English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

4.00

  1. عصابة "اودي" المغربية تواصل غارتها على الابناك الهولندية (5.00)

  2. انتشال جثث مهاجرين سريين غرق قاربهم بسواحل الحسيمة (فيديو) (0)

  3. الأمطار تحول شوارع بن طيب إلى برك من الأوحال (0)

  4. مدريد متخوفة من تغيير ديموغرافي لصالح "القومية الريفية" في مليلية (0)

  5. الحسيمة.. معاناة المشردين تزداد خلال فصل الشتاء (فيديو) (0)

  6. عمال معمل الحليب المطرودين يمددون اعتصامهم امام عمالة الحسيمة (0)

  7. الحسيمة..هيئات ترسم صورة قاتمة للوضع الصحي ببني حذيفة (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | إتهامات للسطلة المحلية بتارجيست بالإنحياز لـ "البام" في الإنتخابات

إتهامات للسطلة المحلية بتارجيست بالإنحياز لـ "البام" في الإنتخابات

إتهامات للسطلة المحلية بتارجيست بالإنحياز لـ "البام" في الإنتخابات

عمل نجل رئيس بلدية تارجيست بلدية تارجيست احمد أهرار على سحب طلب ترشيحه للإنتخابات الجماعية المقبلة، وذلك إحتجاجا على ما إعتبره "إنحياز السلطة المحلية لحزب الأصالة والمعاصرة".

أحمد أهرار الذي سبق له أن تقدم رسميا للإنتخابات الجماعية بإسم حزب التجمع الوطني للأحرار بالدائرة الإنتخابية رقم 14، إتهم السلطة المحلية بالإنحياز لحزب "التراكتور" مشيرا في طلب سحب الترشيح الذي قدمه للسلطات المحلية "ان ما يقع من إنحياز مفضوح لرجال وأعوان السلطة المحلية لحزب الاصالة والمعاصرة ليندني له الجبين ويخالف كل الأعراف الديمقراطية والاخلاقية".

وأضاف أهرار أنه "لاحظ وما يدع مجالا للشك أن يد حزب الأصالة و المعاصرة تلاعبت بشكل خطير بلوائح المنتخبين .. وتسجيل أناس لا يتوفرون على الأهلية القانونية وغير قاطنين ولا علاقة لهم بالدائرة" مضيفا انه بالمقابل تم التشطيب على الكثير ممن تتوفر فيهم الأهلية القانونية الذين سجلو عبر البوابة الالكترونية دون سبب مع انهم من القاطنين بعناوينهم" على حد تعبيره.

وختم نجل رئيس البلدية أنه ولهذه الاسباب "الغير ديمقراطية يطلب سحب طلب ترشيحه للانتخابات الجماعية وذلك احتجاجا على تصرفات السلطة المحلية وانحيازها لحزب على حساب باقي الاحزاب".

يشار إلى أن الحملة الإنتخابية إنطلقت بشكل رسمي هذا اليوم السبت 22 غشت إلا أن الحركة الإنتخابية بجل مناطق اقليم الحسيمة، لا تزال هادئة ولم يبادر أي حزب بالنزول إلى الشارع للترويج لحملته الانتخابية، في انتظار قادم الأيام.

دليل الريف : متابعة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 )

-1-
ريفي
22 غشت 2015 - 21:53
السلطة لا يمكن لها أن تدعم أحدا كيف ما كان لان وزارة الداخلية هي المشرفة عن مراقبة الانتخابات ...أوزايدون البام طالع طالع غيكتسح كولشي كره من كره وأحب من أحب viva pam ......viva ilyas lbatal
مقبول مرفوض
4
-2-
اق* ع الرحيم صنهاجة الريف
23 غشت 2015 - 06:14
مهاجر محايد ابن المنطقة؟صادف وجودي بمنطقة الريف وخصوصا بين تركيست وبني عمارت انهيار تاما لحزب الاستقلال, بحيث ظل هذا الحزب مسيطرا على مفاصل المنطقة اكثر من 50سنة وبدون حصيلة تذكر,الا كون هذه المرة يعرف تصدعا لا مثيل له ,والمثل بين ايدينا حيث ابن الرئيس الاستقلالي باع جلده للاحرار وانسلخ من حب الام , ليجد امامه جرافة قوية لا ترحم *انه التراكتور *والمتغلغل في كل احراش المنطقة الصنهاجية *تركيست نموذجا*انه عصر الزهور بدا يتفتح على حزب الاصالة والمعاصرة في كل منطقة الريف منه الشرقي والغربي من الحسيمة؟والايام بيننا؟
مقبول مرفوض
2
-3-
ترجيستي
23 غشت 2015 - 10:39
ان حبل الكذب قصير و حبل امثالكم ايها المفسدون اقصر و ستكون ان شاء الله يوم 04.09.2015 نهايتكم لان سكان ترجيست ليسوا اغبياء لكي يصدقوا ترهاتك يا غبي فانت الذي افسدت اللوائح الانتخابية و اغراقتها بتسجيلات لاناس غير مقيمين فكم من شخص سجلتهم "بفندق الشيخ احمد" هل رات احد محل اقامته فندق و بمجموعة من الاوكار و التشوابل ديال الشيخ احمد الذي هو ابوك الرئيس المنتهية ولايته بلا رجعة ان شاء الله اما انحياز السلطة فاتوا برهانكم ان كنتم صادقين
مقبول مرفوض
0
-4-
قلم احمر
24 غشت 2015 - 11:53
اذا فاز حزب البام الفاسد بمساعدة السلطة فعلى الشعب ان يملأ الدنيا ضجيجا حتى تعود الأمور الى نصابها .
مقبول مرفوض
0
-5-
المموحي
25 غشت 2015 - 09:00
السلطة في خدمة الحزب معروفة منذ زمان، و السي الباشا ديال تارجيست مازال كيكرسها ليل نهار
ماغاديش نصوت و السلام
مقبول مرفوض
0
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية