English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. شقيق فكري: معطيات جديدة ستغير منحى قضية أخي (4.00)

  2. قضية الغازات السامة بالريف تصل الى منظمة حظر الاسلحة الكيماوية (فيديو) (3.00)

  3. كيف يتعايش شاب من الناظور مع فيروس السيدا (0)

  4. صرخة سائق طاكسي بالحسيمة (0)

  5. احتجاجات تماسينت تتحول الى اعتصام مفتوح داخل مقر الجماعة (0)

  6. بني جميل .. منطقة منكوبة (0)

  7. الحسيمة.. الجامعة تسلم ملعب ميرادور بعد تكسيته بالعشب الصناعي (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | البيجيدي ينال رئاسة غرفة الصيد البحري بجهة الشمال بعد تحالفه مع "البام"

البيجيدي ينال رئاسة غرفة الصيد البحري بجهة الشمال بعد تحالفه مع "البام"

البيجيدي ينال رئاسة غرفة الصيد البحري بجهة الشمال بعد تحالفه مع "البام"

جرى اليوم الثلاثاء 18 غشت بطنجة انتخاب يوسف بن جلون، عن حزب العدالة والتنمية، رئيسا للغرفة المتوسطية للصيد البحري .

وحصل يوسف بن جلون، الذي لم يتقدم أي عضو للغرفة لمنافسته على منصب الرئاسة، على 33 صوتا من أصل 35 صوتا للأعضاء الذين يشكلون الغرفة المتوسطية للصيد البحري.

وجاء انتخاب بنجلون بعد تحالف هجين بين حزب العدالة والتنمية وغريميه ، الاصالة والمعاصرة والاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية.

وأكدت مصادر مطلعة ان اتفاق جرى بين حزب الياس العماري وحزب عبد الاله بنكيران ، لدعم المرشح بنجلون رئاسة الغرفة المتوسطية للصيد البحري مقابل دعم حزب العدالة والتنمية لمرشح البام لرئاسة الغرفة الفلاحية لجهة طنجة تطوان الحسيمة.

وبخصوص باقي الغرف فقد تم اليوم الثلاثاء بمدينة العرائش تأجيل عملية انتخاب رئيس وأعضاء مكتب غرفة الفلاحة لجهة طنجة تطوان الحسيمة، بسبب عدم اكتمال النصاب القانوني ، وتقرر تأجيل انتخاب رئيس وأعضاء مكتب الغرفة إلى يوم الثلاثاء القادم وفقا لما تنص عليه القوانين المنظمة لهذه العملية.

وكانت عملية انتخاب رئيس وأعضاء مكتب غرقة الصناعة التقليدية لجهة طنجة تطوان الحسيمة وغرفة التجارة والصناعة والخدمات لنفس الجهة قد تأجلت بدورها أمس الاثنين لعدم اكتمال النصاب القانوني لإجراء الانتخابات ،على ان يتم إجراء العملية الانتخابية الخاصة بالغرفتين مجددا يوم الاثنين القادم بمدينة طنجة.

دليل الريف : متابعة 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 )

-1-
rifi tanjawi
18 غشت 2015 - 23:45
يطلب حزب العدالة والتنمية من الناخبين التصويت عليه لقطع الطريق على المفسدين، وعندما ينجح في الإنتخابات يتحالف مع من وصفهم بالمفسدين؟؟؟؟؟؟
أولاد عبد عبد الواحد كلهم واحد،،،، كما يقول المثل.
مقبول مرفوض
22
-2-
Fadis
20 غشت 2015 - 11:48
غريب أمر هؤلاء (واش اللسان مافيه عظم) أم أن حرفة السياسة لا تعرف مباديء. يشتمون بعضهم في المهرجانات الانتخابية ويصفون بعضهم البعض بأقدح النعوت ولكن في المصالح يلتقون ويحترمون البعض. هذه الصور هي التي أدت للعزوف عن الانتخابات والمشاركة السياسية.
مقبول مرفوض
3
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية