English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. شقيق فكري: معطيات جديدة ستغير منحى قضية أخي (4.00)

  2. بنشماش : محسن "شهيد الحكرة" والحراك اثبت عجز الاحزاب (فيديو) (3.00)

  3. انقاذ 53 مهاجرا سريا ابحروا من سواحل اقليم الحسيمة (0)

  4. "لارام" تعيد فتح خط جوي بين امستردام والناظور بعد سنتين من اغلاقه (0)

  5. مسيرات وإطفاء الأضواء في برنامج إحتجاجي لـ"لجنة حراك تارجيست" (0)

  6. نقابة تدق ناقوس الخطر بعد الاعتداء على مؤسسات تعليمية بكتامة (0)

  7. ندوة وطنية في الرباط تناقش قضية محسن فكري (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | إلياس العماري يمنع شقيقه فؤاد من الترشح لرئاسة مجلس عمالة طنجة

إلياس العماري يمنع شقيقه فؤاد من الترشح لرئاسة مجلس عمالة طنجة

إلياس العماري يمنع شقيقه فؤاد من الترشح لرئاسة مجلس عمالة طنجة

أفادت مصادر من مدينة طنجة أن عمدة المدينة السابق فؤاد العماري سحب ترشيحه لمنصب رئاسة مجلس عمالة طنجة أصيلة بشكل رسمي بعد أن كان من أبرز المرشحين لنيل هذا المنصب نظرا لكون حزبه فاز بأغلبية المقاعد المشكلة للمجلس.

ووفقا لنفس المصادر فان إنسحاب فؤاد العماري من السباق نحو منصب رئيس مجلس العمالة، جاء بقرار من شقيقة الأكبر "الياس" رئيس جهة طنجة الحسيمة تطوان الذي تدخل لثنيه عن الترشح لرئاسة المجلس.

وأضافت نفس المصادر انه رغم إصرار أعضاء لائحة حزب الجرار الفائزة في انتخابات مجلس العمالة على ترشح وكيل لائحتهم لهذا المنصب، فان رئيس الجهة الجديد وقف ضد جميع محاولاتهم في إقناعه بذلك.

ورجحت المصادر ذاتها إن سبب منع الياس العماري لترشح شقيقه الأصغر لرئاسة مجلس العمالة يعود إلى إشكالية تواجد شقيقين على رأس كل من مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة ومجلس عمالة طنجة أصيلة، وبالتالي قطع الطريق أمام أي اتهام لاحق بكون "الحزب للعائلة".

وكان فؤاد العماري من أبرز المرشحين لرئاسة مجلس العمالة إلى جانب كل من عبد الحميد أبرشان، عن الإتحاد الدستوري وأعضاء آخرين عن الأحرار وعن الاستقلال.

دليل الريف : متابعة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (8 )

-1-
أسامة
21 شتنبر 2015 - 22:36
أول ضحايا إلياس العماري هو أخوه فماذا تنتظرون من هذا الرجل؟أين الاخوةالتي تربينا عليها في الريف فمنأجل قطع الطريق عن الاتهامات قمت بالتخالي عن اخوك من اجل مصلحتك والان ارسل اخاك لبيع أسفنج في الطرقات مادام انت توليت منصب رئيس الجهة.
مقبول مرفوض
0
-2-
22 شتنبر 2015 - 01:31
والياس لما عرف خوه يترشح لمجلس العمالة وهو الرئيس السابق لبلديه المدينة، اش اداه هو يترشح للجهة.الياس اراد تنصيب الاحرار في المجلس العماله كما ساهدوه في الجهة
مقبول مرفوض
2
-3-
امنوذ
22 شتنبر 2015 - 01:39
ومن لا يعرف الياس العماري؟ انه رجل حديدي يدوس على كل شيء بدأ بأخيه وبنيه وصاحبته وحتى على امه وابنائه وعلى كل من اعترض سبيله إذا تعلق الأمر بمصلحته الشخصية . انه رجل لا يرحم. وهذه ايها الاخوة برنامج حزب الاصالة والمعاصرة تحت تصرف الياس وزبانيته.
مقبول مرفوض
3
-4-
KarimDo
22 شتنبر 2015 - 01:50
يا أسامة كان لديه منصب مواز للعمدة وهو رئيس رؤساء الجماعات المحلية بالمغرب وهذا من غرائب وعجائب هذه الدولة العجيبة والمميزة.يعني أن تكون مقدما وفي نفس الوقت وزيرا وفي نفس الوقت جنرالا بالإضافة إلى ذلك موظف شبح حكومي.ممكن لشخص واحد أن يجمع 10 مناصب وهذا هو حال بلدنا. مادمت في المغرب فلاتستغرب.أشباح من التماسيح والعفاريت والخوانجية كلهم سوا.
مقبول مرفوض
4
-5-
anaconda
22 شتنبر 2015 - 08:15
اظن ان السيد الياس العمري كان حكيما عندما فكر في منع اخيه فؤاد من الترشح لمنصب رئيس العمالة لقطع الطريق على اتباع البنكيرانية اخوه صراحة كان عمدة لمدينة طنجة والكل يعرف الطريقة التي نال بها العمودية وفشل في التسيير بشهادة الطنجاويين , الحمد لله الذي جعل الياس العمري يقصي فطومة السعدية من منصب في الجهة فهذه الحثالة ابانت عن فشل ذريع خلال تسييرها للبلدية والكل يكرهها في الحسيمة فهي كذابة منافقة لصة وبسببها قاطع ابناء الحسيمة التصويت على لائحة الجرار وحرمت لائحة الجهة من حصد كل المقاعد التي تقدم بها
اطردوها اطردوها من الحزب فهي بمثابة ورم خبيث في جسم البام لذا يجب استاصاله ,
مقبول مرفوض
-1
-6-
أسامة
22 شتنبر 2015 - 10:42
اقول ل Dokarimكلا لااستغرب مادام المغرب فيه اناس مثل الياس العماري واحد عندو سبع صنايع والناس البطالة ضايعين والله لن أستغرب الله يحفظك يا بلادي ويحميك وخالك ناسها الطيبين.
مقبول مرفوض
1
-7-
22 شتنبر 2015 - 15:28
قرار رائع سيدخل لسان الحقدة في درقوشهم
مقبول مرفوض
-1
-8-
hassan
22 شتنبر 2015 - 16:02
ليس ذلك ولاذاك الياس قطع عنكم ايها المعلقون ياأشباح العداوة والنميمة.انتم من الذين قيل عنهم أف من هذا الزمان ومن أهله ;أو بالدارجة كيما درنا وحلة
مقبول مرفوض
-2
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية