English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. بنشماش : محسن "شهيد الحكرة" والحراك اثبت عجز الاحزاب (فيديو) (3.00)

  2. "بيجيدي" الحسيمة يعقد مجلسه الاقليمي بحضور والد فكري محسن (0)

  3. انطلاق رالي "مغرب التحدي" لاول مرة من مدينة الحسيمة (0)

  4. توقعات بإستمرار التساقطات المطرية بالحسيمة الى غاية يوم غد الاثنين (0)

  5. انقاذ 53 مهاجرا سريا ابحروا من سواحل اقليم الحسيمة (0)

  6. "لارام" تعيد فتح خط جوي بين امستردام والناظور بعد سنتين من اغلاقه (0)

  7. شباب الريف يواصل نزيف النقاط بعد التعادل بميدانه (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | رياضة | شباب الريف يَتَعثّر في أول إمتحان له هذا الموسم برسم كأس العرش

شباب الريف يَتَعثّر في أول إمتحان له هذا الموسم برسم كأس العرش

شباب الريف يَتَعثّر في أول إمتحان له هذا الموسم برسم كأس العرش

فشل فريق شباب الريف الحسيمي لكرة القدم في تجاوز ضيفه وداد تمارة في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم بملعب ميمون العرصي بالحسيمة برسم سدس عشر كأس العرش، بعد أن انتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي هدفين لكل فريق.

عرفت الجولة الأولى أخذا وردا من الطرفين دون خطورة تذكر بعد أن كان الربع الأول لجص النبض وكانت جل المحاولات تنتهي عند خط الدفاع رغم الاندفاع الواضح من طرف شباب الريف الذي كثف من حملاته والتي توجت بهدف جميل للوافد الجديد ياسين لبحيري في الدقيقة 34 ليتنتهي الشوط الأول بانتصار أهل الدار بهدف لصفر.

خلال الجولة الثانية عكست تحركات خط الهجوم رغبة المحليين في تعزيز النتيجة ونجح بلال أصوفي في مضاعفة الغلة بهدف ثان لشباب الريف الحسيمي في حدود الدقيقة 54 من المباراة، وفي الدقيقة 61 تحصل الفريق الضيف على ضربة خطإ على مشارف منطقة العمليات، وبضربة مباشرة كاد اللاعب يونس فقهاوي من تقليص الفارق لولا تألق الحارس طارق أوطاح. تبادل الهجمات كانت السمة البارزة في ما تبقى من المباراة وكاد بنهنية من مجهود فردي من تسجيل الهدف الثالث إلا أن الكرة مرت بجوار القائم بقليل.

منعطف المباراة كان بعد طرد اللاعب شهيد واعروص في الدقيقة 64 الذي منح أفضلية النقص العددي للضيوف الذين استثمروا ذلك بشكل جيد، وفي الدقيقة 85 تمكن اللاعب الكورومي محمد من تقليص الفارق ضد مجرى اللعب، ليمنح الأمل للزوار في العودة في اللقاء، وكاد ياسين لبحيري أن يسجل الهدف الثالث لشباب الريف لولا تألق حارس وداد تمارة رفيق خرباش ببراعة لينقذ فريقه من هدف ثالث. وتمكن اللاعب حسن الراري من تعديل التتيجة في الوقت بدل الضائع بعد مباغتة الدفاع، ليفرط بذلك لاعبو شباب الريف في انتصار كان في المتناول بعد أن كان منتصرا بهدفين لصفر.

لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين بهدفين في كل شبكة، في انتظار لقاء الأياب الذي سيجرى بمدينة تمارة في الأسبوع القادم بين الفريقين.

عن لجنة الإعلام والتواصل

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 )

-1-
amine
21 غشت 2015 - 09:25
عادي جدا ، شباب الريف يخطط للخروج من الكاس تفاديا لملاقاة الجيش او تطوان، اما اوطاح فهناك مفوضات جادة مع مسئولي فتح الناضورللعب مع هذا الأ خير
مقبول مرفوض
1
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية