English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

5.00

  1. بالفيديو .. إنطلاق مسيرة أربعينية محسن فكري (5.00)

  2. بالفيديو: وقفات بكطالونيا والباسك في أربعينية محسن دعما لحراك الريف (5.00)

  3. توافد المحتجين على ساحة الحسيمة (4.00)

  4. أربعينية محسن .. شبان ينظمون السير في غياب الأمن (3.00)

  5. قاضي التحقيق ينهى الاستنطاق التفصيلي للمعتقلين في قضية محسن (0)

  6. بعد مأساة محسن فعاليات تناقش علاقة المؤسسة بالمواطن في ندوة بالرباط (0)

  7. الآلاف يتدفقون على ساحة الحسيمة للمشاركة في أربعينية محسن (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | عطب تقني يُجبر طائرة قادمة من أمستردام على العودة من الحسيمة

عطب تقني يُجبر طائرة قادمة من أمستردام على العودة من الحسيمة

عطب تقني يُجبر طائرة قادمة من أمستردام على العودة من الحسيمة

إضطرّ ربان طائرة قادمة من العاصمة الهولندية أمستردام، صوب مدينة الحسيمة، إلى تغيير الوجهة نحو مطار مدينة مالقا الإسبانية، بسبب عطب تقني، وذلك منتصف ليلة الخميس-الجمعة.

مصدر عاش أطوار الرحلة، حكى لـ"دليل الريف" أن ربّان طائرة تابعة لشركة "transavia"، أقلعت من مطار شخيبول الهولندي، إستشعر وجود عطب تقني بأحد أجنحة الطائرة، أثناء مرحلة الهبوط بمطار الشريف الإدريسي بالحسيمة في الساعة الأخيرة من يوم أمس الخميس 13 غشت الجاري، ليُقرّر العودة إلى إسبانيا تجنباً لحدوث ما لا يحمد عقباه، وذلك وسط دهشة الركاب الذين تَملّكَهم الخوف، شأنهم شأن ذوييهم الذين كانوا في إنتظارهم بمطار الشريف الإدريسي، الذي عرف حالة ّإرتباك بعد مُعاينة الطائرة وهي تغيّر وجهتها بعدما كانت تَهُم بالهبوط.

وفي مطار مالقا نزلت الطائرة التي كانت تقل ما يزيد عن 160 راكباً في برّ الأمان، وهناك حضي ركابها بعناية فائقة من لدن مصالح المطار حسب المصدر ذاته، في حين عبّرو عن إستغرابهم من تفضيل طاقم الطائرة بعد حدوث العطب العودة إلى مطار مالقا والنزول هناك عوض النزول بمطار الحسيمة، وهو التساؤل الإستغرابي الذي ردّ عليه الطاقم المُشرف بالقول أن النزول كان بطريقة خاصة وغير عادية بسبب العطب، ولم يكن مُتاحاً تَفْعِيله بمطار الشريف الإدريسي بسبب ضيق مساحته، يُضيف المصدر.

 هذا وإضطرّ الركاب إلى المبيت في مطار مالقا في إنتظار إصلاح العطب، هذا الأخير إستعصى على تقنيي الشركة، ليتم تعويض الطائرة بأخرى قَدِمَت من مدينة روتردام الهولندية، لتتولى إستئناف الرحلة المُثيرة، صوب مطار الحسيمة، حيث وصلت في حدود الساعة الواحدة زوالاً من اليوم الجمعة 14 غشت.

دليل الريف: متابعة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 )

-1-
أبن آوى
15 غشت 2015 - 17:10
عطب استعصى امر إصلاحه على تقنيي اسباني.فما بالكم في عمي صالح .هذا بلإضافة الى حسن الاستقبال . فماذا لو نزلت وسط الخنازير البرية
مقبول مرفوض
13
-2-
simaan
15 غشت 2015 - 17:34
alhamdo lilah 3ala salamatihim
مقبول مرفوض
7
-3-
nourerif
15 غشت 2015 - 17:36
c est ca le resultat lorsqu on neglige nos infrastructures j espere que l evenement ne passe pas inapercu aupres du ministere de transport
مقبول مرفوض
-1
-4-
ZOMBI
15 غشت 2015 - 21:37
هل يمكن الهبوط بسلام في مطار إمزورن الذي لا يملك حتى سيارة إطفاء واحدة .وما بالك أن إنحرفت الطائرة عن المدرج وشب فيها الحريق.أما عن سيارات الإسعاف مدينة الحسيمة لا تملك أكثر من عشرة سيارة غالبيتها لا تصلح حتى لإسعاف الحيوانات ومستشفى محمد الخامس خير شاهد على ذالك.
شكراً لطاقم شركةTransavia الهولندية بإختيار إسبنانيا وعدم مغامرته بالهبوط في دولة التماسيح والعفاريت حفاظاً على أرواح المسافرين.
مقبول مرفوض
30
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية