rif category

قيم هذا المقال

0

  1. والي الجهة يُخيّر المنتخبين بين الاصطفاف مع الدولة أو مع الحراك .. وهذا ما اختاروه (4.33)

  2. هيئات يَسارية تٌشكّل لجنة وطنية لدعم حراك الريف وتُحَضّر لقافلة الى الحسيمة (2.00)

  3. العماري يُحذّر من "توجّه ثالث" يُريد مواجهة الاحتجاج بالاحتجاج (1.00)

  4. قراءة في أسباب ودواعي "تدخلات" والي الجهة في سياق الحراك الشعبي (0)

  5. الوزاني الى حزب العهد الديموقراطي من جديد (0)

  6. شيخي تصف 'بام الحسيمة' بـ"العصابة" التي تسعى إلى استعباد الناس (0)

  7. بعد ان تبَخّر حلم الاستوزار .. الوزاني يَعود الى حضن حزب العهد (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | صوت وصورة | جماهير مالقا تحتفي بالمغربي أمرابط

جماهير مالقا تحتفي بالمغربي أمرابط

قام فريق ملقا الإسباني الجمعة 10 يوليوز ، بتقديم الدولي المغربي نور الدين أمرابط، لوسائل الإعلام و أنصار النادي الأندلسي، بعدما وقع لاعب غلطة سراي السابق، عقدا لمدة 4 مواسم.

لاعب المنتخب المغربي، أبدى سعادة كبيرة لحظة التقديم، حيث صرح لوسائل الإعلام، أن هذا اليوم هو خاص بالنسبة له، بحيث شهد تقديمه كلاعب رسمي لفريق ملقا، و ليس لاعبا معارا، كما كان الحال خلال الموسمين الماضيين.

وقال أمرابط في المؤتمر الصحفي، الخاص بتقديمه:" هذا تقديم مميز بالنسبة لي لأنني أصبحت رسميا لاعبا في نادي مالقا. عندما كنت أسير في الشارع كان يتوجه لي العديد من المشجعين كي أبقى في الفريق. كان القرار سهلا ووقعت أربعة مواسم. رحب المدرب بعودتي لغلطة سراي إلا أن مالقا مارس حقه في الشراء وها أنا هنا من جديد".

ثم أضاف:" أشعرني المشجعون دائما بدعمهم لي وأظهروا لي ذلك باستمرار. أي لاعب يحتاج للعب باستمرار وأنا هنا حصلت على ذلك. التواجد في مدينة كهاته، مع فريق كهذا في الدرجة الأولى يعتبر شيئا جميلا بالنسبة لي. أنا سعيد في مالقا وزوجتي أيضا".

و عقب إدلاء أمرابط بتصريحات لوسائل الإعلام، قام بجولة صغيرة بإحدى شوارع مدينة ملقا، و استغل الفرصة ليوزع بعض منتوجات النادي على الجماهير، تحمل توقيعه.

تجدر الإشارة، إلى أن أمرابط، لعب في صفوف ملقا كمعار من غلطة سراي التركي لموسمين، إلا أنه خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وقع على عقد انضمامه بشكل رسمي إلى النادي الأندلسي، و وقع على عقد مدته 4 مواسم.

ميدي 1

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 )

-1-
tnajwi
11 يوليوز 2015 - 15:02
viva loues rfnuoss
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية