English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

1.00

  1. مهاجر من بني بوعياش يحفر قبره قرب قنصلية مغربية في فرنسا (فيديو) (5.00)

  2. رأي : حراك الريف يكشف عن ضرورة مراجعة ظهير 1959 المتعلق بالتقسيم الإداري (5.00)

  3. الخلفي في حديث الصحافة حول احتجاجات الحسيمة (5.00)

  4. هذا ما قاله حزب اخنوش عن احتجاجات الحسيمة في ختام مؤتمره (4.00)

  5. شقيق محسن فكري يتحدث عن الحراك (3.50)

  6. وزير الداخلية لفتيت يحل بالحسيمة في زيارة جديدة (3.00)

  7. وفد وزاري كبير يترأسه وزير الداخلية يصل الى الحسيمة (1.00)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | العماري يعلن رسميا عن دخول غمار الانتخابات بالحسيمة

العماري يعلن رسميا عن دخول غمار الانتخابات بالحسيمة

العماري يعلن رسميا عن دخول غمار الانتخابات بالحسيمة

كما كان متوقعا، اعلن حزب الاصالة والمعاصرة عن ترشيح نائب امينه العام الياس العماري، بمسقط رأسه بمدينة الحسيمة لخوض غمار الاستحقاقات الانتخابية المحلية والجهوية المقبلة.

وكشف مصطفى الباكوري، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، في ندوة صحفية عقدت صباح اليوم الرباط، أن أعضاء المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة سيترشحون جميعا للانتخابات المقبلة، "من أجل الانفتاح والتواصل عن قرب مع المواطنين".

واكدت مصادر مطلعة، ان الياس العماري سيخوض غمار الانتخابات الجهوية كوكيل للائحة الاصالة والمعاصرة فيما سيحل محمد بودرا الرئيس الحالي لجهة تازة الحسيمة تاونات ثانيا ضمن الائحة.

وحسب ذات المصادر فان "البام" كان ينوي ترشيح محمد بودرا كوكيل لائحته لانتخابات الجهوية، الا ان ظهور لوائح قوية، للانتخابات الجماعية بمدينة الحسيمة دفعته للتراجع عن هذا القرار وترشيح بودرا على راس لائحته بمدينة الحسيمة.

دليل الريف : متابعة 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 )

-1-
morabit
10 غشت 2015 - 18:06
السلام إوا دابا التزوير ازوار راسو
-2-
anhbous
10 غشت 2015 - 19:56
ana a3tabiro bi2ana jami3 acho3oub aladina yantakhibouna fi al intikhabat wa lam yafhamouna chayeen fi siyasa aw mazalo omiyoun,a3tabirohom bi2anahom yartakibouna aljara2im.
-3-
dahman
11 غشت 2015 - 09:07
ان شاء الله ووزير الحكومة المقبل
-4-
Arifi
11 غشت 2015 - 13:30
كان لدينا أمل بسيط فى أن نعيش ولو نسبة قليلة جدا من النزاهةفي الانتخابات القادمة إلا أنه مع ترشح هذا الرقم من اصحاب الفساد والمخدرات فللاسف الأمل قد مات مات مات كبقية الأعوام الماضية إن لله وإليه راجعون
-5-
11 غشت 2015 - 16:30
ومرة أخرى تعود اللعبة الانتخابية

مع اقتراب موعد الاستحقاقات المخزنية المتمثل في العرس الانتخابي الذي لن تحضره طبعا الا القلة القليلة من المواطنين البؤساء من الشيوخ والعجزة والنساء الارامل والعاطلين والعاطلات الذين أنهكتهم الحياة بسبب أعبائها الكثيرة نتيجة لتردي الأوضاع والاقتصادية والاجتماعية التي ازدادت حدتها خاصة في مرحلة ما بعد 20 فبراير رغم كل الانتظارات التي تلتها لدى فئات واسعة من الشعب المغربي في ترقب كبير عسى أن يتغير شيئ ما في البلد العزيز , هذه المحطة الانتخابية التي ينتظرها المنتظرون والمتربصون من المنتفعين من هذه اللعبة والمشهود لهم بالسخاء خلال هذه الفترة بالذات لأجتحقيق أهدافهم البئيسة على رأسها الثراء الفاحش الذي هو غايتهم الأولى مسخرين في ذلك كل الامكانيات المادية والبشرية بل حتى الجهل بعينه وأمام أعين المخزن المنتشرة في كل مكان .
و قبل حلول هذا الموعد بدا واضحا أن المخزن يعيش ارتباكا و تخبطا كبيرين جدا نظرا لغياب استراتيجية واضحة لمرحلة ما بعد بنكيران الذي لعب دور رجل الاطفاء ابان الحراك الشعبي الذي قاده شباب حركة 20 فبراير وما تلا ذلك من انتظارات لدى بعض الفئات من الشعب المغربي الذين كانوا يعتقدون وبسذاجة كبيرة بأن المخزن عازم على تعزيز المسار الديموقراطي في المغرب سيما بعد خطاب 9 مارس
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية