English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

5.00

  1. الحسيمة..درك النكور يتمكن من حجز طنين من الاكياس البلاستيكية (5.00)

  2. عصابة "اودي" المغربية تواصل غارتها على الابناك الهولندية (5.00)

  3. عامل الاقليم يجتمع بالعمال المطرودين من معمل الحليب ببني بوعياش (3.00)

  4. انتشال جثث مهاجرين سريين غرق قاربهم بسواحل الحسيمة (فيديو) (0)

  5. "إبراز الهوية الأمازيغية " شعار النسخة 2 لملتقى الثقافة الأمازيغية بالحسيمة (0)

  6. حسن اوريد يكتب : رسالة إلى الشهيد محسن فكري (0)

  7. المختاري رابع مدرب ينفصل عن رجاء الحسيمة منذ بدابة الموسم (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | كتاب الرأي | فضائح أحمد منصور .. حزب بنكيران وجبهة نصرة الإخوان

فضائح أحمد منصور .. حزب بنكيران وجبهة نصرة الإخوان

فضائح أحمد منصور .. حزب بنكيران وجبهة نصرة الإخوان

لم يكن اعتذار الاعلامي الاخواني  بقناة الجزيرة القطرية عن الإساءات التي وجهها للجسم الصحفي الاعلامي المغربي في تدوينته على حسابه الشخصي في الفيسبوك عما اسماه" اعتذار الشجاعة" و"انفعالة غضب"  ليشفي غليل الرأي العام السياسي والاعلامي المغربي نظرا لحجم الإساءة والقذف والسب الذي وجهه للصحافة الوطنية وللمغرب كوطن وشعب وسيادة.

خاصة ان خطيئة الاخواني احمد منصور مع المغاربة لم تقتصر فقط على التهجم على الصحافة الوطنية ومن ثمة الاعتذار لها وحتى للشعب المغربي وتطوى الصفحة. بل الامر يتعداه الى اصل المشكلة وجوهرها المتمثلة في جعله للمغرب ماخور لقضاء نزواته الجنسية.

فلم تكن لتنتهي قصة زواجه "العرفي" من احد "اخوات" من العدالة والتنمية والتي كان فيها قيادي العدالة والتنمية حامي الدين من "الشاهدين"  حتى خرجت علينا الصحفية المغربية وفاء الحميدي في حوار مع جريدة الاهرام المصرية التي كشفت فيه الوجه الآخر للاخواني احمد منصور الذي تزوجها لمدة 5 أشهر تم تخلص منها لاجئا في ذلك الى كل أساليب التهديد والابتزاز والنصب والاحتيال فهى تقول إنها تزوجت من منصور بعد أن تعرفت إليه أثناء دورة إعلامية اعتادت أن تجريها الجزيرة للإعلاميين العرب، وبعد الزواج من الحميدى كشف منصور - حسب قولها - عن شخص آخر، فقد تركها فى مطار أسطنبول بلا حقائب أو تذاكر، وكان قد أرسل لها عبر شخصية قطرية مرموقة تدعى محمود السهلاوى أموالا إليها لبناء عش الزوجية، هذه الأموال تحولت إلى الخنجر الذى سوف يقضى على مستقبل وفاء الحميدى، فقد اتهمها هذا القطرى بأنها سرقته، بينما يقف منصور بعيدا، يهددها بالملاحقة والسجن، وأخطر ما تدعيه أنه عرف الحكم قبل النطق به، وتقول: يدعى منصور أنه هو من دعم الإخوان للوصول إلى حكم مصر منذ 25 يناير إلى الآن، ويستطيع أن يأتى بها من داخل مصر أو المغرب وقتما يريد، وتدعى الحميدى أن له علاقات خاصة داخل أعلى مستويات القضاء والنيابة فى مصر، وتشير إلى ملاحظة مثيرة بأنها غير محجبة ولديها الصور الشخصية التى تجمع بينها وبين منصور فى حضور أصدقائه الكثيرين ( المصدر موقع جريدة الاهرام على شبكة الانترنيت على الرابطالتالي: http://digital.ahram.org.eg/articles.aspx?Serial=1276992&eid=858).

ان الامر اذن  ليس مسأله اعتذار فقط بهذه البساطة بل تتعداها الى امتهان كرامة مواطنين مغاربة ناهيك  على ان القضية لديها بعد حقوقي من خلال ما سردته الصحفية المغربية وفاء الحميدي في حوارها مع جريدة الاهرام المصرية من ابتزاز وتعنيف لفضي ومعنوي وتهديدها وترهيبها اذا لم تمتثل لشروطه في الانفصال والطلاق بعد ان قضى وطره منها. ومن هذا المنطلق فالقضية تسائل حكومة بنكيران بالدرجة الاولى لعدة اعتبارات أولها وجود "الاخ" حامي الدين من الشاهدين في" زواج عرفي او متعة" - ولا يهم هنا اسم "النكاح" ما دام هو وسيلة و"قناع شرعي" لإشباع رغبات سي منصور- الذي ابرمه اخوه منصور في العقيدة الاخوانية حيث تزامن "تمتعه" في المغرب وقضاء نزواته الجنسية مع المؤتمر الوطني لحزب العدالة والتنمية الذي استقبل فيه منصور استقبال الأبطال.

الاعتبار الثاني هو ان السيد بنكيران هو رئيس للحكومة يتحمل مسؤولية دستورية وسياسية وسيادية امام الشعب والملك في ابداء موقف واضح وصريح من اساءة احمد منصور الذي يمثل موقع اعلامي و سياسي واديولوجي معين للمغرب والمغاربة، خاصة بعد تحرك نقابة الصحفيين والفدرالية المغربية واصدار حزب التجمع الوطني للاحرار المشارك في الحكومة بيانا ادان فيه تصريحات منصور موقع باسم الاستاذ صلاح الدين مزوار الامين العام للحزب، والاعتبار الثالث هو ان حزب السيد بنكيران واخوانه يتقاسمون مع احمد منصور نفس العقيدة الاديولوجية للتنظيم العالمي للاخوان المسلمين وهذا ما جعله يحابي منصور ويتبنى رأيه السابق وينتصر له على حساب الوطن وأبناءه ويتلمس له عذز "الانفعال" حسب ما جاء في الموقع الالكتروني لحزب العدالة والتنمية.

تعامل السيد بنكيران مع فضيحة احمد منصور الاخواني يجعلنا نبصم بعشرة أصابع بان الحزب الاصولي ومريديه وأجنحته الدعوية واذرعه الاعلامية تغلب ولائها للتنظيم العالمي للاخوان المسلمين على حساب ثوابت البلاد ومقدساته كما ان إهانة احمد منصور للمغرب ونخبه الاعلامية والصحفية وتورطه في فضائح جنسية واخلاقية لا يحلها اعتذار على صفحة الفايسبوك بل تحتاج الى محاكمة فكرية مبدئيه ومعنوية لتيار يدعي انه يمثل الاسلام ويرفع شعارات اخلاقية ويدعي طهرانية وطهورية اخلاقية ودينية وفضحه اولا انطلاقا من الدين الذي يتاجر به وقبل ذلك إدانته سياسيا ومتابعته قانونيا وقضائيا ان اقتضى الامر في حالات معينة.

اما اعتذار احمد منصور بحجة" انفعال وحالة غضب" فهو عذر اقبح من ذنب لان الغضب لا يبرر له سب الشعوب والاوطان والصحافة الوطنية ولا الاسلام السمح الذي يدعيه يبرر له ذلك. فهل يتحلى حزب بنكيران وإخوانه الذي يقود الحكومة بالشجاعة السياسية والادبية الكافية ويسجل موقف وطني وبالتالي اعادة الاعتبار للمغرب وشعبه وصحافييه الذي وصفهم منصور "بالقوادين والشواذ..والصحافة الصفراء"!!؟ ام ان السيد بنكيران وإخوانه سيدفعهم ولائهم الاديولوجي الى الاصطفاف في جبهة نصرة الاخوان.. لان احمد منصور السيد من الاخوان فنصرة الاخوان اولى من نصرة الوطن؟ !!!

سفيان الحتاش - باحث

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (24 )

-1-
مواطن مغربي
8 يوليوز 2015 - 13:20
بدأ القناع يسقط على وجوه الإخوانجيين.
أخلاقهم خبيثة.
اللعنة على من سولت لهم أنفسهم أن يستغلوا الدين الإسلامي لأهدافهم السياسية والشخصية.
مقبول مرفوض
-2
-2-
التوزيني
8 يوليوز 2015 - 22:23
احمد منصور ايقونة الاعلام والحرية رغم كذبكم وفبركتكم للقصة الوهمية بتنسيق مع الاستخبارات المصرية العميلة
هذه التي تزعم انها مغربة مدفوعة الاجر للتغطية على فضيحة السيسي في اعتقال المناضل العظيم العملاق احمد منصور
فلجأ الرفاقجية الملاحدة المتحالفين مع الاستبداد والديكتاتورية القومجية العروبية السيسية الى اساليبهم العتيقة في فبركة قضايا ضد الشرفاء المناضلين
لكن ذهب زمان الوهم يا عباد المستبدين والطغاة وابناء المخزن وعملاء النظام من امثال هذا الكاتب ( ) المرتزق الذي يمارس السرقة الادبية وينسبها لنفسه
مقبول مرفوض
6
-3-
nourddin
9 يوليوز 2015 - 00:05
كثيرا ما نرى قيادات التهريب الديني تنصب نفسها محاميا ومدافعا عن الدين رافعين شعار ” الإسلام في خطر ” ، ويحذرون من مشروع ” الحداثيين والعلمانيين والشيعة” فكل هؤلاء خطر داهم على الدين الإسلامي، إلا أن هذا الضجيج والعويل يسقط سقوطا مدويا دراماتيكيا عندما يسقط ذلك القناع الإسلاماوي على هؤلاء، وينكشفون على حقيقتهم بأنهم ليسوا سوى طلاب دنيا ” ولتجدنهم أحرص الناس على حياة “، فالمهربون الدينيون من المتأسلمين والمتمسلفين في كتاباتهم وخطبهم ومواعظهم يحضون الناس على الزهد والصيام ، لكنك تجدهم وباقي الإخوان المهربين يعشقون ويلاحقون مجالس مأدبات الشواء، ولا تخلو جلساتهم من مناقشة البقع الأرضية والمنازل والفيلات والدكاكين والوظائف . يتحدثون عن المنازل المتواضعة وهم يقطنون الفيلات الفاخرة، يتحدثون عن عباد الله الذين يمشون على الأرض هونا وهم يقتنون السيارات الفارهة، ينصحون الإخوة في الزواج ” بالظفر بذات الدين ” لكنهم يظفرون بأجمل الجميلات كما فعل أخوهم منصور في ” الأخونة” ، وفي ظل الأزمة الخانقة التي تعيشها الشعوب المسلمة يتحدثون عن التعددية الثقافية والسياسية كما في برنامج أحمد منصور بلا حدود، بينما هو لا يمارس التعددية إلا في الزواج، يكتبون عن التضحية بالنفس في سبيل الله، بينما لا يضحون حتى بحبة موز في غذاء أو عشاء . يقولون للناس إن المال وسخ الدنيا بينما هم يجمعونه ” ويحبون المال حبا جما “، بل إن بعضهم ممن يذرفون الدموع على المنابر عن عذاب القبر، وحينما يقف متسول على بابهم ينهرونه ” الله يسهل “، يكتبون عن قرب “سقوط ” الغرب وإضمحلاله ويرسلون أبناءهم إلى أوربا وأمريكا للتزود من تلك السقطات، يشجعون أبناء البوادي والأيتام على ولوج المدارس القرآنية، بينما يرسلون أبناءهم إلى المدارس الخاصة الممولة، يعتبرون اللغة العربية مقدسة من الدهماء وينصحون أبناءهم وبناتهم بالتزود من اللغات العالمية . هذه هي صفات المهربين الدينيين من طراز أحمد منصور وإخوانه، قمة السكيزوفرينيا الفكرية والثقافية والسيكولوجية يقولون ما لا يفعلون، يتلونون كالحرباء، الدين عندهم سلعة يتاجرون بها وعملة يصرفونها لقضاء مآربهم ونزواتهم الجنسية .
مقبول مرفوض
-8
-4-
دابني دابني .com
9 يوليوز 2015 - 02:07
القصة من بدايتها الى نهايتها باطلة ولا اساس لها من الصحة ولا نصيب لها من الواقع والكلام زائف في حق الاخ احمد منصور ووراءه ايديلوجيا عمياء من طرف الكاتب ومن يدور في فلكته اليسارية الكئيبة
وتحالف تام بين ما يسمى النخبة اليبيرالية و اليسارية مع الاستبداد والديكتاتورية الدموية للنظام المصري
والهدف تشويه الاسلاميين
مقبول مرفوض
6
-5-
الموحدون
9 يوليوز 2015 - 11:49
لقد استهوتك نفسك واستهواك الشيطان فرحت توزع التهم جزافا على الناس وتعمم
المساوئ سوى على نفسك التي استثنيتها من كل القبائح فزكيت نفسك قال تعالى:(ولا تزكوا أنفسكم هو اعلم بمن زكاها) صدق الله العظيم.
وقذفتنا بما كان فيك ايام زمان حينما كنت اخوانجيا متنقلا بين الجماعات والحركات الى ان حط رحلك على زريبة المعتقد ومزبلة الأفكار.
التعميم ليس امرا صحيحا ولا يمارسه الا العميان ((بالاخص عميان البصيرة))
ما تتهم به الاسلاميين موجود عند كل الطوائف والحركات الايديولوجية والاحزاب بكل تصانيفها، لأنهم بشر غير معصومين (ونفس وما سواها قد افلح من زكاها وقد خاب من دساها)
لكن على الاقل نسبة المساوئ عند الاسلاميين اقل بكثير بالمقارنة مع غيرهم
الاسلاميون لا يزنون ولا يسرقون ولا يسكرون باستثناء الشيعة الذين يتمتعون صباح مساء بالقاصرات ويبدلون كل يوم وساعة قاصرة باخرى فغرقوا في السهرات والنزوات والشهوات
والسكر عندكم مباح لأن اغلب رواتكم كانوا خمارين من حمزة الثمالي الذي كان يسكر حتى الثمالة الى عبد الله ابن ابي يعفور الذي قال له ابو عبد الله: يا ابن أبي يعفور لا تشرب فإنه حرام، إنما هو الشيطان موكل بك،
هؤولاء أئمتكم وثقاتكم سكارى وخمارين فكيف بعوامكم ومراجعكم الذين ينتقون اجود الخمور المهربة، وكيف لا واموال الخمس كثيرة بالملايير تجبى من الفقراء والمساكين بدل أن تمنح لهم.
مقبول مرفوض
4
-6-
متابع
9 يوليوز 2015 - 13:28
الجزيرة تنتصر على السيسي وتنتزعم منه نصرا عالميا, وبانتصار الجزيرة تنتصر قطر, وينتصر احمد منصور وتكتب له شهرة عالمية ما كان ينظرها وهو في موقوف في الاراي الالمانية .
فشل اد'ن البوليس المصري ومخابراته بالايقاع بالصحفي احمد منصور ونسي السيسي ان القضاء الالماني ليس هو القضاء في مصر, فالاول مستقل وله كامل الصلاحية في اتخاد' القرارات ولو كان الامر بيد القضاء المصري لزج باحمد منصور في غياهب السجون المصرية .
والملفت للنظر ان صحفي الجزيرة لقي دعما معنويا من قبل الرئاسة والحكومة التركية وهو ما صرح به الصحفي نفسه واشاد به لوكالة الاناضول التركية .
الدرس الد'ي ينبغي ان تستفيد منه مصر في عهد السيسي ان الصحافة لا يمكن ابدا تكميمها ,وان الحرية مهما كان الامر باقية وان الصواب مع المصالحة مع الشعب وحقوقه, ولابد من ترك النظام لسياسة الحديد والنار لضمان استمراريته والا سيلقى ما لقي سلفه حسني مبارك في المستقبل ..وبد'لك سيعاد سيناريو الثورة المصرية من جديد ويزاح السيسي ويرمى ببد'لته العسكرية في مزبلة التاريخ, وهي الرؤية المستقبلية التي نرومها عند تناول مستقبل السيسي في مصر .
محمد الكتري
مقبول مرفوض
3
-7-
مصطفى
9 يوليوز 2015 - 13:31
الصحفي أحمد منصور مديع قناة الجزيرة نموذج الصحفي الوطني الشعبي الصادق الذي طالما يناقش الأشياء من وجهات نظر الشعوب بعيدا عن الأدلجات الواهية التي يتبعها صحفيينا في مقاربتهم للمواضيع
كل التضامن معه ضد الهجمة اللاموضوعية التي يحاول بعض الصحفيين المغاربة توجيهها له
ولكن الشيعة المجوس يكرهونه كما يكرهون الخلفاء الراشدين وكل صحابة رسول الله ويحبون بشار الكلب والكهنة الذين يستغلون بناتهم واخواتهم جنسيا باسم المتعة
يذوبون عشقا في هؤولاء الكهنة الذين يسرقون اموالهم ويهتكون اعراض نسائهم.
طز ثم كز فيكم يا اغبياء
مقبول مرفوض
3
-8-
ضياء الحق
9 يوليوز 2015 - 13:56
عضو الـPJD أم لا

ورغم أن بعض المنابر الإعلامية المغربية، تحدثت عن كون المعنية مناضلة في حزب العدالة والتنمية بتابريكت بمدينة سلا، إلا أن المعطيات التي وقفت عليها هسبريس، تؤكد أن الاسم المذكور غير مسجل في لوائح الحزب الإسلامي على مستوى مدينة سلا.
مقبول مرفوض
3
-9-
الروماسي أسمهان
9 يوليوز 2015 - 14:16
وكيل الملك بالرباط قد استمع إلى السيدة المدعوة كريمة فريطس الزوجة المفترضة لإعلامي الجزيرة أحمد منصور بشأن واقعة الزواج العرفي السري الذي جمعها بالمذكور وذلك صبيحة اليوم الأربعاء.
وقد اعترفت كريمة فريطس بزواجها العرفي السري مع أحمد منصور وأدلت باستمارة هذا الزواج التي أعدها محام منتم لحزب العدالة والتنمية.
وقالت في تصريحاتها أمام العدالة أنها تعرفت على منصور أثناء اشتغالها بنشاط حزبي إذ كانت مشرفة على استقبال ضيوف الحزب ضمن مهمتها في العلاقات الخارجية للحزب حيث تبادل معها منصور كلمات التعارف الأولى وسألها عن عملها وعن وضعيتها العائلية فأخبرته أنها مطلقة ولها ابن، ومن تم توطدت العلاقة بينهما إلى أن انتهت إلى الزواج العرفي. ولكن سبحان الاخونجية من طرارز المعلق رقم 2 يعشقون نظرية المؤامرة الى حد الهيام فكل من ينتقدهم فهو متامر ليس عليهم فقط ولكن على الاسلام ومتحاتلف مع اسرائيل والحلف الاطلسي والكائنات الفضائية لاسقاطهم ومحو الاسلام مع العلم انهم اكبر عملاء للانظمة الرجعية والاستعمار تاريخيا والحقيقة الخطيرة هو انهم يمارسون الوصاية على الدين مع الاقرار ان الظاهرة الاخوانجية في جوهرها ليست ظاهرة دينية لان نظرة بسيطة لسلوكهم تبين ان الاخونجية يتناقضون مع القيم الدينية جذريا بل هم اكبر عدو للدين لانهم يضربون الدين من الداخل وتشويه قيمه ومقاصده والمتاجرة به فالدين عندهم هو الة للدنيا منه وبه يأكلون ويسكنون وينكحون...انهم وباء ومرض اجتماعي متدثر بالغطاء العقائدي
مقبول مرفوض
-2
-10-
الى الملقب بنور...
9 يوليوز 2015 - 15:17
الاسلاميون يؤمنون بالديموقراطية ويلتزمون بها حتى لو تراجعت شعبيتهم (تونس وتركيا نموذجا)
بينما الشيعة (ويبدو من خلال افكارك انك شيعي) يؤيدون الاستبداد ويتحالفون مع الديكتاتورية (دعم خوانجية ايران للجنيرال الطاغية السيسي للانقلاب على ارادة الشعب) وتحالف اغلب قوى اليسار والبيراليين معهم للقضاء على الديموقراطية وقتل الاف الاحرار من الشعب المصري ونصب المشانق
لكن الروافض المنافقون يستنكرون ديكتاتورية صدام ويعشقون ديكتاتورية السيسي بالرغم ان الشهيد البطل صدام حسين رحمه الله لم يكن عميلا لإسرائيل كما هو حبيبكم السيسي وبالرغم من ذلك تحبونه وتصفونه بالوطني الذي انقذ اسرائيل من غول الاخوان
يا لنفاقكم ايها الروافض حينما تتضاهرون بدعم الحركات المقاومة كحماس والجهاد وفي الوقت نفسه تؤيدون السيسي عميل الصهاينة وحينما يأبى الشرفاء ان تؤيدوا ظلم الطاغية بشار المجرم تقطعون عنهم بعض صويرخاتكم
تملؤون الدنيا صراخا وضجيجا بظلم يزيد وتشرملون اجسادكم على مقتل الحسين وانتم قاتلوه بتواطئ تام
ثم تؤيدون عدو الله والرسول وعدو الشعب والحرية بشار الكلب بكل ثقلكم فجوعتم الشعب الايراني البطل وفقرتموه من اجل نصرة الضالم الديكتاتور والطاغية وبعد ذلك تذرفون الدموع على الحسين بعدما بعتموه على الرصيف بثمن بخس.
الاسلاميون اصناف لكنه اغلبهم شرفاء والحكم لصناديق الاقتراع حيثما ترشحوا تهافتت عليهم الجماهير ورشحتهم ثم بعد ذلك يأتي الصهاينة والامريكان والروافض يتحالفون من اجل وأد الديموقرراطية
مقبول مرفوض
4
-11-
الى الملقب بنور...
9 يوليوز 2015 - 15:19
عليك يا نور ان تقتل هاته الشعوب وان تعدمها فعلا لأنها اختارت الاخوان في مصر وتركيا والمغرب وتونس ووو وكذلك تفعلون اليوم دونما استحياء لأن الافلاس عنوانه واحد القتل ثم القتل حتى تتفجر افواهكم من دمائنا ثم تنهزمون.. والكذب في رمضان اشد من غيره من الشهور.
التسول ظاهرة قبيحة وبالاخص حينما تصير مهنة مدرة للمداخيل الهائلة وتصبح نصب واحتيال فكيف سننجر وراء دعوات كاذبة تجر المجتمع الى الهلاك..
والصدقة وفعل الخير من اعظم القربات واسأل نفسك من هي الجمعيات الخيرية التي تنشط في العالم اجمع وتجمع التبرعات والصدقات لإخواننا المقهورين في العالم (فلسطين البوسنة كوسوفو افعغانستان الصومال ادغال افريقيا...)
هل هم الحداثاويون والسفهاء الذين ينفقون جل رواتبهم في الخمارات والحانات ودور العهر والقحاب (متعة ويا لها من متعة) والكازينوهات تاركا صغارهم جوعى وزوجاتهم ستكره على الخروج للتسول او لبيع ما تبقى من جسدها المنهوش من طرف هؤولاء الكائنات المجهرية علها تظفر ببعض الالبسة او الطعام الشهي . وهل هم الشيعة الروافض من يمارس العمل الخيري الذين يسرقون اموال الامة باسم الخمس فسحب الكهنة اموال الدروايش والمقلدين باسم الخمس وهي اكبر عملية احتيال لسرقة اموال الشعوب في التاريخ ولان الخمس في المغانم و لا يجبى في المكاسب يا سراق الشعوب
مقبول مرفوض
3
-12-
من تلميذ غيور إلى أحمد منصور
9 يوليوز 2015 - 18:35
يبدو أن هذا الصحافي المصري المنتمي للجماعة الإخوانية سبق له أن قال (دون أن يحتشم) بأن الصحافيون المغاربة قوادون. ثم إعتذر لذلك في ما بعد .
وأن بدوري أقول له : معذرة، ولكن أنت والإخوان المسلمون هم القوادون الحقيقيون!
مقبول مرفوض
-5
-13-
نور الاسلام
10 يوليوز 2015 - 14:06
الى الشيعي نورالدين
ما علاقة الحداثة والعلمانية بالدين الشيعي
الكهنوتي
انت في واد الخرافة والوهم وسطورة المهدي المنتظر خرافة المعممين الكهنة مثل الخميني الذي اباد العالمانيين والحداثيين في ايران عن بكرة ابيهم وارتكب جرائم مروعة في حق مناضلي حزب التودة والاكراد البلوش ونصب لهم مشانق الاعدامات بالجملة ويعتبرونهم كفارا حلال الدم
ما علاقة التكفير والاعدام والارهاب الشيعي بالحداثة والديموقراطية والعلمانية يا صاحب الفكر الخرافي المهدوي الاستبدادي
الشيعة يؤمنون بنظرية الحكم الالاهي التي ثار عليها الاوروبيون في القرون الوسطى وقدموا في سبيل ذلك مئات المنلضلين
فلا تحاول الاختباء وراء الحداثة والعلمانية وانت تؤمن بنظام ولاية الفقيه المتخلف المستبد.
والحدا
مقبول مرفوض
5
-14-
التوزيني
10 يوليوز 2015 - 14:16
الى الغيور رقم 12
اما انك تجهل او تنشر الكذب
احمد منصور لم يعمم كلامه على كل الصحافيين لان العديد منهم زملائه واصدقائهوناصروه لما اعتقل بمؤامرة السيسي
لكن قصد بعض انصاف الصحافيين الاقلام الماجورة للمخزن والديكتاتورية الذين في الحقيقة يمارسون مهنة القوادة بحق من وراء ستار القلم الصحفي.
وامثال هؤولاء القوادين والعملاء والمرتزقة الذين ينشرون الاكاذيب عن الشرفاء والشريفات ويدافعون عن الطغاة المستبدين كلمة القوادة قليلة في حقهم بل هم ديثة يقدمون نسائهم وبناتهم المخزن و زبانيته
فالاعتذار قدمه على الكلمة التي نطقها في حالة الغضب للمغاربة وليس للقوادين الذين نصر على انهم كذلك في الحقيقة.
مقبول مرفوض
5
-15-
zaime med
10 يوليوز 2015 - 14:29
استفهام موجه الى حثالة الوهابيين والاخوان المنافقين
من أكبر المفارقات المثيرة للجدل التي نجدها عندكم هي انكم تتهمون العلمانيين الديمقراطيين بأنهم عملاء للغرب في حين أنكم كنتم ومنذ ظهوركم ولازلتم عملاء للسعودية التي هي بدورها أكبر عميلة للغرب كنظام على مستويات سياسية ومالية وعسكرية واقتصادية، كما أن السؤال الأكثر تعقيدا وهو يطل من هذه المعادلة المتأسلمة هو: كيف يمكن الجمع بين نموذج تركي اخواني متأسلم يوجد ويولد في تجديده من رحم الغرب، من جهة الجغرافية السياسية والأمنية، لكنه ينتمي للشرق من جهة الجغرافية والإيديولوجية الدينية، ولا يتنكر للمشروع العثماني التركماني من جهة الجغرافيا القومية والثقافية، كما يغازل الحركات المتأسلمة بإعلانه حكومة بقيادة حزب متأسلم عنوانه «العدالة والتنمية»، وبين نموذج سعودي يتحالف مع الغرب عامة، ومع أمريكا خاصة كنظام سياسي، لكن هذا النموذج السعودي نفسه يطلق عبر هيئاته الدينية وجمعياته الأصولية، وحركاته الإسلاموية الوهابية داخليا وخارجيا كل قواميس السباب والتكفير والقطيعة والشتائم ضد الغرب بصفته حداثة ونموذج للديمقراطية والحرية والقانون والتنوع والتعددية، كما يطلق في الآن ذاته وعبر حثالة حركاته الوهابية الارهابية كل اتهاماتها وهجومها ضد المثقفين الحداثيين والحقوقيين وهيئات المجتمع المدني التي تدعو للانفتاح على الغرب- لا كنظام سياسي تتحالف معه السعودية وقطر و…- بل الغرب كحداثة وديمقراطية، ولا تربطها بالغرب كأنظمة أي علاقة، بل إن الأمر يصل بكم إلى اتهام المثقفين الحداثيين، وهيئات المجتمع المدني بالعمالة للأنظمة الغربية – الداعمة للسعودية وقطر …- وتحشر كل قواميس السباب والشتائم والاتهام للحداثة الغربية وروحها الديمقراطية؟
فيقوا من سفاهتكم وبلادتكم ايها المغفلون ان شيوخ الارهاب السعودي والقطري يتاجرون بكم ويستعملونكم كحطب جهنم..حرروا عقلكم وروحكم من هذا الوباء الوهابي والاخواني يا بلداء ياجيوش الارهاب الوهابي المشغلة اسرائيليا وامريكيا
مقبول مرفوض
-4
-16-
كمال بن صديق
11 يوليوز 2015 - 13:57
الى مول الظلام معلق13
انتم حثالة الوهابيين الارهابيين المؤجورين بالدولار السعودي النجس ماذا تعرفون غير السباب والشتائم لانكم تحملون في ادمغتكم المتعفنة فكر عفن نجس وهو الفكر الوهابي السعودي النجس ولكن ساعتكم اقتربت ان شاء الله عندما يبيعكم سيدكم الامريكي والاسرائيلي في سوق النخاسة لتلقوا مصير اخوكم مخري في مصر الى مزبلة التاريخ ياحثالة الوهابيين الداعشيين الارهاببين لترتاح الانسانية من ارهابكم واجرامكم لقد شوهتم الاسلام ياصنيعة المخابرات البريطانية لعنة الله وملائكته ورسله واوليائه والناس اجمعين ولعنة الاعنين عليكم الى يوم الدين.
مقبول مرفوض
-4
-17-
القعقاع
12 يوليوز 2015 - 21:26
الى 15 و16 مول المجوس النار
لقد مللنا من اسطوانتك عن الوهابية والاخوان و عنصريتك المجوسية الصفوية

حارب الاسلام علنا ولا تختفي وراء الوهابية انت تكره متركة القادسية التي انتصر فيها المسلمون من صحابة رسول الله على المجوس الفرس
معركة كان قائدها امير المؤمنين عمر الفاروق ووزيره علي الكرار و قائدها العسكري سعد ابن ابي وقاص هؤولاء الاصحاب عليهم الصلاة والسلام ورضي الله عنه اجمعين انتصروا على كسرى الذي كان يستعبد اجدادك الفرس
لكنك حزين لان ربك كسرى المجوسي هزم من طرف الموحدين
اما الوهابية فهم خير منكم مليون مرة في مكة الموحدون يطفون حول الكعبة كما امر الله ويدعون الله مخلصين له الدين حنفاء و يجتهدون في العبادات
في النجف الشيعة المجوس يطفون حول القبر ويتوجهون بالدعاء للمخلوقات
مشركون بالله حتى النخاع
ويجتهدون في النكاح والجماع والمتعة فشتان انصار محمد ابن عبد الوهاب الموحد
وبين الشيعة المجوس المشركون الانجاس عباد النار وعملاء بريمر ورامسفياد
راجع ت مذكرات رامسغيلد و مذكرات بريمر لترى حجم الخيانة والعمالة للامريكان من طرف السيستاني الضال المنحرف العميل لص اموال المسلمين باسم الخمس
مقبول مرفوض
5
-18-
القعقاع 2
13 يوليوز 2015 - 10:38
الى 15 جواب موجه الى خفافيش الضلام من ابناء المتعة

ان نكون عملاء للسعودية ارض الحرمين ومهبط الوحي وبلاد التوحيد ونبذ الشرك والبلد الوحيد الذي تطبق فيه شريعة الله خير من ان نكون عملاء للمجوس عباد النار والفروج واعداء الامة والرسالة المحمدية.

إن كرهكم للسعودية بسبب دفاعها عن دين محمد ضد الانقلاب المجوسي الشيعي السبئي على رسالة محمد صلى الله عليه وسلم.
ان كرهكم للسعودية نابع من كونها تبني الاف المساجد في العالم الاسلامي وتنفق الملايير من الدولارات في المجال الخيري ووقف الى جانب البوسنة والهرسك وكوسوفو وافغانستان ووو
بينما ايران المجوس تبني الفتن وتتهجم على مقدساتنا (لعن لاصحابة تكفيرهم)
وتؤيد المجار التي ارتكبت في سريبرينتشا و كوسوفو وافغانستان والعراق
انها عميلىة للدب الروسي بامتياز والا ن دخلت دائر ة العمالة للامريكان
فلتحيا السعودية التي وقفت في وجه المد الايرني المجوسي المشرك الذي كان يسعى الى ابتلاع الاسلام والسيطرة على بلاده ونهب ثرواته.
لقد لقنتكم بلاد الحرمين درسا قاسيا لن تنسوه وكشفت زيف قوتكم ومناوراتكم العبثية ولم تستطيعوا حتى ان تسيروا باخرة الى اليمن الا باذنها ولم تسطع ان ترسل طائرة الى صنعاء فالسعودية بقواتها الجوية اغلقت المجال الجوي في وجه ايران المجوسية فخضعت وركعت لأنها تعلم انها ستلقى هزيمة نكراء من احفاد عمر الفاروق وعلي الكرار والقعقاع وسعد فتذكرت القادسية فانكمشت الى حجمها الطبيعي كالهر يحكي انتفاشا صولة الاسد.
نحن عملاء السعودية وعملاء لعمر ابن الخطاب وعملاء كل الصحابة وعملاء اهل بيت الرسول
لكننا اعداء ايران الفرس المجوس عباد النار واعداء للامريكان الذين تركعون لهم الان في مفاوضات الاستسلام وتسليم السلاح للمحتل مقابل ان ترضى عنكم امريكا وتعيد سفارتها الى طهران المذلة.
واعداء للصهاينة الذين تتفقون معه من وراء الستار.
مقبول مرفوض
2
-19-
نور الاسلام
13 يوليوز 2015 - 11:23
الى الملقب كمال بن الصديق رقم 16
وماذا يعرف احفاد ابن سبأ اليهودي غير الطعن في الدين والاصحاب
ماذا يعرف الشيعة المجوس الذين يكفرون من رضي الله عنهم ورضوا عنه
افتح قنواتكم القذرة لترى التكفير واللعن للصحابة واتهام امهات المؤمنين وزوجات الرسول بالفاحشة والخيانة الزوجية والعياذ بالله من كفركم واتهامكم لنبينا
بانه تزوج من عاهرات
الا لعنة الله عليكم يا مشركي المجوس يا عملاء امريكا يا قاتلي الشعوب ويا داعمي الاستبداد والديكتاتورية
الا لعنة الله عليكم الى يوم الدين يا اعداء الرسول (وازواجه اهل البيت) والصحابة.
مقبول مرفوض
1
-20-
abdelfttah
14 يوليوز 2015 - 00:12
الى نور الظلام
قريبا سيرمى بكم الى مزابل التاريخ ياعفنة الوهابيين النجسين انكم وباء ومكروب في حياة البشر ستسحقون مثل سراق الزيت لقد انتهى دوركم ايها الدواعش الخنازير
مقبول مرفوض
-1
-21-
نور الاسلام
14 يوليوز 2015 - 13:11
الى عقل الظلام عابد نار المجوس
لقد افحمناك يا زنديق يا مجوسي واوقفنا ايران المجوسية العميلة لأمريكا عند حدها
وكشفنا زيف قوتها
يا طرطور يا مشرك بالله اذهب لتنبح على اعتاب المقابر فكلاب لازهراء تنتظرك
ليكتمل الفريق او ازحف على بطنك للقبور يا معتوه او شرمل راسك بالسيف
فحتى المزبلة تأبى استقبال امثالك من الاغبياء.
لكن عليك ان تنبطح امام السيستاني ليفعل فيك ما يحلو له ان الملالي يحبون
المتعة مع الغلمان.
مقبول مرفوض
2
-22-
karim dardour
15 يوليوز 2015 - 01:05
الى حثالة الوهابيين الذين هم انجس من الخنازير واعفن من القاذورات ما سأقوله لكم ياعبيد اسرائيل وامريكا:
التاريخ واضح إلا لمن أراد أن يغض البصر، التاريخ للرجال للآنفة للعنفوان، إيران دولة حلمت بالاستقلال والعظمة وتشبتت بهذا الحلم بكل قوتها وها هي نالت ما أرادت ...
استفيدوا يا عشاق الذل والانبطاح واللاكرامة ياحثالة البشر قبل ان ينتهي بكم الامر الى الواد الحار.
مقبول مرفوض
-1
-23-
نور الاسلام
15 يوليوز 2015 - 21:02
الى المجوسي 22 ومن على شاكلته
ماذا انجزتم ايها الانبطاحيون المستسلمون يا من سلمتمسلاحكم لامريكا مقابل ان ترضى عنكم الشيطانالاصغر ويفتحون سفارة في طهران
هل قرات في التاريخ دولة تسلم اساحتها للطغاة ثم تحتفل
هل سمعت بفتاة تفتض بكارتها ويهتك عرضها ثم تزغرد
ان مثل ايران كمثل عاهرة تفاوضت مع 5+1 اي مع ستة مغتصبين على من يتناوب عليها اولا ومن يسبق ليفتض بكارتها وحينما انتهوا جميعا
منحوا لها مقابل تنازلها عن السلاح النووي منحوا لها هدايا وبعض القوة المنوية
فطز فيكم يا جبناء يا خونة يا مجوس الذل والعار
تف على غباءكم يا حثالات البشر
طز في انهزامكم واستجدائكم لامريكا ان ترضى عليكم
مقبول مرفوض
1
-24-
kahir alwahabiya
17 يوليوز 2015 - 02:02
دائما الى حثالة الوهابيين النجسين على شاكلة مول ظلام
عندما تفكك الاتحاد السوفياتي جلبت ايران العلماء لصناعة المفاعلات النووية ...بينما دول الخليج ولقطاء الوهابية الارهابية امثالكم سليلة المخابرات البريطانية استقدمت العاهرات من أجل المفاعلات المنوية هذه المفاعلات المنوية اثمرت لنا كائنات عفنة على شاكلة مول ظلام. ايران خصبت اليورانيوم ودخلت نادي الكبار، السعودية وحثالة الوهابية خصبوا بول البعير وافتوا بشربه ههههه فدخلوا نادي الامم المتخلفة المتعفنة موتوا بغيضكم ياحثالة الوهابية النجسة يا وباء العصر قريبا سيلقى حتفكم الى مزبلة التاريخ يا مكروب الكوليرا
مقبول مرفوض
0
المجموع: 24 | عرض: 1 - 24

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية