English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. الحسيمة : محمد جلول يحدث انقسام حول الوثيقة المطلبية للحراك (5.00)

  2. اسبانيا .. محاكمة مُتّهم بمقتل مهاجر مغربي بواسطة منجل (2.00)

  3. الحسيمة .. موكب عرس ريفي تقليدي يخلق الحدث على الـ"فايسبوك" (1.00)

  4. أمطار غزيرة متوقعة بالريف مصحوبة ببرد قارس (0)

  5. عائدات الجالية المغربية بالخارج ترتفع بـ 3,4 في المائة (0)

  6. اوتريخت .. إختفاء فتاة مغربية يستنفر الأمن والجيش( فيديو) (0)

  7. اعتراض قاربين للمهاجرين السريين ابحرا من الحسيمة والناظور (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | الواجهة | هؤلاء رؤساء بعض الجماعات القروية بإقليم الحسيمة

هؤلاء رؤساء بعض الجماعات القروية بإقليم الحسيمة

هؤلاء رؤساء بعض الجماعات القروية بإقليم الحسيمة

 جماعة شقران

انتخب احمد الدويري عن حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، رئيسا لجماعة شقران التابعة لقيادة اربعاء تاوريرت، وذلك خلال الاجتماع الذي عقد صباح اليوم الاربعاء 16 شتنبر بمقر الجماعة.

كما عرف ذات الاجتماع انتخاب كل من الدرقاوي عبد الحميد، عبيد البستاتي، عبد الحق العماري وعالية المسعودي نوابا للرئيس، فيما عادت مهمة كاتب المجلي لاحمد سعو 


جماعة النكور

من جهة اخرى انتخب اليوم ايضا عبد المجيد القاضي عن حزب الاصالة والمعاصرة، رئيسا للمجلس الجماعي لجماعة النكور، خلفا لمحمد الجعواني، خلال الاجتماع الذي حضره الياس العماري الذي فاز بمقعد عن الدائرة 2  بنفس الجماعة خلال الانتخابات الاخيرة.

 وباستثناء الرئيس خلت تشكيلة المكتب المسير من اي عضو منتمي لحزب الاصالة والمعاصرة، حيث تمكن حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية من الفوز بمناصب النائب الاول والثالث والرابع، حيث عادت لكل من محمد الحاج سعيد، خالد بوعلي و سعيد ولد الحاج فيما عاد منصب النائب الثاني لحزب الاستقلال.


جماعة بني بوفراح

وفي نفس السياق انتخب اسماعيل الرايس عن حزب الاصالة والمعاصرة رئيسا لمجلس جماعة بني بوفراح وذلك بحصوله على 15 صوتا من اصل 17، فيما عادت مناصب نواب الرئيس لكل من امحمد اولاد صديق، مسعود اليوسفي، رشيد ولاد شريف ومحمد الخروبي والمنتمين لنفس الحزب.


جماعة اربعاء تاوريرت

وكان حزب الاصالة والمعاصرة قد تمكن امس الثلاثاء من الفوز برئاسة مجلس جماعة اربعاء تاوريرت، بعد اعادة انتخاب فريد البوطاهيري لولاية ثانية.


جماعة زواية سيدي عبد القادر

وعلى متسوى جماعة زاوية سيدي عبد القادر، فقد تم انتخاب المهدي الحرشي عن حزب الاصالة والمعاصرة رئيسا للمجلس، فيما انتخب كل من امحمد اليعقوبي، محمد المرابط، سهام بنعلي وبوجمعة الادريسي نوابا له.


جماعة ايت قمرة 

وفي جماعة ايت قمرة انتخب اسماعيل بلحسن عن حزب الاصالة والمعاصرة، رئيسا للمجلس الجماعي ، فيما انتخب كل من محمد العلاوي ، فكري بلحسن ، وسيمة دلوح واصريح صاديق نوابا له. 


جماعة تفروين

وعلى مستوى جماعة تفروين التابعة لقيادة النكور اعيد انتخاب عبد العزيز اليونسي عن حزب الاصالة والمعاصرة بالاجماع لولاية رابعة، فيما الت مناصب النيابات الاربع لكل من علي الفاضلي ، عواطف العبدوني ، نجيب الطيبي وفكري بولقجار.

دليل الريف : متابعة 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية