English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. الحسيمة..درك النكور يتمكن من حجز طنين من الاكياس البلاستيكية (5.00)

  2. عصابة "اودي" المغربية تواصل غارتها على الابناك الهولندية (5.00)

  3. عامل الاقليم يجتمع بالعمال المطرودين من معمل الحليب ببني بوعياش (3.00)

  4. انتشال جثث مهاجرين سريين غرق قاربهم بسواحل الحسيمة (فيديو) (0)

  5. المختاري رابع مدرب ينفصل عن رجاء الحسيمة منذ بدابة الموسم (0)

  6. انقاذ مهاجرين سريين ابحروا من سواحل تازغين بالدريوش (0)

  7. الأمطار تحول شوارع بن طيب إلى برك من الأوحال (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | بعد إزاحته من عمودية طنجة.. العماري يترشح لرئاسة مجلس العمالة

بعد إزاحته من عمودية طنجة.. العماري يترشح لرئاسة مجلس العمالة

بعد إزاحته من عمودية طنجة.. العماري يترشح لرئاسة مجلس العمالة

قرر حزب الأصالة والمعاصرة تزكية العمدة السابق لمدينة طنجة، فؤاد العماري، للترشح لمنصب رئيس مجلس عمالة طنجة-أصيلة، حيث ستجرى إنتخابات المجلس في الثامن عشر من شتنبر الجاري.

وكان فؤاد العماري يَتطّلع إلى التربع على منصب عمدة مدينة طنجة لولاية ثانية، غير أن رياح الإنتخابات جرت بما لا يشتهي العماري، حيث أن إكتساح حزب العادلة والتنمية لإنتخابات 04 شتنبر، أجهض الطموح الذي كان يصبو إلى تحقيقه العمدة السابق، ليُغيّر وجهته صوب حلبة المنافسة حول منصب رئيس مجلس عمالة طنجة أصيلة.

وعلاقة بالموضوع، صادقت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، ليلة أمس الاثنين، على اختيار محمد البشير العبدلاوي، لمنصب عمدة طنجة، بعد الأغلبية المريحة التي حققها حزب بنكيران.

وكان حزب العدالة والتنمية حصل في إنتخابات 4 شتنبر على أغلبية مريحة بعد حصوله على 48 مقعد من أصل 85، تمكنه من ترأس الجماعة الحضرية لطنجة في الست السنوات المقبلة، وإختيار العمدة الجديد لمدينة طنجة، حيث إنحصر الاسم بين وكلاء لوائح الحزب بالمقاطعات الأربع وهم محمد خيي (بني مكادة) محمد أفقير (طنجة المدينة) محمد البشير العبدلاوي (امغوغة) وأحمد الغرابي (السواني)، قبل أن يقرر الحزب تزكية العبدلاوي.

العبدلاوي من مواليد سنة 1958 بمدينة طنجة، من أب وأم ينحدران من مدينة الحسيمة، يشتغل ملحق الإدارة والاقتصاد بنيابة التعليم بطنجة، حاصل على الإجازة في أصول الدين، الكاتب الجهوي لحزب العدالة والتنمية، وعضو بالمجلس الوطني، وهو كذلك الكاتب الجهوي لنقابة الإتحاد الوطني للشغل بالمغرب.

دليل الريف: متابعة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 )

-1-
Veenendaal Mustafa
8 شتنبر 2015 - 19:10
اذا اسند الامر الى غير اهله فانتظروا الساعة. واش هاد البارازيت ما عندو شغول. مشي اولدي تبيع البابوش فالكرنيش شداك لشي رءاسة. الله يلعن اللي ما يحشم ما بغاشي يشبع
مقبول مرفوض
-3
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية