English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. شقيق فكري: معطيات جديدة ستغير منحى قضية أخي (4.00)

  2. بنشماش : محسن "شهيد الحكرة" والحراك اثبت عجز الاحزاب (فيديو) (3.00)

  3. انقاذ 53 مهاجرا سريا ابحروا من سواحل اقليم الحسيمة (0)

  4. "لارام" تعيد فتح خط جوي بين امستردام والناظور بعد سنتين من اغلاقه (0)

  5. مسيرات وإطفاء الأضواء في برنامج إحتجاجي لـ"لجنة حراك تارجيست" (0)

  6. نقابة تدق ناقوس الخطر بعد الاعتداء على مؤسسات تعليمية بكتامة (0)

  7. ندوة وطنية في الرباط تناقش قضية محسن فكري (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | المهاجرين | العثور على جثة مغربي مقتولا داخل شقة نواحي اوتريخت (فيديو)

العثور على جثة مغربي مقتولا داخل شقة نواحي اوتريخت (فيديو)

العثور على جثة مغربي مقتولا داخل شقة نواحي اوتريخت (فيديو)

عثرت الشرطة الهولندية يوم الاربعاء الماضي 3 يونيو على جثة مهاجر مغربي داخل شقة في مدينة زيست اقليم اوتريخت، وعليه اثار عنف.

واعتقلت الشرطة شخصين يشتبه في تورطهما بتصفية المغربي، وارتكاب عملية سطو مسلح شهدتها منطقة قريبة من مكان العثور على الجثة، حيث عمدا الموقوفين الى تهديد سيدة بسلاح ناري وسرقا سيارتها، ليهربا في اتجاه امرسفورت حيث تمكنت الشرطة من اعتقال احدهما بعد ساعات من العملية.

واكد شهود عيان من السكان المحليين ، انهم شاهدوا اشخاصا يخرجون من المجمع السكني الذي عثر فيه على الجثة، وقادوا سيارة بسرعة عالية الى وجهة مجهولة.

ولم تتمكن الشرطة الهولندية من تحديد هوية القتيل في البداية ، الا ان اخر التحريات كشفت انه من جنسية مغربية، وله سوابق في الاتجار بالمخدرات.

دليل الريف : متابعة 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 )

-1-
ZOMBI
11 يونيو 2015 - 12:47
أصبح الإنسان المغربي غير مرغوب فيه على الساحة الأوروبية بأكملها وخاصةً الشباب الذي أصبح همجياً ومتوحشاً ...لا يعرف سوى لغة العنف وإبتزاز الأخرين.رغم وجود أكثر من170 جالية أجنبية على الساحة الهولندية لا تسمع عنهم شيئ لا في الصحف والتلفاز والمواقع الإجتماعية. سوى الجنس الهمجي المغربي الذي أصبح عالة على المجتمع الأوروبي . أغلبيتهم يعيشون بالضمان الإجتماعي والسرقة وترويج المخدرات والدعارة المنظمة بسرية تامة والإحتيال على مكاتب الضرائب والتأمينات الصحية وتزوير الوضائق وغير ذالك من المحرمات.حثالة البشر
مقبول مرفوض
0
-2-
12 يونيو 2015 - 08:49
اين هي التعاليق الأخرى لماذا لا تنشرونها ألأنكم تريدون أن لا يعرف الناس وبالأخص ناس الريف حقيقتكم "c'est trop tard " انانيتكم وخبثكم وتصفية حساباتكم مع الغير من خلال نشر صور لا تسمن ولا تغني من جوع الا بهدف اثارة مشاعر القارء، الجميع على علم بها فلاداعي لإخفاء وجوهكم المتسخة بالأحرى عليكم ان تغسلوها عوض أن تخفوها.
مقبول مرفوض
-2
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية