English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

4.00

  1. لفتيت من الحسيمة: لا وجود لـ"العسكرة" ولعن الله من ايقض الفتنة (5.00)

  2. غليان بالحسيمة بعد محاولة اعتقال ناصر الزفزافي (5.00)

  3. الخلفي: موضوع ظهير "عسكرة الحسيمة" انتهى وسنُطبّق القانون (3.67)

  4. مناوشات في بني بوعياش (3.00)

  5. محاولة اعتقال ناصر الزفزافي على فرانس24 (1.00)

  6. الوالي اليعقوبي يُباشر مهامه بالحسيمة ولا صحة لخبر اعفاءه (0)

  7. هي أزمة ثقة .. رغم تحركات الدولة ووعودها .. الاحتجاجات تتواصل باقليم الحسيمة (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | "البام" باقليم الحسيمة يعيش حالة من الإرتباك بسبب التزكيات

"البام" باقليم الحسيمة يعيش حالة من الإرتباك بسبب التزكيات

"البام" باقليم الحسيمة يعيش حالة من الإرتباك بسبب التزكيات

يعيش حزب الأصالة والمعاصرة بإقليم الحسيمة حالة من الإرتباك، بسبب موضوع منح التزكيات لمرشحي الحزب للانتخابات الجماعية المقرر إجراءها في شتنبر القادم.

يعرف هذا الملف صراعات قوية بين أقطاب الحزب خصوصا على مستوى مدينة الحسيمة، التي تعرف منافسة شرسة بين المحسوبين على تنظيم إلياس العماري للظفر بمقعد مريح ضمن لائحة الحزب للانتخابات المقبلة.

ويتوقع متتبعين للشأن المحلي أن يعرف الحزب انشقاقات ستدفع بعض المحسوبين على الحزب المغادرة بحثاً عن تزكيات أحزاب أخرى في حالة لم يتمكن قياديي الحزب من خلق توافقات تُرضي جميع الأقطاب حفاظا على البيت الداخلي.

هذا السيناريو يتوقع أن تعرفه أيضا مدينة بني بوعياش التي تشهد سباق إنتخابي مبكر، بين مجموعة من الأقطاب التي تسعى للظفر بتزكية الأصالة المعاصرة، وهو ما جعل قياديي الحزب في حيرة من أمرهم، نتيجة الصراعات بين هذه الاقطاب، وغياب أي بوادر خلق توافق بينها.

مصادر مطلعة اكدت ان الياس العماري سيحل بإقليم الحسيمة خلال الأيام القليلة القادمة، وسيعقد لقاءات مع قيادات الحزب على المستوى الإقليمي ، بهدف تذليل الخلافات التي تهدد وحدة الحزب، والحسم في شأن منح التزكيات للمرشحين باسم حزب البام.

دليل الريف : متابعة 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 )

-1-
متتبع
17 يوليوز 2015 - 11:13
viveeeeeeeeeeeeeeeee pam
-2-
anaconda
17 يوليوز 2015 - 14:04
ان مدينة الحسيمة مقبلة على مقاطعة المهزلة الانتخابية بشكل لم يسبق له مثيل اللهم شرذمة من الديوثيين واللواط والسماسرة الذين ينتفعون في هذه المرحلة ويقفون ضد التغيير في الريف مستغلين بعض الاميين والفقراء ب 100 درهم مقابل التصويت كما يحدث في افزار الاعلى وحي وراء القدس .
اني اتنبا بموت هذا الحزب واندثاره ولن يصمد طويلا لانه بني على باطل ويجمع في طياته منبوذي الحسيمة ممن تسلقوا على ظهر الدكتور بودرا دون عناء وقد كنت من المدافعين الشرسين على بودرا خلال الانتخابات الجماعية الماضية
الحاج اقوضاض .بوقموش. البلوقي .العزوزي .كريم امزيان الادريسي.خالد الخطابي .السعدية .بلقايدي. نجاة علاش. حسين احلالوش .حسن الخطابي .والخائن منير الدراز الذي طعن شعو في الظهر والتحق بالبام .واسماعيل الرايس الذي لا ملة له هؤلاه يستحقون الرجم بالبيض الفاسد لما اقترفوه في حق الساكنة والمدينة
ان المفسدون يختبؤون في اللائحة ويضمنون مقعد بالبلدية سنقاطع سنقاطع ولن نشارك في المهزلة
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية