أن البحث لا زال متواصلا من أجل توقيف باقي المشتبه فيهم المتورطين في هذه القضية، بينما تم تقديم موظف الشرطة الموقوف وسائق حافلة للنقل الدولي أمام النيابة العامة.

دليل الريف : متابعة 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية