English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

5.00

  1. الحسيمة..درك النكور يتمكن من حجز طنين من الاكياس البلاستيكية (5.00)

  2. عصابة "اودي" المغربية تواصل غارتها على الابناك الهولندية (5.00)

  3. عامل الاقليم يجتمع بالعمال المطرودين من معمل الحليب ببني بوعياش (3.00)

  4. انتشال جثث مهاجرين سريين غرق قاربهم بسواحل الحسيمة (فيديو) (0)

  5. "إبراز الهوية الأمازيغية " شعار النسخة 2 لملتقى الثقافة الأمازيغية بالحسيمة (0)

  6. حسن اوريد يكتب : رسالة إلى الشهيد محسن فكري (0)

  7. المختاري رابع مدرب ينفصل عن رجاء الحسيمة منذ بدابة الموسم (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | المهاجرين | إعتقال طفل مغربي دون 14 سنة بتهمة قتل ستينية في إشبيلية (فيديو)

إعتقال طفل مغربي دون 14 سنة بتهمة قتل ستينية في إشبيلية (فيديو)

إعتقال طفل مغربي دون 14 سنة بتهمة قتل ستينية في إشبيلية (فيديو)

إعتقلت الشرطة الاسبانية بعد ظهر امس الخميس 9 يوليوز طفل مغربي دون 14 عاما للاشتباه بتورطه في وفاة عاملة نظافة في الستينيات من العمر تعرضت لإعتداء في مجمع للتسوق باشبيلية.

وافادت مصادر مطلعة ان الضحية التي كانت تعمل بنفس المجمع تعرضت صباح امس الاربعاء لاعتداء وحشي من طرف قاصر ضبطته يحاول السرقة داخل المجمع ، لتلفظ انفاسها الاخيرة بعد نقلها للمستشفى وهي في حالة حرجة نتيجة تعرضها لإصابة خطيرة في الرأس.

وأضافت نفس المصادر أن المعتدى عليها (ماري نعمة مارتينيز) البالغة 62 سنة تلقت عدة ضربات بآلة حادة في مختلف أنحاء جسمها، كانت السبب في وفاتها بعد ساعات من نقلها الى المستشفى.

وقد تم إيداع المتهم مركزا للأحداث في إنتظار عرضه على انظار المحكمة للنظر في التهم المنسوبة اليه .

دليل الريف : متابعة 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (12 )

-1-
3ma
11 يوليوز 2015 - 01:17
الخبر الأول عنوانه انتقالات أبناء الريف و الخبر الثاني طفل مغربي ... غريب أمر بعض الصحافة التي تكيل بمكيالين السوء ينسب للمغاربة و الجميل ينسب للريف نفاق بين هذا.
المرجوا النشر .
Osinaghchi hta mararmi ana9im nachnin irifiyen maya do3onsoriyen agikhfanagh en AG idan nadat wachitahasra mafrod sahafa adirin iwdan ins wa3yin m
مقبول مرفوض
-8
-2-
lamsayah
11 يوليوز 2015 - 15:04
أولاً أنت ماشي ريفي أملقم، ثانيا نحن لسنا مغاربا،ثالثاً نحن مستعمرون من طرف العوربيين أيها الجاهل إلى الجحيم أنت ومن يحكم الريف!
مقبول مرفوض
2
-3-
nizar
11 يوليوز 2015 - 16:15
riafa kay7admo ao l3robiya kysar9o ao kay9awdo
مقبول مرفوض
4
-4-
3ma yabo tawath
12 يوليوز 2015 - 01:22
لمسيح انا ملقم بين مسلم و مسلمة فبحث عن تلقيمتك انت بين من و من يا قليل الأدب حقا أصبت عندما تقول انت لست مغربي فاحاشى أن تكون أنت و امثالك مغاربة أما قولك أنني جاهل فإن ذلك بدل على جهلك للتاريخ الأمازيغي أيها الممزغ تتبجحون بامازيغيتكم و لا تعرفون عنها شيئا فالمغرب أهله كله أمازيغ يا جاهل اما حديثك عن استعمار العرب فهذا بدل كذلك عن جهلك للتاريخ الإسلامي في المغرب فجهلك جهل مركب يصعب معه النقاش مع أمثالك ودعوته لي للدهاب إلى الجحيم فسوف لن أدعو عليك بمثله لأنني متأكد انك فيه فإنعم به في الدنيا ولك الأشد في الآخرة أن شاء الله.
المرجوا النشر كحق للرد على السفاهة التي نشرتم في حقي من قبل ذلك almosayih و شكرا
مقبول مرفوض
-3
-5-
3ma yabo tawath
12 يوليوز 2015 - 01:31
فقل ما شئت و اكتسب ادبا أبو راس و أن عدتم عدنا.
Mara achabinchi gi tadat nkom wchasghanchi gi madrasa achabigh nich achasghagh nich abo9ayo3 nbotagaz hahahs
مقبول مرفوض
-2
-6-
lamsayah
12 يوليوز 2015 - 12:59
نشان شاك أعمر أنيابون ثاووث وثشتحثشي بزاف عليك أن تتكون أمازيغي أيها ألجاهل حاشى أن تكون ريفي لكان فيك دم ألأمازيغ لن تدافع عن الرحل الدعاشيين باين أنت أملقم أعمر شاك باين أثهرخاث أيمهروخ va la merde toi et votre eslam ada"ach dégage abawo tawath ahssan achref al mezef ebhath ghataregh enagh nir asa9sa al mefaker al amazeghi ahmed asaid ana ajdaddik hhhhhs
مقبول مرفوض
2
-7-
12 يوليوز 2015 - 15:07
c est arabe alors il y a rien de particulier (bete chien) et jaloux de notre place c est tout
Les chiens aboient sur les lions et aussi sur ceux qu'ils connaissent pas . Alors laissez les aboient aya9adouh a3ma anyaben thawath toi c ést le ficle de bani hawhaw dégage dans tamazra rouh wali al jazera al gharabia asara9 azit
مقبول مرفوض
1
-8-
3ma
13 يوليوز 2015 - 21:08
لن أتدنى بمستواي أكثر من هذا بعد أن تبين لي أن الحمير و البغال صار لها حاسوب و أصبحت تنتحل صفة الإنسان في المواقع الاخبارية و المواقع الاجتماعية بل و أصبحت تتعمد التكلم بالفرنسية لتوهم الناس أنها مثقفة انا متأكد ان كل أمازيغي يتبرأ منك بعد تطاولك على الإسلام فأنت حقا حثالة الأمازيغ لا أدب تتأهب به و لا احترام لدين الله الدي هو دين الأمازيغ الاقحاح كلهم الاسد الحقيقي من يشرف أهله و عشره أما امثالك عرة الأمازيغ فاباك و أمك لو سمعوا قولك لتبرؤا منك إلى يوم القيامة لكن سوف لن تجرأ على سب الإسلام في عالمك الواقعي الآنك منافق أقصى ما يمكن أن تفعله هو النهيق وراء لوحة مفاتيح حاسوبك لذلك ساتنزه عن سب أهلك لأنني احترم في الغيب ولا السبهم بسبب ابنهم السفيه الذي هو عار عليهم و على جميع الأمازيغ.
سوف لن ابحث عن مفكر المجهول الذي دكرت لكن ساحلك على تاريخ المغرب و رجله الأمازيغ العضماء فنحن أبناء يوسف بن تاشفين و المهدي بن تمرت و طارق بن زياد فاتح الأندلس أحفاد المرابطون و الموحدون و الوطاسيون أما أنت فعزتك ستكون بماركس و لنين أو تروتسكي فحاشى أن تكون شرفا الأحفاد محمد بن عبد الكريم المسلم و صاحبه محمد أمين جفت الأقلام و طويت الصحف.
Jij bent echt een klootzak daarom heb ik zo gereageerd op jou dus leer maar even van mij
Hoe moet je met mensen praten recept is belangrijk zaak aya9ayo3 nbotagaz
مقبول مرفوض
-2
-9-
lamsayah
14 يوليوز 2015 - 04:47
أنت مسلم لماذا تدعوا لي بجهنم إذا كنت مؤمن.أي دعوة تدعوا بها على أحدا الملائكة تقول لك مثلها.فادعوا دائما بالخير حتى لوكان عدوك لتعود عليك.فلهاذا أقول لك صحح إسلامك يا حفيد أبو جهل شوهتم ألإسلام برا وجوا تقليل الكلام إلا في خير إذا كنت مسلما حقا.أرجوا منك عدم تشبيه نفسك بالإسلام.لم أفهم إليك لما تكلمت عن التاريخ ألأمازيغي في هاذا المنشور رغم أنك لن تفهم ولا تمس بصلة للتاريخ الحقيقي للسكان ألأمازيغ في شمال إفريقيا.....أنت إنسان متكبر وأناني ....أما عن جهنم ألتي قلت أدخلها هاذا أكبر شرك عندك أيها الدعاشي قل أستغفروا ألله إن كنت مسلما ياك أفهمتي ولا ولا !!!!!!!!
مقبول مرفوض
2
-10-
lamsayah
14 يوليوز 2015 - 04:58
اذا سئل أتباع الدين أن يقدموا برهاناً على صدق دينهم فإنهم يغضبون ويسفكون دم كل من يواجههم بهذا السؤال , إنهم يمنعون التفكير العقلاني ويسعون جاهدين لقتل معارضيهم لهذا تبقى الحقيقة محجوبة كلياً عند أصحاب الدعا شيين مثلك ياثخنشت أرووم هههههه!!!!اذا سئل أتباع الدين أن يقدموا برهاناً على صدق دينهم فإنهم يغضبون ويسفكون دم كل من يواجههم بهذا السؤال , إنهم يمنعون التفكير العقلاني ويسعون جاهدين لقتل معارضيهم لهذا تبقى الحقيقة محجوبة كلياً عند أصحاب الدعا شيين مثلك ياثخنشت أرووم هههههه!!!!
مقبول مرفوض
0
-11-
3ma
14 يوليوز 2015 - 23:57
سوف لن اضيع وقتي أكثر معك في الكلام لأنك مصاب بانفصال في شخصيتك إذهب ابحث لنفسك عن طبيب قبل أن يتفاقم عليك الأمر أما حشر داعش في الكلام فلا مبرر له فأنا و المسلمون أجمعوان يتبرؤون منهم و مما يفعلون انت و أولائك في ضلالة فلا نسبهم إلى الإسلام و المسلمون لأنهم لا يمثلون الإسلام في شيء هذا تصحيح لمغالطتك فقط.
أما كتبته بعد ذلك فسوف لن ارد أولا لأنني لم أفهم شيئا و ثانيا لأنني اكتشفت أنني أناقش مختل عقليا لا يدري ما يقول و لا يستطيع التعبير عن ما يريد قوله إذن هنا سأضع نقطت النهاية في الرد على تفاهاتك.
Rah atazoth minchghaynaf3an hsan ichek zi fa9chgher aya9ayo3 nbotagaz
مقبول مرفوض
0
-12-
lamsayah
15 يوليوز 2015 - 18:20
مبرك أوشراك أعمر بوقيوع سافي حادك طنجة.
مقبول مرفوض
0
المجموع: 12 | عرض: 1 - 12

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية