English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. لائحة المشمولين بالعفو الملكي في عيد الفطر تخلو من معتقلي الحراك (5.00)

  2. هولندا ترد على بيان الخارجية المغربية بخصوص سعيد شعو (3.50)

  3. تعيين فريد شوراق عاملاً لاقليم الحسيمة والاحتفاظ باليعقوبي والياً للجهة (3.00)

  4. الملك يعبر عن انزعاجه من تعثر المشاريع في الحسيمة ويأمر بفتح تحقيق (2.50)

  5. الاوضاع بمنطقة الريف تزيد الضغط على السلطات الاسبانية (1.00)

  6. جنازة والد معتقل الحراك اعمراشن (0)

  7. تدخل أمني في أجدير بعد جنازة اعمراشن (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | مراكش: اعتقال مغربي متورط في حرب التصفيات بين عصابات المخدرات في هولندا

مراكش: اعتقال مغربي متورط في حرب التصفيات بين عصابات المخدرات في هولندا

مراكش: اعتقال مغربي متورط في حرب التصفيات بين عصابات المخدرات في هولندا

تمكنت مصالح الأمن بمراكش، أمس الأحد، من توقيف مواطن هولندي من أصل مغربي للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بإستعمال وثائق سفر مزورة وإنتحال هوية مزيفة لولوج التراب الوطني.

وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن المعلومات الأولية للبحث تشير إلى أن المشتبه له (الحسين. أ) البالغ من العمر 34 سنة وهو من مواليد هولندا، كان قد ولج المغرب عبر ميناء طنجة المتوسط بإستعمال جواز سفر مزور صادر عن دولة في أمريكا الوسطى ويتضمن بيانات هوية زائفة.

وقد أسفرت عمليات التفتيش التي أجريت بمنزلين في ملكية المشتبه فيه بمدينة مراكش، حسب ذات البلاغ، عن حجز 34 ساعة يدوية من ماركات عالمية، و10 هواتف محمولة ولوحتين إلكترونيتين ومعدات تصوير رقمية و10 جوازات سفر لأشخاص يحملون جنسيات هولندية ومغربية وفرنسية ومبلغ مالي يصل الى 178 ألف و 570 درهم وكذا 700 أورو.

ووفق المصدر نفسه فإن التحريات الأمنية المنجزة تشير أيضا إلى اشتباه تورط الموقوف في ارتكاب عدة جرائم خارج التراب الوطني تتمثل في محاولات قتل عمد واعتداءات جسدية في إطار تصفية حسابات بين شبكات إجرامية دولية متخصصة في الاتجار في المخدرات.

من جهتها اكدت مصادر صحفية هولندية أن المعتقل يعتبر من اللاعبين الرئيسيين في حرب التصفيات بين عصابات الإتجار بالمخدرات التي تشهدها هولندا خلال السنوات الاخيرة اثر خلاف بينها حول اختفاء شحنة من الكوكايين .

وافادت ذات المصادر ان الموقوف مرتبط باحدى هذه الشبكات المتورطة في تصفية ومحاولة تصفية اعضاء عصابة منافسة، مشيرة انه قام بعملية تجميل لإخفاء ملامحه الحقيقة.

دليل الريف : متابعة 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 )

-1-
Top criminel
28 يوليوز 2015 - 04:51
Hadihi majmora min risabat kolohom yastarmilona swra9 mozawara li yatafadaw wo9orihim fi yadi lradala lholandia walma3ribia min kibar tojar mokhadirat kolohom yanhadirona min bniboiyach i9lim lhoceima
مقبول مرفوض
0
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية