rif category

قيم هذا المقال

1.33

  1. حصاد يطلع على قطعة ارضية مخصصة لبناء جامعة ببني بوعياش (فيديو) (4.00)

  2. برلماني يطلب من رئيس الحكومة الاستقالة بسبب حراك الحسيمة (2.00)

  3. وفد وزاري كبير يترأسه وزير الداخلية يصل الى الحسيمة (1.00)

  4. وزير التجهيز: اشغال الطريق السريع تازة–الحسيمة ستنتهي في 2019 (0)

  5. الحسيمة تسجل أعلى إرتفاع لأسعار المواد الغذائية في المغرب (0)

  6. مطار الحسيمة يسجل نمو بنسة 464 بالمئة ومطار الناظور 23 بالمئة (0)

  7. بالصور .. تفاصيل لقاء الوفد الوزاري مع المنتخبين والمجتمع المدني بالحسيمة (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | صوت وصورة | بوطالب من لم تعجبه ديمقراطية هولندا فليذهب الى اليمن

بوطالب من لم تعجبه ديمقراطية هولندا فليذهب الى اليمن

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (28 )

-1-
الزمل بوزالظلم
16 يوليوز 2015 - 18:41
طز على يماكن إذهب انت إلى الجحيم يا مرتد يا مجرم لعن الله يا أكبر خائن ريفي
-2-
في الصميم لا حياء
16 يوليوز 2015 - 19:55
لم يستحي من الخالق ووصف المغاربة بأبشع ما يوصف انسان متكبر لدرجة ولى شكام في هولاندا من الطراز الكبير.
-3-
mery
16 يوليوز 2015 - 22:45
Bravo tomma bravo ya abou taleb
-4-
بويزان
17 يوليوز 2015 - 16:05
ريفي شكام كاجداده
-5-
saidbarakaat
17 يوليوز 2015 - 16:13
لقد أعدد لك سما قاتلا يا ابو الاراذل لم يبقى لك وقت كثيرا ان المغربي الذي اودعته السجن وأخذت أمواله بمباركة هولندية قاتلك ولقد بالله ان يفعل مصيرك الموت يا اباالكفر والعياذ بالله يا من اوجعت عيون الريفيين في المهجر يا متلمذ ارجع الى المدرسة فمكانك في هذه المرحلة التي نعتبرها لا يمكن الربط بين الأعضاء النشطين في هذا العالم كله في غياب اغبياء مثلك استعملوا لتشويه صمعة الإسلام. انك غير ذلك الصاحب الذي يدعي أنه تربى في أسرة ألامام. طالب واليهودي كوهين صديقا حميمان تصدق عليه الجمعة بمنصب
-6-
saidbarakaat
17 يوليوز 2015 - 16:14
قبح الله سعيك يا جاسوس المزدوج
-7-
Lah rotterdam
17 يوليوز 2015 - 16:39
Aboutaleb c Est homme tres sérieux et vive la democratie el la morte pour les arabes chekema
-8-
ms narif
17 يوليوز 2015 - 21:05
الحق يقال ولا يعلى عليه، ما قال الا الصواب والحقيقة التي لا يريد البعض سماعها
-9-
karim
17 يوليوز 2015 - 21:31
insan fil mostawa wij zijn trots op je
-10-
amrani
18 يوليوز 2015 - 00:39
أحي أحمد أبوطالب العبقري الذي وجه الرسالة للجهلاء وللمتخلفين وللمتطرفين، أنا أشاطره تماماً ، من يرى الدولة الهولندية وغيرها من الدول الأروبية بمفهوم داعشي ،فعليه ترك البلاد فوراً، ليس له مكان في هذه الدولة السعيدة،، فليذهبو إلى الجحيم هم وأتباعهم والموت مولاهم؟؟؟؟
-11-
bni bouayach
18 يوليوز 2015 - 12:30
لو لم يكن رجلا صالحا لما وصل إلى هذا المستوى عندو الحق حنا نكارين الخير
-12-
karim
18 يوليوز 2015 - 14:30
bravo insan filmostawa
-13-
Mohamed/Amsterdam
18 يوليوز 2015 - 15:56
لا ترضى عنك اليهود والنصارى حتى تتبع ملتهم.
فاليهود والنصارى راضٍ عن ابو ظالم.
انه جاء الى الكون ليخدم مصالحهم.
هذا شىء معروف.انه منافق من الطراز العالي
Slijmbalen
-14-
اموح
19 يوليوز 2015 - 02:34
لنفترض انك على صواب وأنك ديمقراطي عندما ناديت في خطابك ب je suis charli ب Rotterdam فلماذا لاتسطيع ان تقول ولو مرة واحدة je suis Gaza ان كنت حقاً ديمقراطيا حرا تأمن بالعدالة
-15-
إلى أبو ظالم
19 يوليوز 2015 - 13:33
مجرد كسول شكام. .......لقد استعملت فرنسا مثل هؤلاء وهم يحكموننا اليوم والدول التي أنتجت هاذه الفكرة لا تستغرب أن قلت لك في النهاية انه جاسوس يستعمل من قبل هولاندا لتجتجسس على المغرب
-16-
ابويزان
19 يوليوز 2015 - 13:37
أبوالمعالى يقول يصلي.......يصلي لمن؟....
-17-
ابويزان
19 يوليوز 2015 - 13:40
واذا كنت كما تزعم انك أتيت إلى هولاندا لأن الإضطهاد في المغرب كان عصيبا لماذا لا تكافح من أجل حرية المغاربة أن كنت ذالك الرجل الذي يزعم أنه مثال.
-18-
ابويزان
19 يوليوز 2015 - 13:41
انتقد الملك مثلا ونرى هولاندا التي تدعم ماذا سيكون ردها.
-19-
ابويزان
19 يوليوز 2015 - 13:42
انتقد الملك المغربي ونرى هولاندا هل هي معك أم تستعملك فقط للتجسس.
-20-
ابويزان
19 يوليوز 2015 - 13:42
يتكلم كاحجاج
-21-
amrani
20 يوليوز 2015 - 18:29
بعد قرأت التعاليق أعلاه ، يتضح أن الناس أشد أو في قمة الجهالة، ويأكلون الغلة ويسبون الملة، وهنا يتضح أن المغاربة أغلبهم لايستحقون الإقامة أو الإستقرار هنا، يستحقون جبال المغرب والقمع لأن الكثير لهم تفكير داعشي؛ لأن أكثر المغاربة يحبون سفك الدماء نهب أموال الناس لايحترمون أهل الأرض ، شعب ليس له منهج ، منافقون لهم عدة وجوه، مرة ومرة بمعنى المثل، يرون أبوطالب بأنه متجسس؟؟؟! لماذا ؟ لأن المغاربة أكثرهم يتاجرون في المحرمات والممنوعات، ويحبون الغش والتحايل على الهلنديين، وكأن هذا حلال لهم، إتقو الله أيها الزنادقة، إتقو وإحترمو أهل الأرض لعلكم تصبحون أناس أصلاً ،، لأنكم أصبحتم يأجوج ومأجوج أو أشد؟؟؟؟؟!
-22-
اموح
21 يوليوز 2015 - 01:42
لاتهاجم اغلبية المغاربة يا amrani فالمطلوب منك في هذا الموضوع الا التعليق على ما قاله ابو طالب لا اكثر ولا تفرض اراءك على الا خرين
-23-
nadia alhocema
21 يوليوز 2015 - 12:45
Abou taleb es una persona culta y tiene toda la razon en lo que ha dicho, elque no le gusta que coge su maleta y venga aqui a marruecos para vivir feliz.pq holanda es un psis democratico.azzur adinihg dejjiwnem queso de cheffay
-24-
ااحذري ناريف
24 يوليوز 2015 - 22:26
السلام عليكم وبعد أريد ان اعلق على ما قاله ابو طالب اولا انه على صواب ،ما قاله ان له ارتبات بالواقع المشين الذي يعيش فيه المغاربة الجاهلون الذين لا يفقهون في شيء الا في الكلام الفارغ والحسد والنميمة ونكران الخير
-25-
ميس ناريف
25 يوليوز 2015 - 12:18
الريفيون الأحرار لا ثمن لهم .......لا يباع ولا يشترون ......الأحرار الريفيون لا ولن تستطيع أي جهة أن تشتري أو تغري. أما أمثال أبو طالب فهو مجرد انسان يريد لقمة العيش ويفتخر بمنصب اهدي له من قبل شخصية يهودية معروف بهولا ندا لمراقبة الريفيين الأحرار الذين لا يركعون إلا لقوانين الله.الحصار لا تستطيع فرضه6على الريفيين الأحرار لا ولاوولن تستطيع انت يا أبا طالب ولا العرب العروبيون الذين يريدون السيطرة على عقولنا ولن يستطيع أي شخص مهما حاول ان يظهر بمظهر الإحسان والزهد والعيب دينية فعندما في هولاندا وبلجيكا مثلا شخصيات معروفة معينة من قبل المجلس؟ الجارية؟كالسفينة تجري على الماء.يتقاسمون الغنيمة ولا شيء الجارية.
-26-
عربي
25 يوليوز 2015 - 12:21
اليمن بزاف عليك أشكال العنصرية.
-27-
SANAE
26 يوليوز 2015 - 16:16
7NA LAMGHARBA WALKIN KAN3ADDO FBA3DIYATNA B7AL LAKLAB .NTALBO LAH YALTAF BINA OSAFI
-28-
amrani
27 يوليوز 2015 - 17:18
المغاربة شعب ينكر الخير في ثلاث ثواني؟! ألا يستحيون هؤلاء الذين يسبون في هولندا وشعبها ؛؟ ألم تعقلون., كيف يعقل أن الحكومة الهلندية إستقبلت ملايين المغاربة وأمتعتهم في الخير في الأكل والشراب والباس، والتعليم والشغل وغيرها؟؟؟؟؟؟؟ إذا كانت هولندا دولة كافرة وظالمة وغيرها ,.لماذا تأكل وراء ضهرها، لماذا تأكلول الغلة وتسبون الملة!!!!
كم أنتم جاهلون ياقوم ، والمثل يقول؛ أب الجهالة في جهله ينعم!! أنا لا أهاجم من لاينكر الخير!! وتحياتي لكم!
المجموع: 28 | عرض: 1 - 28

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية