rif category

قيم هذا المقال

1.50

  1. لفتيت من الحسيمة: لا وجود لـ"العسكرة" ولعن الله من ايقض الفتنة (5.00)

  2. الخلفي: موضوع ظهير "عسكرة الحسيمة" انتهى وسنُطبّق القانون (3.67)

  3. وزير الداخلية يُواصل تحركاته داخل خريطة الحراك بالريف (2.00)

  4. هشاشة البنية التحتية بدواوير إقليم الدريوش (2.00)

  5. العماري يتوعد العثماني بعد اتهام حزبه بالمسؤولية عن الاحتقان بالحسيمة (0)

  6. الزراد: حكومة العثماني تنتقم من ساكنة الحسيمة لتصويتها لحزب البام (0)

  7. الوالي اليعقوبي يُباشر مهامه بالحسيمة ولا صحة لخبر اعفاءه (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | صوت وصورة | بنكيران يجهش بالبكاء داخل البرلمان

بنكيران يجهش بالبكاء داخل البرلمان

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (17 )

-1-
مهاجر
8 يوليوز 2015 - 05:05
انها دموع التماسيح لا غير.
-2-
سعيد التوزاني
8 يوليوز 2015 - 13:49
دموع التماسيح ؟؟؟؟؟ و دموع العفاريت!!!!!!

يقتلون الضحية ويمشون في جنازته

عفوا بلكيران لا نريد منك ان تبكي علينا او تتباكي

نريد منك قرارات لصالح الفقراء والمعطلين والمعوقين والمعوزين والمحتاجين والارامل واليتامى والمعتقلين السياسيين و حزب البديل الحضاري
ومواقف ضج الانقلاب العسكري ضد رئيس ديموقراطي
ومواقف ضد اسرائيل ضد التهويد ضد الاستيطان ضد التهميش ضد العربدة ضد
ضد
ضد
ضد
أما البكاء فاتركه لنا نحن الشعب المقهور فقط ماركة مسجلة ليس من حقك الاقتراب منه
-3-
8 يوليوز 2015 - 17:16
عﻻش كتبكي امسكين ياك بغيتي الحكومة هانتا حكمت خلينا نبكيو حنايا لي صوتنا عليك أغليتي علينا كلشي
-4-
//ولد الريف//
8 يوليوز 2015 - 21:38
بالله عليكم ماذا تنتظرون من هذا الرجل؟
و الله لو ان عصا موسى و خاتم سليمان بيده لما استطاع حل الجبال من المشاكل التي تراكمت منذ أكثر من خمسين سنة.. كونوا صادقين مع الله ومع أنفسكم ، ثم اعينوه بنية وإخلاص عوض العرقلة والمكر السيء والكلام القبيح الذي أصبح من شيم البعض ،
وقديما قال الخليفة عبد الملك بن مروان: ما أنصفتمونا يا معشر الرعية! تريدون منا سيرة أبي بكر وعمر، ولا تسيرون فينا ولا في أنفسكم بسيرتهما؟
فإذا أردنا من بن كيران أن يكون عادلا كعمر.. فعلينا أولا أن نكون كرعية عمر
أما الواقع الذي نعيشه اليوم والله ما أرى هناك من بين الأحزاب المغربية من هو أفضل من حزب العدالة والتنمية مما يتمتع به من نزاهة مع نظافة اليد وصفاء السريرة مع الإخلاص التام في العمل ..
-5-
jamal
9 يوليوز 2015 - 00:23
قال عندي صديق في فرنسا لديه ولد معاق يبقى 5 أيام في الأسبوع لديهم في المدرسة، أو ربما يقصد دار رعاية المعاقين، وفي يوم الجمعة أو السبت يرجعونه إلى أهله ليقضي معهم عطلة نهاية الأسبوع، و هذا يكلف الدولة الفرنسية 11 مليون سنتيم في الشهر، و نحن ليست لدينا إمكانيات.

طبعا لتنفقونها في الخير فهي لست متوفرة، و لكن في إنفاقها على القصور و السهرات و الرقصات و الموازين و إهدائها على الراقصات مثل شكيرة، فالحمد لله الخير موجود. ألا يقول الله عز و جل في القرآن الكريم :''كنتم خير أمة أخرجت للناس تأمرون بالمعروف و تنهون عن الفحشاء و المنكر".
حوالي 60 سنة من الإستقلال المزعوم، ماذا صنعتم بهذا البلد ما الذي قدمتم لهذا الشعب المغلوب علي أمره؟؟؟؟؟؟
-6-
amrani
9 يوليوز 2015 - 00:29
الحكومة في المنفى اما الأحزاب السياسية، فهم ممثلون مسرحيون لا أقل ولا أكثر؟ ياحصراه على أيام عمر إبن الخطاب، وعمر عبد العزيز،!! أما هؤلاء أرادو أن يعمر بطونهم وأجيابهم، لا تؤمنون مايقولون الأحزاب والحكومة أكبر مافيا على الأرض باك صاحبي!!!
-7-
اعثمانا
9 يوليوز 2015 - 09:10
اسي بن كيران زعما راك قاري اللغة العربية.
ماعرفشاي واحد المثل كيقول.
"اضحك تضحك معك الحياة
وابكي تبكي وح______ك".
-8-
مناضل في حزب العدالة والتنمية التركي
9 يوليوز 2015 - 14:13
دع المقهورين يبكون لأن ليس بيدهم حيلة

أما انت بيدك صلاحيات وتستطيع ان تصدر اوامر ومراسيم لانقاذ المعاقين وكل الفقراء وانتشالهم من هذا الوضع المزري الذي نعيش فيه.
الحالة الوحيدة التي سنسمح لك بالبكاء فيها هي:
بكاء الندم على قيادة الحكومة وانت ضعيف غير قادر حتى ان تقف في وجه العفاريت والتماسيح وبدل ان تستقيل وتبرأ ذمتك امام الله والشعب والتاريخ
اعجبك كرسي الحكم ونفذت كل ما يطلبه منك العفاريت والتماسيح.

لقد منحنا لك الفرصة لتنقذنا لكن مع الاسف الشديد سرت على نهج اسلافك بل زدت عليهم في كل شيء

فتحولت من بنكيران الى بنزيدان
-9-
ابكي على نفسك يا مسكين
9 يوليوز 2015 - 15:02
يبكي علينا مرة في حياته لكنه يضحك علينا كل يوم

بالزيادات في الماء والكهرباء والبوطا والمحروقات والغاز و القادم اعظم
والقمع والهراوات ضد المعطلين والوقفات السلمية
والانصياع لصندوق النقد الدولي
بتخريب صندوق التقاعد
فابكي على نفسك يا مسكين كيف ستلقى الله وانت مسؤول على هعؤولاء
المعوقين والجوعى فماذا انجزت لهم
وكيف ستبررتبذير الملايير في مهرجان الموازين والعري والعهر
بينما يموت المعاقون والفقراء من الجوع و العراء بدون مسكن
-10-
yasir
9 يوليوز 2015 - 17:37
tahiya laki lokht souad
-11-
العفريت
10 يوليوز 2015 - 15:57
بكاء لا اساس له من الصحة

بكاء لا اساس له من الاعراب

بكاء العفاريت الذين يدغدغون مشاعر الناس خاصة وان الانتخابات على الابواب

وربما بكاء الهزيمة التي ستلحق بكم يا من ضيع الامانة و سفه العدالة وقضى على التنمية
-12-
عبد الله الحسيمي
10 يوليوز 2015 - 19:22
كفا بكاء نريد افعالا كما وعدتنا قبل الانتخابات.
لماذا خدعتمونا فصوتنا لكم اين هي الوعود
ثم تاتي وتقول بانك لا تهمك الناس الذين صوتوا عليكم وحتى لو خسرتم الانتخابات ستقومةن بالزيادات اسي بنزيدان
-13-
سمير
10 يوليوز 2015 - 21:49
ان فرض عليم أن تختار بين السيء و الأسوء فإنك حتما ستختار السيء .
و البيب سيفهم بالله عليكم أتوني برجل قبل بنكيران كان احسن منه فلنقارن بين شباط مثلا الذي لم يبلغ منصب وزير قط و الذي بدأ سيكليس و الآن أصبح من أغنياء فاس و بين بنكيران الدي لم يتغير في ثروته شيء حتى الآن و كذلك لنقارن بينه و بين الأشقر كذلك و البيب سيفهم فكفى من المزايدات فعندما تجدون من هو أحسن من بنكيران لتولي رئاسة الحكومة في المغرب إرخوا العنان لتعليقاتكم التافهة.
-14-
إلى الجحيم بموعد يا عروبي
11 يوليوز 2015 - 01:57
إذهب بدموعك إلى بني عبس وغطفان لترقص معهم بسيف مهزوم كما فعل اخوانك الخليجيون مع بوش عندما دك اخوانك العراقين دكا .
-15-
اعثمانا
11 يوليوز 2015 - 05:46
الى المتعاطفين!
في الحقيقة نحن لانتكلم عن التماسيح الذين تولوا
رئاسة الحكومات السابقة.لانهم اصلا تماسيح من
النوع الممتاز.
لكن نحن نخاطب التمساح الصغير الذي لازال
في طور النمو ونقول له اترك البكاء جانبا.
ونذكرك بالله اولا .لان الذكرى تنفع المؤمنين.
ونقول لك"اين هي الوعود ياسمس______م"?
-16-
المناضل من أجل الحرية
13 يوليوز 2015 - 02:00
أرى وجه وراءه تمساح مخيف وعنصرية وحقد دفين نعم والله انظر الى هاذا الرجل ولا أثق في كلامه. ...ماذا صنع كل هاذه المدة لا شيء وعود كاذبة كذب كذب على كذب.لذالك نريد حزب الجرار احسن. من الملائكة المقربين.
-17-
لُمْ نفسك
15 يوليوز 2015 - 23:21
يا ذاك زعيم الذكي ، أبناء عمك من الذين أعتيتهم صوتك هم من يعرقل حتى لا يصل أن يوفي بعهوده ، إذن لُمْ نفسك أنت، أنت السبب وأمثالك في عرقلة مشاريع الحكومة .
المجموع: 17 | عرض: 1 - 17

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية