English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

1.00

  1. الحسيمة..درك النكور يتمكن من حجز طنين من الاكياس البلاستيكية (5.00)

  2. عامل الاقليم يجتمع بالعمال المطرودين من معمل الحليب ببني بوعياش (3.00)

  3. اسبانيا .. مغربي يقتل ابنه الرضيع ويحاول قتل اخر بمشاركة زوجته (2.00)

  4. نشطاء الحراك بالحسيمة يطوفون على الاسواق والمداشر للتعبئة لأربعينية محسن (0)

  5. "عمال الحليب" المطرودين يَعتصمون أمام مقر العمالة بالحسيمة (0)

  6. "إبراز الهوية الأمازيغية " شعار النسخة 2 لملتقى الثقافة الأمازيغية بالحسيمة (0)

  7. حسن اوريد يكتب : رسالة إلى الشهيد محسن فكري (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | رياضة | أومغار : سعيد بالعودة الى بيتي ووفاة شقيقي أثرت علي

أومغار : سعيد بالعودة الى بيتي ووفاة شقيقي أثرت علي

أومغار : سعيد بالعودة الى بيتي ووفاة شقيقي أثرت علي

عبر عماد أومغار، لاعب شباب الريف الحسيمي لكرة القدم، عن سعادته بعودته إلى بيته الأصلي، متمنيا أن تكون هذه العودة ناجحة على كافة المستويات. وأكد أومغار، في حوار أجراه معه ”الصباح الرياضي”، أنه غادر النادي القنيطري لظروف قاهرة، وأنه كان بمقدوره تقديم عروض جيدة لولا هذه الظروف. وحول الانتدابات التي قام بها شباب الريف الحسيمي أخيرا، أكد أومغار أنها مهمة وجيدة، وستساعد الفريق على الظهور بمستوى جيد خلال الموسم المقبل.

<  كيف تحقق انتقالك إلى شباب الحسيمة؟
< انتقلت إلى شباب الريف الحسيمي بعدما فسخت عقدي مع النادي القنيطري، قبل أسبوعين. توصل وكيل أعمالي ببعض العروض،وقررت العودة مجددا إلى بيتي الأصلي شباب الريف الحسيمي، الذي سبق أن لعبت معه. ولا يسعني إلا أن أكون سعيدا بهذه العودة التي أتمناها أن تكون ناجحة على كافة المستويات، وأتمنى أن أرد الجميل بدوري بالعطاء والتألق مع الفريق، وتحقيق شيء يسعد جمهوره.
< بماذا تفسر رحيلك عن النادي القنيطري، بعد موسم واحد قضيته معه ؟
< غادرت الفريق لظروف قاهرة. كان بمقدوري تقديم عروض جيدة لولا هذه الظروف، خاصة بعد وفاة شقيقي نبيل، إذ كان لحادث وفاته تأثير على نفسيتي ومعنوياتي، ما جعلني أغيب عن العديد من المباريات الرسمية، وبالتالي مغادرة الفريق. وأشكر مسؤولي الفريق القنيطري على تفهمهم لرغبتي في تغيير الأجواء،  فقد عاملوني بطريقة لائقة أثناء فسخ عقدي، وكان هناك احترام متبادل بيننا.
< ما الخلاف الذي جعلك لم تجدد عقدك مع الحسيمة الموسم قبل الماضي؟
< أولا، أود التذكير بأنني أديت مواسم جيدة رفقة شباب الحسيمة، الذي هو فريقي الأم. وبنهاية الموسم قبل الماضي الذي انتهى بموجبه العقد الذي كان يربطني بالفريق، طلب مني المكتب المسير لشباب الحسيمة تجديد عقدي، لكن بعض الأمور حالت دون ذلك، فوقعت للجيش الملكي، ومنه انتقلت إلى النادي القنيطري.
< متى ستلتحق بتداريب شباب الحسيمة؟
< التحقت بداية هذا الأسبوع بالدار البيضاء حيث يقيم الفريق، ومنها سندخل معسكرا إعداديا مغلقا يدوم عشرة أيام بالمحمدية. ورغم أني تأخرت نسبيا في الالتحاق بتداريب الفريق التي بدأها يوم فاتح يوليوز بالحسيمة، إلا أنني كنت أتدرب بمفردي بصفة مستمرة، قبل توقيع العقد.
< ماذا عن الانتدابات التي قام بها الفريق في الآونة الأخيرة ؟
< الانتدابات التي قام بها شباب الريف الحسيمي مهمة وجيدة، ستساعد الفريق على الظهور بمستوى جيد خلال الموسم المقبل. هناك لاعبون من النادي القنيطري، لعبت معهم الموسم الماضي، كمراد الناجي وزكرياء الهلالي ورضوان الكروي،  فهم لاعبون جيدون ومتمرسون سيقدمون الإضافة المرجوة التي ينتظرها جمهور الفريق، إلى جانب اللاعبين الآخرين، وكذا الذين كان يضمهم الفريق. شباب الحسيمة عازم على استقطاب مهاجم أو مهاجمين لسد الخصاص على المستوى الهجومي، وذلك بغية تسجيل العديد من الأهداف خلال الموسم المقبل.
< هل ترى أن المدرب كمال الزواغي قادر على خلق انسجام بين مجموعة تغيرت كثيرا؟
< أرى أن تعاقد الفريق مع كمال الزواغي طفرة نوعية. وأعتقد أنه وبناء على ما راكمه من تجربة،  فهو قادر على تكوين فريق تنافسي، على خلق الانسجام بين مجموعة تغيرت بنسبة كبيرة.

جمال الفكيكي

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية