English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

5.00

  1. شقيق فكري: معطيات جديدة ستغير منحى قضية أخي (4.00)

  2. بنشماش : محسن "شهيد الحكرة" والحراك اثبت عجز الاحزاب (فيديو) (3.00)

  3. انقاذ 53 مهاجرا سريا ابحروا من سواحل اقليم الحسيمة (0)

  4. "لارام" تعيد فتح خط جوي بين امستردام والناظور بعد سنتين من اغلاقه (0)

  5. مسيرات وإطفاء الأضواء في برنامج إحتجاجي لـ"لجنة حراك تارجيست" (0)

  6. نقابة تدق ناقوس الخطر بعد الاعتداء على مؤسسات تعليمية بكتامة (0)

  7. ندوة وطنية في الرباط تناقش قضية محسن فكري (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | مهاجر من الحسيمة يتهم الخطوط الملكية المغربية بالاستهتار بحقوق المسافرين

مهاجر من الحسيمة يتهم الخطوط الملكية المغربية بالاستهتار بحقوق المسافرين

مهاجر من الحسيمة يتهم الخطوط الملكية المغربية بالاستهتار بحقوق المسافرين

بوزيان زيد مواطن مغربي من مدينة الحسيمة  مقيم في بلجيكا قام خلال السنة الماضية بحجز تذكرة سفر عبر الخطوط الملكية المغربية ولسبب طارئ قام بإلغاء هذه التذكرة، الا ان الشركة لم ترجع له %80 من قيمة التذكرة كما هو وارد في عقد حجز التذكرة. 

وفي اتصال بشبكة دليل الريف اوضح زيد انه قام بحجز تذكرة سفر على متن الخطوط الملكية الجوية لرحلة 31 يوليوز 2014 بين بروكسيل والحسيمة الا انه الغى الحجز في يوم 23 يوليوز من نفس السنة لسبب طارئ ، وهو ما يعطيه الحق في استرجاع 80 في المائة من قيمة التذكرة، حسب ما أكد له مركز الاتصالات المكلف بمساعدة زبناء الخطوط الملكية المغربية.

وأضاف زيد انه وبعد معاودة الاتصال بوكيل الشركة المذكور لاستفساره عن سبب عدم استرجاع المبلغ طلب منه مدهم برقم حسابه البنكي مصادق عليه من طرف البنك، من اجل تحويل المبلغ، الا انه وبعد مرور سنة مازال زيد ينتظر ان يتوصل بالمبلغ .

واعتبر زيد عدم ارجاع الشركة المذكورة للمبلغ المذكور ، تلاعبا من الشركة واستهتارا بحقوق المسافرين، و طالب المسؤلين على الشركة بالتدخل لتمكينه من استرجاع حقوقه.

دليل الريف : متابعة 


مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 )

-1-
//ولد الريف//
9 يوليوز 2015 - 23:44
نعمْ مما لا شك فيه والكل يعرف ذلك أن الخطوط الملكية المغربية تأدي خدمات لا تشكر عليها تجاه المواطن المغربي ، وخاصة الجالية المغربية المقيمة بديار المهجر
رغم أن ثمن تذاكيرها خيالية بالمقارنة مع الخطوط الأخرى الغير مغربية ، خطوط الطيران "ايزي جت" ، وخطوط الطيران "رايان إير" الإيرلاندية ، والإسبانية وغيرهما من الخطوط التي هي رحمة بالنسبة للمواطن المغربي الذي يضطر للسفر بعيدًا سواء بهدف صلة الرحم أو لقضاء حوائج أخرى ، ولذا فإننا نناشد الحكومة أو المعنيين بهذا الأمر أن يفكروا بجد عساهم أن يجدوا يوماً حل لإصلاح هذه المعضلة .
مقبول مرفوض
6
-2-
uit limburg
10 يوليوز 2015 - 08:28
personnellment je voyage souvent, j'ai donné mon argent a royal air maroc, une fois dans ma vie, et j'ai regrété vraiment.
maintenant je suis content avec les autres compgnies europienes je paye moins chér, respectent toujours les articles du contrat, l'heure c'est l'heure y a pas de retard, j'adresse aux rifains du monde de faire comme moi et boycouter la RAM
مقبول مرفوض
1
-3-
Kbc
10 يوليوز 2015 - 18:04
ان الخطوط المملكة المغربية لقد تعودا منذ زمان بسفك دماء المهاجرين وذالك بالاثمنة الخيالية المرتفعة جداً ولا يتركون السوق للشركات الاخرى وخصوصا اقصد هنا الشركات rayan air والعربية ......
أنا شخصيا تعرضت للنصب والاحتيال هذا الشهر من طرف شركة casa sky 800€ هباء ا منثورا أين وزير الجالية الذي يدعي بانه يدافع عن حقوق المهاجرين قد باعوا التذاكر ومازالوا لكن الطائرة غير موجودة تَرَكُوا بالمئات من الناس بدون سفر وبدون تعويض مرات متعددة احاول ان اتصل بهم هاتفيا لكنه غيرمشغول لقد سرقوا الناس واختفو من الواقع من الذي هنا يستطيع ان يدافعع
مقبول مرفوض
2
-4-
سلام الحاج
11 يوليوز 2015 - 01:34
فلا ريب أن الذين كانوا بالأمس يؤلمهم سماعنا هاهم اليوم ماهرون في الحيل والنصب مرات ومرات.كيف يعقل لمرتزقين أتوا من مكان بعيد ويريدون أن يحيلوا بين أبناء الوطن وذويهم لغلاء تذاكر السفر. العار كل العار عليكم يا عربان الصحراء. بهذا تكونون قد اقفلتم علنا باب الرحمة.
مقبول مرفوض
1
-5-
abdel
11 يوليوز 2015 - 22:32
الحل بسيط علينا مقاطعتها ولو مرة واحدة .ولكن المشكل يكمل فينا حيث تجد الاغلبية يحجزون على بعد 8 اشهر، اضف الى هذا الضعف الوعيي الذي يسود افراد الجالية .
مقبول مرفوض
0
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية