English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. شقيق فكري: معطيات جديدة ستغير منحى قضية أخي (4.00)

  2. بنشماش : محسن "شهيد الحكرة" والحراك اثبت عجز الاحزاب (فيديو) (3.00)

  3. انقاذ 53 مهاجرا سريا ابحروا من سواحل اقليم الحسيمة (0)

  4. "لارام" تعيد فتح خط جوي بين امستردام والناظور بعد سنتين من اغلاقه (0)

  5. مسيرات وإطفاء الأضواء في برنامج إحتجاجي لـ"لجنة حراك تارجيست" (0)

  6. نقابة تدق ناقوس الخطر بعد الاعتداء على مؤسسات تعليمية بكتامة (0)

  7. ندوة وطنية في الرباط تناقش قضية محسن فكري (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | المهاجرين | السجن مدى الحياة لمهاجر مغربي بألمانيا بتهمة القتل العمد

السجن مدى الحياة لمهاجر مغربي بألمانيا بتهمة القتل العمد

السجن مدى الحياة لمهاجر مغربي بألمانيا بتهمة القتل العمد

قضت محكمة الجنايات في مدينة دورتموند (شرق ألمانيا) مؤخرا بالسجن مدى الحياة لشاب مغربي يبلغ من العمر 27 سنة بتهمة القتل العمد.

وجاء الحكم بعد إتهام الشاب المغربي المقيم بألمانيا بشكل غير قانوني، لتورطه في قتل مهاجر من أصل نيجيري، إثر خلاف نشب بينهما في حانة بمدينة دورتموند.

وتعود تفاصيل الجريمة إلى 11 من شهر اكتوبر من السنة الماضية، بعد أن عمد المحكوم عليه على توجيه عدة طعنات بواسطة سلاح أبيض للمهاجر النيجيري البالغ من العمر 30 سنة، إخترقت أحداها قلبه ، فأردته قتيلاً.

شهود عيان أكدوا أن الضحية تعرّض لهجوم بسلاح أبيض من طرف الجاني، الذي وجه له عدة طعنات بسلاح أبيض، وأنه تمكن من السير عدة أمتار قبل أن تخور قواه ويسقط أرضا.

وكان الجاني قد صرح أثناء التحقيق معه أنه كان يدافع عن نفسه بعد تعرضه للتهديد والإهانة من طرف ثلاثة أفارقة سود، وأنه لم يتعمد قتل الضحية.

دليل الريف : متابعة 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 )

-1-
صرخة من القلب
5 غشت 2015 - 09:59
الجرائم التي تحدث في البلاد الاوروبية كثيرة ومتعددة خاصة لدى الجالية العربية واخص بالذكر ابناء بلدي المغرب .السجون تعرف اكتضاضا غير مسبوق والانحرافات في السلوك مثل السرقة والمخدرات والاعتداءات ناهيك عن ظاهرة خطيرة مثل التسول باسم المسجد والعاهات الجسدية ....هؤلاء محترفون تفننوا في بلادنا فصدرنا لهم مصائبنا الاجتماعية .
اعتقد ان الغرب من حقة ان يحتاط ويخاف على ابنائه في ظل مثل هذه الجرائم والارهاب باسم الدين . الله لن يكون سعيدا بافعالنا نحن المسلمين رغم ان السماء تمطر على الابرار والمفسدين . صرخة مهاجر من بروكسل
مقبول مرفوض
1
-2-
SAFI
5 غشت 2015 - 10:03
يقول عز وجل في كتابه العزيز بسم الله الرحمن الرحيم:"يا ايها الذين آمنوا إنا خلقناكم من ذكر وانثى وجعلناكم شعوبا وقبائل لتعارفوا إن اكرمكم عند الله اتقاكم إن الله خبير عليم." صدق الله العظيم.
حقيقة، إن ما نراه او نسمعه او نقراه اليوم، يجعلنا نحس بشئ من الخوف والقلق جراء العداء والتمييز بين شعوب المعموروالسبب راجع إلى الراسمالية الرثة والغرق في الماديات.فلماذا إذن هذه السلوكات التي يذهب ضحيتها نفوس بريئة ؟
إن السياسات الفاشلة في بعض الدول المتقدمة واغلب دول العالم الثالث لمسؤولة عما يحدث الآن للشعوب المهمشة والمطحونة.
مقبول مرفوض
-1
-3-
خالد
5 غشت 2015 - 20:31
مدى الحياة في المانيا 15 سنة
مقبول مرفوض
1
-4-
boydorar
6 غشت 2015 - 12:00
ha ha hal tadon mada l,hayat -15-sanat dalika l,khabar kana oua lam ya3oud akthar alyoum yohkam mada l,hayat ya3ni hada akthar min mada l,hayat lati yaksibounaha l,mojrimouna fi boldanina in lam tathik fas2al l,ghayr oua ana ara hada hak 3ala man yata3ada
مقبول مرفوض
0
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية