English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. اسبانيا .. مغربي يقتل ابنه الرضيع ويحاول قتل اخر بمشاركة زوجته (2.00)

  2. "بيجيدي" الحسيمة يعقد مجلسه الاقليمي بحضور والد فكري محسن (0)

  3. انطلاق رالي "مغرب التحدي" لاول مرة من مدينة الحسيمة (0)

  4. توقعات بإستمرار التساقطات المطرية بالحسيمة الى غاية يوم غد الاثنين (0)

  5. شباب الريف يواصل نزيف النقاط بعد التعادل بميدانه (0)

  6. توقع أمطار عاصفية بعدة مناطق من بينها الحسيمة (0)

  7. محاربة السيدا بالناظور (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | البحرية الإسبانية تنقذ 8 مهاجرين مغاربة أبحروا من سواحل الحسيمة

البحرية الإسبانية تنقذ 8 مهاجرين مغاربة أبحروا من سواحل الحسيمة

المهاجرين اثناء وصولهم الى غرناطة المهاجرين اثناء وصولهم الى غرناطة

انقذ خفر السواحل الإسباني بعد زوال اليوم الجمعة 11 سبتمبر، ثمانية مهاجرين سريين مغاربة، أثناء محاولتهم الإبحار على متن قارب مطاطي في إتجاه السواحل الإسبانية.

وافادت مصادر من البحرية الاسبانية ان طائرة إستطلاع رصد قارب المهاجرين صباح اليوم، فيما قام زورق للبحرية الإسبانية بإعتراضهم على بعد 48 ميلا بحريا جنوب مدينة موتريل بغرناطة.

 وقد تم نقلهم جميعا إلى ميناء غرناطة، حيث تلقوا المساعدة الطبية من الفريق الطبي التابع للصليب الأحمر المتواجد بعين المكان.

واضاف ذات المصدر أن المهاجرين السريين المغاربة ابحروا في وقت مبكر من صباح اليوم من منطقة قريبة من الحسيمة، وتم رصد قاربهم صباح اليوم من طرف طائرة إستطلاع مخصصة لهذا الغرض.

ورغم ان هجرة الشبان المغاربة على متن قوارب الموت قد تقلصت بشكل كبير في السنوات الاخيرة، بسبب الازمة الإقتصادية التي عرفتها اوروبيا، الا أنه يتوقع ان تعرف مستقبلا تزايدا ملحوظا، وذلك بسبب إستقبال اوربا للاجئين السوريين والعراقيين الهاربين من أتون الحرب الذي ينخر بلادهم، حيث سيسعى الشبان المغاربة إلى الوصول الى الدول التي تستقبل اللاجئين، لطلب اللجوء بإدعاء انهم سورين او عراقيين.

دليل الريف : متابعة 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 )

-1-
مصيبة
12 شتنبر 2015 - 13:17
فعلا انها مصيبة تنخر جسم المجتمعات العربية والاسلامية
مجتمع الافاكين والسراق وقطاع الطرق
مقبول مرفوض
1
-2-
ilyas
12 شتنبر 2015 - 16:31
lhocema fiha alazma olhabas
مقبول مرفوض
1
-3-
أبو هريرة وهرته
13 شتنبر 2015 - 13:30
غالبية الشعوب العربية والإسلامية ولا نعمم على الجميع , شعوب حاقدة على البشرية جمعاء , تصف شعوب الدول الاخرى بانها كافرة ومشركة وملحدة ناهيك عن الاوصاف التي لا ينطقها الا عندما يكون الشخص يعاني من عدة امراض نفسية وعنصرية وقد تربى على مبادئ الكراهية ونبذ الاخر والتعالي وحب السيطرة والانتقام والافتخار لان عقيدته الدينية علمته كل هذه التناقضات , هذا المهاجر هو نفسه الذي رقص وطبل وصفق للحاكم المستبد الدكتاتوري , هذا المهاجر هو نفسه الذي خرج الى الشوارع ولعن وكفر باقي الديانات لمجرد رسم كاريكاتيري هنا وهناك من اشخاص في الغرب الكافر من منظور هذا المهاجر وقام بحرق الكنائس ودور العبادة والقتل , هذا المهاجر هو نفسه الذي يكفر الغرب والاخرين في صلاة الجمعة ويدعو عليهم بالفناء والموت والامراض ,

هذا المهاجر هو نفسه الذي لو اتيحت له الفرصة مثل غيره من الارهابيين والانتحاريين لقام وفجر نفسه او فجر محطات القطارات والمراكز التجارية وفي الاماكن العامة ليقتل اكبر عدد ممكن من الكافرين لانه قد وعد بجنة الحوريات وانهار العسل والخمور ونكاح الغلمان ,
هذا المهاجر هو نفسه الذي يوما اذا اتيحت له الفرصة واصبح قائدا او مسؤولا في الدول العربية والاسلامية سيكون دكتاتورا ويطبق دستوروقوانين و شريعة الغاب ولا يعترف بحقوق القوميات والطوائف والاديان الاخرى , ويتكلم ليلا نهارا ضد الغرب الكافر والمؤامرات ومحاربة الاستعمار وغيرها من الاكاذيب والخزعبلات .
مقبول مرفوض
-1
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية